حلا شيحة ترتدي الحجاب وتقرأ القرآن بعد إرتباطها بالداعية مسعود

فاجأت الفنانة المصرية حلا شيحة، جمهورها ومتابعيها ومحبيها، بالظهور لأول مرة ،وهي مرتدية الحجاب ، بعد ارتباطها بمواطنها الداعية والمنتج معز مسعود، عقب حصولها على الطلاق من زوجها السابق  الكندي الجنسية  "ستيف مارك".

 وشاركت حلا شيحة جمهورها ومتابعيها، عبر خاصية الستوري بحسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام، بصورة حديثة لها، ظهرت فيها بالحجاب وهي ترفع المصحف الشريف بيدها وتبتسم، وكتبت على صورتها معلقة: "لحظات مع القرآن".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

كشفت لباسها الداخلي.. لجين عمران تبرز أردافها بمايوه شفاف

حافية القدمين.. زوجة تامر حسني تطل بالمايوه من وسط البحر.. صور

جواز سفر الفنانة ريم عبدالله يكشف اسمها الحقيقي

هنا الزاهد تقلّد الاباحية ميا خليفة.. شاهد

شاهد أقوى شطحات الفنان محمد عبده والجمهور: دايماً يجيب العيد

فنانة مصرية عشقها الملوك وتفحمت جثتها قبل زواجها من رشدي أباظة

بحمالة صدر فقط.. روان بن حسين تستعرض مفاتنها من داخل البحر

جمال وانوثة زوجة عشيق هيفاء وهبي يفقدان الجمهور صوابه.. صور

أجرأ إطلالة نارية للفنانة نسرين طافش من المسبح.. صورة

في فيديو.. ميلانيا ترامب ترقص كما ولدتها أمها فوق مكتب أبيض

تنبؤات مرعبة يشيب لها الرأس.. ليلى عبد اللطيف تكشف ماسيحدث بعد أيام

فضيحة جنسية مدوية تطارد مراد علمدار بطل مسلسل وادي الذئاب

ريان جيلر يفاجئ جمهوره بفيديو صادم عن معاناته وما يمر به

نانسي عجرم تتعرض لفاجعة كبرى بعد ظهورها في "الرواية الكاملة"

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

ونالت الفنانة حلا شيحة، طلاقها رسميا من زوجها ووالد أطفالها الاربعة، "ستيف مارك"، وذلك بعد نحو عام ونصف من إعلان شيحة الانفصال عنه.

وقد حصلت حلا شيحة، على وثيقة رسمية بالطلاق من الشهر العقاري بمحافظة الإسكندرية كون عنوان زوجها السابق، يتبع تلك المحافظة وفقاً للإجراءات القانونية.

وكشف مصدر مقرب من شيحة، في تصريح صحفي أنها لم تحضر بنفسها وكذلك طليقها، إذ أرسل الطرفان وكلاء قانونيين عنهما لإنهاء الأمر.

وأوضح المصدر أن الطلاق تم ظاهريا برغبة الطرفين لكنه باطنيا سعت إليه حلا شيحة، مستشهداً بأنها أبرت طليقها من كافة النفقات الزوجية التي كان لها الحق أن تلزمه بها.

ونوه المصدر إلى أن الطلاق الذي تم  فسح الطريق أمام حلا شيحة لإعلان زواجها من الداعية والمنتج الفني معز مسعود، في ظل التأكد من ارتباطهما سويا والاتفاق على الزواج في وقت سابق.

وأكد أن حلا شيحة أنهت الجدل حول احتمالية حدوث مشاكل مستقبلاً مع طليقها بشأن أبنائهما حال تزوجت، حيث أكدت من خلال رسالة عبر وكيلها القانوني إلى طليقها، بأن القانون المصري يتيح تواجد الأبناء الصغار مع الأم، وحال تزوجت تذهب الحضانة للجدة وذلك لقطع الطريق عن أي مشاكل مستقبلية.

وجاء انفصال حلا شيحة عن زوجها في أبريل من العام الماضي، حيث قررت العودة مجددًا للتمثيل من خلال مشاركتها في السباق الرمضاني وقتها مع الفنان محمد رمضان في مسلسل "زلزال".

ويوسف هاريسون، الزوج السابق لحلا شيحة كندي الجنسية، لكنه يتقن اللغة العربية، حيث عاش فترة شبابه في مدينة الإسكندرية ودرس في إحدى المدارس الأمريكية في مصر، وظل مقيمًا فيها فترة طويلة.

وتعرف على حلا شيحة قبل شهرتها، لكنه كان وقتها على غير دين الإسلام، ومن خلال إحدى رحلاته بصحبة أصدقائه في سيناء ونويبع، بدأت تتغيرت حياته ثم سافر بعدها إلى إنجلترا، وبدأ يقرأ عن الإسلام ويقرأ القرآن ليشهر إسلامه بعد ذلك.

وبعدما أعلن يوسف إسلامه كانت الفنانة حلا شيحة قد ارتدت الحجاب، ما دفعه للتقرب منها من جديد بعدما ابتعد عنها 5 سنوات، وتزوجا عام 2006 عندما اعتزلت التمثيل وفضلت الابتعاد عن الساحة الفنية والبرامج الحوارية، وأنجبت منه أربعة أبناء هم "هنا وخديجة وأحمد وعائشة".

يُشار إلى أن الأبناء يعيش منهما اثنان من الكبار مع والدهما في كندا بحكم دراستهما هنالك، أما الآخرين فهما صغار ويعيشان مع والدتهما في مصر.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة حلا شيحة،  مسلسل خيانة عهد، الذي شارك بالسابق الدرامي في شهر رمضان الماضي 2020.

 "خيانة عهد" من تأليف أحمد سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز، ومن بطولة يسرا، بيومي فؤاد، جومانا مراد، خالد سرحان، سلوى عثمان، عبير صبري، خالد أنور وهنادي مهنا.


اليوم
الأسبوع
الشهر