شاهد.. "نفس النهاية" لتامر حسني بعد أزمة انفصاله عن زوجته

استأنف النجم المصري تامر حسني طرح أغنيات ألبومه الجديد "خليك فولاذي" بعد انتهاء أزمة انفصال زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، عنه، بالتصالح.

 واختار تامر طرح أغنية تحمل عنوانا مثيرا وهو "نفس النهاية" وربط البعض بين العنوان وبين نهاية أزمته مع زوجته مؤخراً.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فيديو.. زوجة السيسي تكشف حيلته الذكية للزواج منها: مكنش جاي يحب!

ريم عبد الله تغلق خاصية التعليق على صورة كشفت صدرها وابطها

شاهد.. كيف ردت حلا الترك على سؤال محرج على الهواء؟

فنانة مصرية تفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن رجاء الجداوي

أبو هشيمة يفجر مفاجأة كبرى عن سبب انفصاله من هيفاء وهبي

إعلامية كويتية تدافع عن رمضان بطريقة استفزت جميع المصريين

نسرين طافش باطلالة نارية ومشروب من ذهب وتعليق: استمتعوا!

بعد سنوات من النجومية.. رصاصة تغتال أنجين التان الشهير بأرطغرل

نسرين طافش تلهب الأجواء بكشف ما فوق الركبة في ظهور حديث.. شاهد

لجين عمران تتحدث بكل جراءة عن علاقتها الحميمية مع طليقها

توقعات مخيفة تثير الفزع.. العرافة ليلى عبد اللطيف تكشف ماسيحدث بعد أيام

بشكل مفاجئ.. درة تنفصل عن زوجها وتعلن مغادرتها القاهرة

اعتراف جريء لفتاة في ليلة زفافها يدخل عريسها في هستيريا

إبنة البرنسيسة تخطف الأنظار بوصلة رقص ممزوجة بالجرأة والمرح.. فيديو

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

 الأغنية تم طرحها عبر القناة يوتيوب من قبل "روتانا" المنتجة للألبوم، وهي من كلمات أحمد المالكي، وألحان مدين، وتوزيع وميكس أحمد عبدالسلام، وماستر أمير محروس.

 وسبق أن طرح الفنان تامر حسني،  حتى الآن 6 أغنيات من ألبومه وهي "اختراع" مع الفنان محمود العسيلي و"مبطلناش إحساس" و"فجأة افترقنا" و"قولى كلام" و"بألف سلامة" و"كرهتني فى الحب"، وتعاون خلالها مع مجموعة من أبرز الشعراء والملحنين من بينهم تامر حسين ومحمد القياتي ومحمد البوغة وتامر علي ومحمد يحيى ومحمود خيامي ومحمد حمزة.

قصة خلافه مع زوجته  

يذكر أن نار الغيرة من المعجبات أشعلت أزمة كبرى بين النجم تامر حسني وزوجته الفنانة بسمة بوسيل، كادت تصل حتى الطلاق، واحتاجت 96 ساعة من المفاوضات لتصل علاقة الزوجين إلى بر الآمان، لتصبح أول معركة زوجية بين نجوم الفن تدور وقائعها بالكامل على مواقع التواصل الاجتماعي وتنتهي سريعا بفضل تدخل الجمهور وعدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي.

البداية كانت بمنشور صادم أطلقته بسمة بوسيل مساء الجمعة 13 نوفمبر، أعلنت فيه انفصالها عن تامر حسني وبدء تجهيز أوراق الطلاق، وطلبت فيه عدم إرسال مقاطع فيديو وصور لتامر يظهر فيها عدم احترامه لها، وتبين بعد ساعات قليلة أن بعض متابعاتها على إنستغرام أرسلن لها صورا مفبركة تظهر تامر في أوضاع غير لائقة مع المعجبات تم التقاطها في حفل خاص بقصد الاضرار بعلاقته بزوجته.

