فيديو مسرب لهيفاء وهبي مع شاب غريب يفجر الانترنت

سربت صفحة بموقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام، تحمل اسم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مقطع فيديو لها برفقة شاب غريب.

وظهرت الفنانة هيفاء وهبي، في مقطع الفيديو تضحك وتداعب ذلك الشاب، وهي في احضانه، فيما هو يقوم بغمس وجهه في شعرها ويقول لها إنه يحبها، مما جعل الكثير من المتابعين يؤكدون أنه ولدها الذي لم تكشف عنه من قبل.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

من أربع جنسيات.. تعرف على عدد زيجات ميرفت أمين

ريم عبدالله تظهر بملامح مختلفة تمامًا.. شاهد

رانيا منصور تتجاوز أزمة الصلعة بحمالة صدر فقط من داخل حمام سباحة

فنان أجنبي يقبل نجمة مسلسل البرنس بالقوة.. شاهد صراخها المفاجئ

هل تٌلمح لأبو هشيمة.. نجمة الجونة تٌغيظ ياسمين صبري بمواصفات شريك حياتها

إلهام شاهين تفجر قنبلة باعترافات نارية.. بحب الرجالة الكبار

فخامة منزل احمد حلمي ومنى زكي.. صور مسربة

قناة أمريكية ترعب إيفانكا ترامب بما ينتظرها خارج أسوار البيت الأبيض

صور مسربة من منزل الزعيم عادل إمام.. شاهدوا الفخامة!

زوجة أحمد الفيشاوي تدخل على الخط في قضية ياسمين صبري

"موت نيكولا".. قيامة عثمان الحلقة 35 على تردد قناة تي أر تي التركية

وصلة رقص ساخنة لنجمة مسلسل الميراث والجمهور: شو هالحركات!

ثري خليجي يخطف أجمل نجمة في باب الحارة بمهر خرافي

نسرين طافش ترقص وتتمايل على أغنية تامر حسني

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

واستنتج المتابعون الذين أكدوا أن الشاب إبن هيفاء وهبي، من ردة فعلها حين قال لها "انا أحبك" في الفيديو ، فيما قال آخرون أنه عشيقها الجديد، ولفتوا إلى طريقة حديثه الرومنسي مع الفنانة اللبنانية.

وجاء في تعليقات المتابعين :" اكيد ابنها،  هيدا هو ابنها ردة فعلها لما قالها I love u ، حقيقي لايقين على بعض، فعلا هادا بيليق يكون معها، احرجها ابن الذين".

يأتي تسريب هذا الفيديو بعد أن تحدثت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن الأنباء المتداولة مؤخراً، على مواقع التواصل الاجتماعي، حول تصالحها مع مدير أعمالها المصري محمد وزيري، وخروجه من السجن، مؤكدة أنه من سابع المستحيلات أن تعود علاقتها مع وزيري مرة أخرى.

وقالت الفنانة اللبنانية: "أولا هو مازال مسجون منذ 4 شهور على ذمة التحقيقات.. ثانيا: منذ ساعات وحتى هذه اللحظة التي أكتب فيها التويتة هناك جلسة محكمة تعقد حالا ويترافع فيها ضده الأساتذة المحاميان المستشار ياسر قنطوش، والدكتورة رانية المناوي".

وذكرت وهبي أنها متواجدة في لبنان حاليًا، وليست في القاهرة، حتى تلتقي بمدير أعمالها السابق المسجون حاليًا قائلة: "ثالثا والأهم: هيدا الخبر من سابع المستحيلات انه يحصل!.. ورابعًا: انا بلبنان".

وكانت الناقدة الفنية اللبنانية هنادي عيسى، قد أكدت في تغريدة عبر صفحتها على "تويتر" ، أن مواطنتها الفنانة هيفاء وهبي ، تصالحت مع محمد وزير مدير أعمالها بعد خروجه من السجن.

وقالت هنادي :"يبدو ان العلاقة بين النجمة هيفاء وهبي ومدير اعمالها محمد وزيري عادت الى مجاريها بعد خروجه من السجن اذ شوهدا ليلة السبت وهما يسهران مع مجموعة من الاصدقاء في ملهى في منطقة الشيخ زايد في القاهرة".

مغردون أبدوا اندهاشهم مما أسموه عودة هيفاء وهبي إلى أحضان مدير أعمالها السابق ، مشيرين إلى أن ما تحدث عنه محمد وزيري ، حول زواجها من هيفاء ، حقيقة خاصة بعد ظهورهما معا في مقهى ليلي.

واعتبر المغردون خلاف الفنانة اللبنانية مع مدير أعمالها المصري السابق محمد وزيري، أصبح في حكم المنتهي بعد لقائهما الرومنسي ليلة السبت الماضي . حسب قولهم.

يذكر أن  هيفاء وهبي، اتهمت مدير أعماله السابق "وزيري" في محضر رسمي بسرقتها والاستيلاء على مبلغ يصل إلى مليون دولار، بحكم التوكيل الذي بحوزته للتصرّف في التعاقدات الخاصة بحفلاتها الغنائية وأعمالها الفنية، وألقت الشرطة المصرية في يوليو الماضي القبض عليه وتولت النيابة التحقيق معه وبجري محاكمته حاليًا أمام محكمة جنح الشيخ زويد.

بدوره نفى وزيري التهم الموجهة إليه، وكشف عن عقد زواج عرفي من الفنانة هيفاء وهبي، وحرك دعوى قضائية لإثبات زواجه سرا من الفنانة اللبنانية، التي أكدت أنه قدم ورقة مزورة.

وأظهرت وثيقة مسربة أن محمد وزيري، الذي كان يعمل مدير أعمال سابقا لهيفاء وهبي، رفع دعوى يوم 16 مايو/أيار الماضي في نيابة قصر النيل لشؤون الأسرة طالب فيها بإثبات زواجه من صاحبة "أنا هيفا"، وحملت الدعوى رقم 89 لسنة 2020..

وفي الخامس من مايو الماضي، تقدمت النجمة اللبنانية، من خلال وكيلها القانوني بمصر المستشار ياسر قنطوش، ببلاغ يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر، ضد مدير أعمالها السابق محمد حمزة عبد الرحمن محمد الشهير بـ"محمد وزيري" بتهمة خيانته للأمانة.

 وقال محامي هيفاء وهبي، في بلاغه، إن محمد وزيري كان يعمل مديراً لأعمال موكلته في مصر، وكان المعني بالتعاقد على الحفلات والبرامج والمسلسلات التي تخصها، كما كان يتولى تسلم القيمة المادية المتفق عليها للحفلات والمسلسلات من المنتجين والمتعهدين، إضافة إلى توليه إيداعها بالبنك في حساب هيفاء وهبي.

وأشار إلى أن محمد وزيري استغل التوكيل الذي حررته له هيفاء وهبي، وحصل على مبلغ 63 مليون جنيه (نحو 4 ملايين دولار) دون وجه حق من ممتلكاتها، وأودع المبلغ في الحساب الخاص به دون علم وهبي.


اليوم
الأسبوع
الشهر