بعد ضجة لباسها الداخلي.. ياسمين صبري تكشف ساقها وتبرز مفاتنها في أحدث إطلالة

شاركت الفنانة ياسمين صبري، قبل قليل، جمهورها ومتابعيها ومحبيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام، بأحدث جلسة تصوير لها.

وظهرت النجمة المصرية في الصورة بفستان ناعم باللون الأسود، مكشوف الساق والذراعين، مع شنطة يد صغيرة متدلية في يسراها، باللون الأصفر، وحذاء بدون كعب باللونين الأبيض والأسود.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فيديو.. زوجة السيسي تكشف حيلته الذكية للزواج منها: مكنش جاي يحب!

ريم عبد الله تغلق خاصية التعليق على صورة كشفت صدرها وابطها

شاهد.. كيف ردت حلا الترك على سؤال محرج على الهواء؟

فنانة مصرية تفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن رجاء الجداوي

أبو هشيمة يفجر مفاجأة كبرى عن سبب انفصاله من هيفاء وهبي

إعلامية كويتية تدافع عن رمضان بطريقة استفزت جميع المصريين

نسرين طافش باطلالة نارية ومشروب من ذهب وتعليق: استمتعوا!

بعد سنوات من النجومية.. رصاصة تغتال أنجين التان الشهير بأرطغرل

نسرين طافش تلهب الأجواء بكشف ما فوق الركبة في ظهور حديث.. شاهد

لجين عمران تتحدث بكل جراءة عن علاقتها الحميمية مع طليقها

توقعات مخيفة تثير الفزع.. العرافة ليلى عبد اللطيف تكشف ماسيحدث بعد أيام

بشكل مفاجئ.. درة تنفصل عن زوجها وتعلن مغادرتها القاهرة

اعتراف جريء لفتاة في ليلة زفافها يدخل عريسها في هستيريا

إبنة البرنسيسة تخطف الأنظار بوصلة رقص ممزوجة بالجرأة والمرح.. فيديو

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

واختارت ياسمين صبري، لهذه الإطلالة الأنيقة، تسريحة شعر ناعمة دثرت خصلاتها اجزاء من صدرها وظهرها، ومكياج خفيف مع إكسسوارات ، تناسبت مع جمالها وأناقتها وانوثتها.

وحازت الصورة، في أقل من ساعة من نشرها على حساب النجمة المصرية صبري، على إعجاب أكثر من 200 الف متابع ، بالإضافة إلى أكثر من 2000 تعليق. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

يأتي ذلك بعدما أشتعلت العديد من الصفحات المتخصصة بأخبار الفن والمشاهير، بموقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام، بصور إغراء جريئة للفنانة المصرية ياسمين صبري ، وذلك بعد دقائق معدودة، من نشرت بصفحة تحمل اسمها في "إنستغرام".

وظهرت الفنانة صبري، في هذه الإطلالة الجريئة، مرتديةً فستاناً خفيفاً ومكشوفا باللون الأسود ، وملتصق بجسدها وكأنه قطعة منه، وبتسريحة شعر مدورة على عنقها من الخلف ومتدلية نحو ظهرها.

وتعمدت الفنانة المصرية الجميلة ، في الصور المنشورة ، بتطويق خصرها من الأمام بإحدى يديها ، ورفعت الأخرى إلى إمام وجهها المشع بالنور .

واستعرضت ياسمين صبري، من خلال الإطلالة جمالها الساحر وظهرها المكشوف بالكامل مع لباسها الداخلي (حمالة الصدر)،  وابرزت أردافها لجمهور موقع إنستغرام.

وأمس نشرت الفنانة ياسمين صبري، صورة جديدة لها من داخل طائرتها الخاصة التي اهداها لها زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، في أحدث ظهور لها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام.

وظهرت الفنانة المصرية، في اطلالتها الحديثة، مرتديةً بنطالًا جينزًا ملتصقاً بجسدها، باللون الأزرق، وقميصاً باللون الأبيض، مع جاكيت أنيق باللون الأحمر.

واختارت النجمة ياسمين صبري، تسريحة شعر ناعمة دثرت خصلاتها ظهرها وصدرها مع نهدها وصولا إلى بطنها.

وخلال أقل من أربع ساعات فقط من نشرها للصورة ، حازت على أكثر من 508 الف إعجاب، وأكثر من 5400 تعليق ناهيك عن مئات المشاركات لها عبر السوشال ميديا.

وكتب متابعون معلقين :"الطيارة مش لايقة مع الشنطة خالص لازم تغيريها"، "يعني الشنطة ليها كرسي مخصص، "طب كنتي خدتيني وأنا هقعد على رجل الشنطة عادي"، "يا رب أنا نفسي أركب طيارة زي الشنطة اللي هناك دي"، "لا تسوي نفسك جورجينا"

وكانت ياسمين صبري قد اثارت الجدل بتصريحات حول فيروس كورونا، قالت فيها أثناء لقاء لها على هامش مهرجان الجونة السينمائي :" أنا مش موسوسة كورونا هيجلنا كلنا اللي ياخده ياخده، والبقاء للأقوى".

يذكر ان أخر أعمال الفنانة ياسمين، مسلسل "فرصة تانية"، الذي عُرض في رمضان الماضي، وشاركها فى بطولته أحمد مجدي، آيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد وأخرين، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.


اليوم
الأسبوع
الشهر