ميرهان حسين تبرز أردافها والجمهور يصطاد شيئاً غريباً في ظهرها المكشوف

ظهرت الفنانة المصرية ميرهان حسين في مجموعة صور جريئة، بشورت قصير وضيق، وفانيلة مكشوفة الصدر والظهر، وفي عدة وضعيات، منها استعراض أردافها باتجاه الكاميرا، واجزاء أخرى من جسدها وهي منحنية إلى الخلف.

واثارت الفنانة ميرهان حسين، الجدل مجددًا  بهذه الصور المتداولة من قبل صفحات إخبارية متخصصة في مجال الفن، ووصفها البعض بالفاضحة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

دينا الشربيني تتجاهل خبر انفصالها عن عمرو دياب بطريقتها الخاصة

ظهور اللباس الداخلي لبطلة مسلسل ابنة السفير مع زحمة التصوير.. شاهد

زوج هنا الزاهد يحذّر أبو هشيمة بسبب فستان والدته.. لماذا؟

3 حاجات خدعت الجمهور بموضوع انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني!

هل تامر حسني بأغنية "كرهتيني في الحب" قصد بسمة بوسيل.. شاهد الشاعر يجيب!

ياسمين صبري تطبق نصيحة زوجها أبو هشيمة بعد أزمة سيدة المطر.. صور

منى زكي بحضن ياسمين عبدالعزيز والأخيرة تشدها بقوة.. شاهد

من منا لا يتذكر أم محمود في مسلسل جميل وهناء.. شاهدوا اليوم كيف أصبحت!

نجم مسلسل أنت اطرق بابي يخطب هاندا.. شاهد جمالها الخرافي

زوجة بوراك بطل قيامة عثمان تتعمد إحراجه ببكيني أحمر

اعترافات صادمة لقاتلة زوجها أثناء ممارسة العلاقة الحميمية

نسرين طافش برفقة أبناء شقيقتها والجمهور: عرفنا من وين جايبين هذا الجمال!

متابعة استفزت إبنة هيفا وهبي: لولا إمك كان ما حدا سمع فيكي.. شاهد فكيف ردّت؟

هاندا ارتشيل تفجر اعترافات جنسية خطيرة.. ضرورة العمل تطلبت مني عمل ذلك!

درة تعلن على الهواء إنفصالها عن زوجها وتغادر إلى الإسكندرية.. شاهد

والملفت هو اصطياد العديد من المتابعين لوشم في ظهر الفنانة ميرهان، المكشوف، عبارة عن فقرة مكتوبة بإحدى اللغات القديمة.

وتساءلوا في تعليقاتهم عن ذلك الشيء الذي اصطادوه على ظهرها ، وعن اللغة التي كتب بها وكذا عما يعني مضمونه .

متابعون آخرون، بدورهم ، تحدثوا حول جراءة الفنانة وتجاوزها كعادتها لقيم وعادات وتقاليد المجتمع المصري . حسب قولهم.

ولم يقتصر الأمر عند هذا الحد، بل وصل إلى قيام البعض بكتابة تعليقات مليئة بألفاظ التحرش والإيحاء الجنسي ، مع رموز تعبيرية لنار ملتهبة ووجوه مسرورة وورود وقلوب..  

وكانت الفنانة ميرهان حسين، قد اثارت الجدل  مؤخراً بعد نشرها عبر حسابها على موقع إنستغرام، مقطع فيديو وصفه البعض بأنه يتضمن أجرأ مشاهد إغراء للفنانة.

وعلقت ميرهان، على الفيديو الذي وصلت مدته إلى دقيقة و12 ثانية قائلة : "لاقيت الحل للرد على الأرقام الغريبة اللي بيتصلوا بيا 785 مرة وراء بعض". ثم تقوم بالرد على اتصال وردها عبر تلفونها الجوال ، بواسطة بالونة غيرت صوتها المعتاد بصوت آخر، بعدها تترك التلفون بطرف السرير الذي تجلس عليه ، وتقوم بحركات جريئة ومثيرة .

واظهر مقطع الفيديو، الفنانة المصرية، وهي تدخل في نوبة ضحك وصراخ ساخنة ومتواصلة كما يسمع في نفس الوقت ضحك وصراخ فتاة أخرى كانت في نفس الغرفة في منزلها دون أن تظهر على الكاميرا ، وتخلل نوبة الضحك والصراخ نفخ الفنانة للهواء في بالونة كبيرة مربوطة بحبل رفيع ببالونات أخرى ، وقيامها بإلقاء جسدها على السرير ورفع رجليها إلى الأعلى..

الجمهور المتابع للفنانة حسين، تفاعل سريعا مع مشاركتها بالفيديو، وكان في المقدمة الفنانة المصرية سوسن بدر التي علقت بإيموجي ضحك تبعتها بالقول: عاجبتني الفكرة" .

واوضح متابع بأن الحل الذي تتحدث عنه الفنانة ميرهان، قد انكشف ولا جدوى منه ، حيث قال : "طب ما كدا هو شاف الفيديو وعرف اللي فيها وهيتصل تاني" .

متابعون كثر ، أبدوا حبهم الشديد للفنانة المصرية ، وتغزلوا وتحرشوا بها بشكل فاضح، ووصفوها ب" ملكة جمال الكون، وبأرق امرأة، وصاحبة الدم العسل "، فيما آخرين رشقوها بالانتقادات الشديدة وطالبوها بوقف الإيحاءات الجنسية والظهور شبه عارية.

وآخر أعمال الفنانة ميرهان حسين ، مشاركتها ضمن أبطال مسلسل "ختم النمر" بجانب بطل العمل أحمد صلاح حسني، ومجموعة من النجوم وأبرزهم نسرين طافش، وإسلام جمال، وعفاف شعيب، وتامر شلتوت، وأمير صلاح، ورشدي الشامي وآخرين.

 ويمثل مسلسل "ختم النمر" البطولة الدرامية الأولى المطلقة للفنان أحمد صلاح حسني مع ميرهان حسين، وعُرض قبل وقت قصير وحقق نسب مشاهدات عالية.

يذكر أن ميرهان حسين، شاركت في الأفلام السينمائية ، منها : عمر وسلمي 2، الهرم الرابع ؛ فوبيا، كما عملت بشكل مكثف في الدراما التليفزيونية، ومن مسلسلاتها: دوران شبرا، خرم إبره، آدم وجميلة، اسم مؤقت ، قيد عائلي.


اليوم
الأسبوع
الشهر