آيتن عامر تشعل السوشال ميديا بقبلة طويلة على شفتي العرب.. فيديو

أشعلت الفنانة المصرية آيتن عامر، الجدل عبر السوشال ميديا، بعد تداول مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقبل زوجها مدير التصوير محمد عز العرب على شفتيه، خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ34 يوم أمس السبت، والذي أقيم بمنزلها وسط حضور عدد من أصدقائها.

وأظهر الفيديو الذي انتشر بشكل واسع على السوشال ميديا، آيتن عامر وهي تطفئ الشمع، ليدخل زوجها ممسكًا بهدية ومهنئًا إياها بعيد ميلادها، إذ يقوم بتقبيلها من خدها ولكن صديقتها أصرت على أن تقبله قبلة رومانسية، وهو ما فعلته، الأمر الذي عرّضها لانتقادات بعض جمهورها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ريم عبدالله تظهر بملامح مختلفة تمامًا.. شاهد

رانيا منصور تتجاوز أزمة الصلعة بحمالة صدر فقط من داخل حمام سباحة

فنان أجنبي يقبل نجمة مسلسل البرنس بالقوة.. شاهد صراخها المفاجئ

هل تٌلمح لأبو هشيمة.. نجمة الجونة تٌغيظ ياسمين صبري بمواصفات شريك حياتها

إلهام شاهين تفجر قنبلة باعترافات نارية.. بحب الرجالة الكبار

فخامة منزل احمد حلمي ومنى زكي.. صور مسربة

قناة أمريكية ترعب إيفانكا ترامب بما ينتظرها خارج أسوار البيت الأبيض

صور مسربة من منزل الزعيم عادل إمام.. شاهدوا الفخامة!

زوجة أحمد الفيشاوي تدخل على الخط في قضية ياسمين صبري

"موت نيكولا".. قيامة عثمان الحلقة 35 على تردد قناة تي أر تي التركية

وصلة رقص ساخنة لنجمة مسلسل الميراث والجمهور: شو هالحركات!

ثري خليجي يخطف أجمل نجمة في باب الحارة بمهر خرافي

نسرين طافش ترقص وتتمايل على أغنية تامر حسني

شمس الكويتية بملابس فاضحة تتعمد إثارة المارة بأحد شوارع الرياض.. شاهد

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

 كما نشرت آيتن عبر حسابها الشخصي بإنستغرام، مجموعة من صور حفل عيد الميلاد، وعلقت عليها: "شكرا لكل اصحابي أحلى عيد ميلاد في الدنيا"، ليعلق زوجها: "كل سنة وانتي طيبة ياقلبي وعقبال مليوون سنة".  

وانهالت التعليقات السلبية على آيتن، منها: "إيه قلة الأدب دي، في حاجة اسمها غرفة نوم اعملوا فيه اللي بدكن.. ليه العلن دائما عرفنا إنكم بتحبوا بعض بس العيب على اللي بتصور هي اللي طلبت منهم كده.. صراحة حاجة مفيهاش رومانسية خالص دي قلة أدب وبجاحة وتقليد أعمى للغرب".

لكن آخرين هاجموا من هاجم الفنانة المصرية، حيث أكدوا أن ما حدث أمر طبيعي بين الأزواج، وأن مهاجمة فنانة محترمة كآيتن عامر غير مبرر، وينم عن تخلف ورجعية.

وفي وقت سابق، كانت آيتن قد شاركت جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، مقاطع فيديو من حفل زفافها على مدير التصوير محمد عز العرب والذي أقيم في 2015.

واحتفلت آيتن عامر بمرور 5 أعوام على زواجها، حيث نشرت بعض صور لها بحفل الزفاف، موجهة رسالة لزوجها: "أنت أحلى فرحة في حياتي كل سنة وإحنا مع بعض.. 5سنين.. الأجمل في عمري" .

وكانت الفنانة آيتن عامر، قد طلبت من جمهورها ومتابعيها الدعاء لابنها يوسف بالشفاء، بعدما أصيب بكسر في الترقوة، وكتبت عبر حسابها على موقع "فيس بوك": "ادعوا ليوسف حبيبى ربنا يهون عليه الفترة اللى جاية كسر فى الترقوة الألم لا يحتمل".

كما نشرت  عامر، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام" صورة لابنها، وعلقت عليها: "ادعو لإبنى ربنا يهون عليه الوجع والألم.. ربنا يحفظ كل الأطفال يا رب"، وهو ما أثار تعاطف جمهورها، متمنين لابنها الشفاء العاجل.

يذكر أن آيتن عامر، دائما ما تحرص على مشاركة متابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام" بأحدث صورها وفيديوهاتها المتنوعة إطلالاتها من حيث الملابس والمكياج وتسريحات الشعر.

 من ناحية أخرى تجسد الفنانة أيتن عامر فى مسلسلها الجديد "فى يوم وليلة" شخصية "بدور" زوجة الفنان أحمد رزق، خلال أحداث المسلسل.

 وانطلق تصوير "في يوم وليلة" مطلع شهر سبتمبر الماضي، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه فى 45 حلقة معتمداً على التشويق والإثارة، ومقرر عرضه فى بداية موسمنا الشتوي الحالي، ويشاركها فى بطولته ،ولاء الشريف وصلاح عبد الله ونضال الشافعي ومحمد مهران.

وكانت الفنانة عامر، قد شاركت فى السباق الدرامي في رمضان الماضي، من خلال مسلسل "فرصة تانية"، وهو معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل.

والمسلسل من بطولة ياسمين صبري، أحمد مجدى، آيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغني، سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمرالشناوي، محمد جمعة وتميم عبده.


اليوم
الأسبوع
الشهر