بسمة حذفت المنشور بعد دقائق من نشره عبر صفحته الرسمية حسابها بموقع إنستغرام، واكتفت بنشره على الستوري، وضجت بعدها مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو وصور تظهر تامر وهو يغني بانسجام وسط معجبات حسناوات.

انتظر جمهور تامر حسني رده على ما كتبته زوجته، ولكنه ظهر في اليوم التالي مباشرة بحفل خاص برفقة النجمات يسرا وبشرى وهنا شيحة ونيللي كريم، ورفض التعليق على الأزمة، وتردد وقتها أنه ترك منزل الزوجية ليمنح الوسطاء فرصة لراب الصدع، ويبدو أن شرط بسمة الأول كان حذف هذه الفيديوهات، وبالفعل قام تامر حسني بملاحقة كل المقاطع المسربة على إنستغرام وحذفها.

المفاجأة كانت في تدشين روابط المعجبين ببسمة وتامر لحملة "ارجعوا لبعض" وبنفس الوقت طرحت النجمة أصالة مبادرة للصلح بين الزوجين، ومنحت تامر حسني نصيحة "الأخت الكبيرة" قائلة: حرام والله واعتقد تامر فنان يجنن وبسمه بتجنن واشوفهم لايقين لبعض وشوي مشاكل يا تامر تعدي عشان عيالنا لا تترك حد يتشمت فيكم وكل المشاكل بالتفاهم تتحل حرام ثمان سنين واطفال صديقك من صدقك روح لها وجيبها بيتها واجعل الالسن تصمت اسمع من اختك الكبيرة".

وأطلقت النجمة أحلام تغريدة أخرى تؤكد فيها أنه من حق بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني أن تغار عليه وقالت: من حقها تغار زوجي طبيعي اغار خصوصاً إذا في معجبه تقصد تؤذي مشاعرها.

تامر استمع لنصيحة أحلام ووجه رسالة صلح وعتاب لزوجته بسمة بوسيل، أكد فيها إنها لم تفكر جيدا في خطوة طلب الطلاق، وتركت عقلها نهبا لأشرار "السوشيال ميديا"، ونسيت أن زوجها مطربا مشهورا وله معجبين.

وصالح تامر زوجته قائلا: انا مش حزعل منك ولا يرضيني زعلك انتي حبيبتي و ام ولادي .. انا ضهرك وسندك مهما حصل، بس اللي عايز أقوله لعل نكون سبب خير في توعية ناس كتير.

وعاتب تامر زوجته على نشر تفاصيل أزمتهما عبر انستغرام، مؤكدا انه كان من الواجب ان تتحدث إليه أولا، وحذرها من بعض الأشخاص الذين يعشقون "خراب البيوت"، مؤكدا أنه من الصعب التخلص منهم ولكن من السهل التخلص من فكرة الإنصات إليهم.

وطلب تامر من بسمة الالتفات لطاقة الحب التي ظهرت في منشورات المعجبين ونجوم الفن الذين توسطوا لعودتهم لبعض ورفضوا فكرة الطلاق، وقال إنه واثق ان بسمة ستكون غاضبة من نفسها لأنها تهورت وكتبت المنشور الذي أثار الأزمة، ولكنه وعدها بأنه سيساعدها لتتعلم من هذا الخطأ.

واختتم رسالته قائلا: كان نفسي الكلام ده يكون بيننا لكن انت اشركتي الجمهور الكريم فكان لازم ارد هنا.. وبينا حب عالي وحياة كريمة وأولادنا و بيتنا أغلى ما فيها ربنا يخلينا ليهم ويخليهم لينا يارب..  متهورة بس بحبك.

بسمة استجابت سريعا لرسالة زوجها تامر حسني واعترفت بأنها تهورت بالفعل ولكن بدافع الحب، لتغلق الباب أمام احتمالات الطلاق.


اليوم
الأسبوع
الشهر