زوجة عمرو دياب تغادر منزله غاضبةً بعد حادثة الملهى الليلي

أكد مصدر مقرب من النجم المصري عمرو دياب، وزوجته الفنانة دينا الشربيني، أن الأخيرة غادرت منزل الأول الذي يجمعهما منذ تطور علاقتهما وتزوجهما دون إعلان رسمي قبل عدة أشهر.

وأفاد المصدر أن دينا الشربيني، انفصلت عن عمرو دياب، ولا يتحدثان سويا منذ أسبوع مضى على شجارهما لاسيما وأن الهضبة يصر على عدم مهاتفتها أو الإقدام على مصالحتها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ياسمين صبري تطبق نصيحة زوجها أبو هشيمة بعد أزمة سيدة المطر.. صور

هل يقصد تامر حسني بأغنية "كرهتيني في الحب" بسمة بوسيل.. شاهد الشاعر ينهي الجدل!

من منا لا يتذكر أم محمود في مسلسل جميل وهناء.. شاهدوا اليوم كيف أصبحت!

منى زكي بحضن ياسمين عبدالعزيز والأخيرة تشدها بقوة.. شاهد

نجم مسلسل أنت اطرق بابي يخطب هاندا.. شاهد جمالها الخرافي

زوجة بوراك بطل قيامة عثمان تتعمد إحراجه ببكيني أحمر

اعترافات صادمة لقاتلة زوجها أثناء ممارسة العلاقة الحميمية

نسرين طافش برفقة أبناء شقيقتها والجمهور: عرفنا من وين جايبين هذا الجمال!

متابعة استفزت إبنة هيفا وهبي: لولا إمك كان ما حدا سمع فيكي.. شاهد فكيف ردّت؟

هاندا ارتشيل تفجر اعترافات جنسية خطيرة.. ضرورة العمل تطلبت مني عمل ذلك!

شاهد شمس الكويتية تقلب حائل السعودية بأكملها وتغني: نصراوي لا تكلمني!

إيفانكا ترامب تغدر بوالدها مع ممثل إباحي

بعد تحرشها بطفل.. ريم الصانع تطل من سرير النوم بلباسها الداخلي

أنوثة ريم عبدالله تٌفقد ناصر القصبي السيطرة على غريزته.. فيديو

درة تعلن على الهواء إنفصالها عن زوجها وتغادر إلى الإسكندرية.. شاهد

وأوضح  أن الشربيني تقيم في منزل بعيد تماما عن منزل زوجها دياب، منوها بأنها أصرت على معاقبته ولم تحضر معه حفل زفافا خاصا أقيم الخميس الماضي.

وأحيا عمرو دياب، حفل زفاف خاصا ظهر خلاله باللوك الجديد بالشعر الأشقر الذي اعتمده مؤخرا وأمتع ضيوف الحفل بمجموعة من أغانيه المتنوعة والجديدة، كما أحيا فقرة من حفل الزفاف أيضا نجم الغناء الشعبي أوكا.

وغابت الفنانة دينا الشربيني، عن هذا الحفل، حيث زعم أن علة غيابها انشغالها في تصوير فيلم "30 مارس" الذي ينتمي إلى نوعية السيكو دراما.

ومؤخرًا كشف مصدر مقرب من عمرو دياب ودينا الشربيني، عن وقوع شجار بينهما أدى إلى علو صوتهما خلال تواجدهما في نادي ليلي بأحد الأماكن الساحلية، حيث كانا يقضيان إحدى السهرات سويًا.

وأكد المصدر في تصريح  أن عمرو دياب، كان يتحدث مع دينا الشربيني في أمور خاصة بينهما ولكن تفاجأ الحضور بعلو صوته عليها ودخل في حالة من العصبية والتي واجهتها بصمت ولم تمر سوى لحظات حتى غادرا المكان.

ونوّه المصدر بأن الشربيني لا تتحدث مع عمرو دياب حتى الآن، بل وعاقبته بعدم حضور حفل زفاف خاص كان قد اتفق معها على إحيائه وأن دينا ستحضر معه لكنها امتنعت عن الحضور.

وأضاف المصدر أن خلاف الشربيني ودياب تصاعد وتيرته خاصة وأن دينا هذه المرة غاضبة، فضلًا عن أن عمرو دياب لا يرغب في مصالحتها إلا أنه سيحاول أن يفعل ذلك خلال اليومين المقبلين لإنهاء الأزمة قبل أن تتفاقم.

يذكر أن فيلم "30 مارس" بطولة أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء أبواليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد علي رزق وأحمد خالد صالح، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف، وهو من من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف حميد المدني.


اليوم
الأسبوع
الشهر