الخبر أسفل هذه الروابط

أنت اطرق بابي 19.. إيدا تتحدث عن حبيبها الجديد وإيفي يكشف هوية جاسوسه.. فيديو

على الرغم من قيام القناة التي يُعرض عليها بتبديل يوم عرضه، ونقل موعده من الأربعاء إلى السبت، إلا أن المسلسل التركي "أنت اطرق بابي" لا يزال يحظى بنسبة مشاهدة عالية، بل ويمكن القول أن تغيير موعده عاد عليه بالنفع؛ إذ تصدرت الحلقة يوم أمس حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى تصدره قائمة الأكثر بحثًا عبر "غوغل".

وبدأت حلقة الأمس، باعتراف "إيدا" لصديقاتها أنها وإن كانت قد هددت "سيركان" بمواعدة شخص غيره، إلا أنها لا يمكنها ذلك، بينما كان "سيركان" يعترف لصديقه "إنجين" بأنه لا يستطيع أن يرى "إيدا" مع شخص آخر غيره، وأنه سيحاول إعادتها له من خلال الاعتراف لها بالسبب الحقيقي الذي جعله يبتعد عنها لربما تصدقه.  

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

إنفصال الثنائي الاشهر في الوطن العربي تيم حسن ووفاء كيلاني

بثعبان ضخم.. ريهام سعيد ترد على الهجوم ضدها بعد تعذيب ثعلب.. شاهد

فنانة لبنانية: عادل إمام قطعني بوس في السرير بعلم مراته

بإطلالة فخمة.. ياسمين صبري تنافس أميرات ديزني (شاهد)

السعودية.. مراهق يطعن فتيات في مشاجرة بمنتزه بالخرج (فيديو)

مي العيدان تشن هجوم عنيف على ياسمين صبري

لبلبة تخلع ملابسها فوق السجادة الحمراء: الجو حر.. صور

مذكرات وزير حربية جمال عبد الناصر تكشف سبب نكسة 1967

طليقة معز مسعود تخطف الأنظار في مهرجان القاهرة السينمائي

صابرين تخلع الحجاب في افتتاح مهرجان القاهرة

ريهام أيمن ترتمي في احضان زوجها ليرشقها بقبلات ساخنة على السجادة الحمراء

ياسمين صبري تبرز أردافها بطريقة متعمدة والجمهور يحسد أبو هشيمة

درة تكشف ابطها وتمسك خصرها بشدة في أحدث إطلالة.. صور

بالهوت شورت.. ميرهان حسين تستعرض أردافها وتفقد الجمهور الصواب

الفنان الإسرائيلي يفضح محمد رمضان أمام الملأ ويفجر مفاجأة

 وشهدت الحلقة محاولة جمع "إيدا" و"سيركان" مجددا؛ إذ عملت والدة "سيركان" على خطة مع "سيفي" بهذا الخصوص، وكذلك صديقات "إيدا"، اللواتي بدأن بتنفيذ خطة افتعال وجود حبيبٍ لـ "إيدا" من أجل إشعال غيرة "سيركان". وبالفعل، تبدأ كل منهن بتنفيذ خطتها، فتقوم والدة "سيركان" بدعوة "إيدا" لاجتماع الجمعية بينما ترسل صديقات "إيدا" لها باقة من الزهور.  

كما تضمنت الحلقة، الإفصاح عن الشخص الذي يتعامل معه "إيفي" ليتضح أنها جدّة "إيدا" وأنه وضعها كجاسوس؛ ليعرف ما إذا كان "ألب تيكين" والد "سيركان" السبب في وفاة والد "إيدا".  

وكذلك يبدأ التعمق بموضوع الحادث، حتى تقفل الحلقة شارتها على مشهد محاولة "سيركان" إخبار "إيدا" بما فعله والده، إلا أن سيلين تدخل قبل ذلك وتسأله عن الموضوع، دون أن تدرك تواجد "إيدا" وهو ما يخلق مشكلة بين الطرفين.  

هذا وكانت الشركة المنتجة للعمل، قد نشرت الإعلان الترويجي الأول للحلقة القادمة فور انتهاء الحلقة، والتي أظهرت عدم رغبة "إيدا" بتصديق "سيركان" وأنها كان يمكن أن تسامحه لو اعترف قبل ذلك.  

يُذكر أن الممثل علي أرسان دورو، والذي يجسد شخصية "إيفي" سينفصل عن العمل في الحلقة القادمة، بعد أن أكمل دوره، وهو ما دفع على ما يبدو بالكاتبة لتسريع الكشف عن هوية الشخص الذي يعمل لمصلحته في شركة "سيركان".


اليوم
الأسبوع
الشهر