إطلالتها تحمل إيحاءات.. سلام سعد تهاجم ملكة جمال لبنان بعد ظهورها الأخير

شاركت ملكة جمال لبنان مايا رعيدي، جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها على موقع إنستغرام، بنشر صور جديدة لها خلال تواجدها في المتحف الوطني في بيروت والذي تزامن مع عيد الاستقلال الـ 77.

وجاء قيام رعيدي بنشر صورها من المتحف الوطني في بيروت كخطوة منها لتشجيع السياحة اللبنانية، وعلقت عليها بالقول: ”منذ صغري، وللمتحف الوطني مكانة كبيرة في قلبي. وهدفي أن أسلّط الضوء على الغنى الثقافي في لبنان، وأن أشارك في نقل هذه الثقافة للأجيال الصاعدة“.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فاكرة نفسك زينة عاشور.. كواليس طرد عمرو دياب لدينا الشربيني

سجن فنانة مصرية شهيرة بسبب مشهد ساخن وزوجها يحلق شعرها بالقوة

إعلامية سعودية بعد ظهور ياسمين صبري بهذا الفستان: يا بخت أبو هشيمة!

محمد عبده يغازل مذيعة العربية والأخيرة: أبو نورة احنا على الهواء

بيلا حديد تظهر بوشمين على جسدها باللغة العربية.. صور

نسرين طافش تدخل في منافسة شديدة مع رانيا يوسف في إستعراض الأرداف.. شاهد

الحزن يجتاح مصر على لواء ضحى بنفسه لإنقاذ حياة المئات.. شاهد

حليمة بولند تتجاوز الجرأة بكشف صدرها وبطنها بالكامل في ظهور ساخن

مشهد منة شلبي الفاضح.. أبكاها أسبوع كامل وحذفته دولة عربية (شاهد)

عاجل: السعودية تكشف تفاصيل الاعتداء الارهابي على خزان وقود بجدة

توثيق فيديو جديد لفضيحة محمد رمضان مع الاسرائليين.. شاهد

الخارجية السعودية تنهي الجدل عن لقاء الأمير محمد بن سلمان بنتنياهو

مهند الحمدي يودع والده بكلمات مؤثرة.. ونور الغندور تواسيه

في حادثة خارقة للعادة.. مات 45 دقيقة ثم عاد للحياة!

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

 وختمت ملكة جمال لبنان، تعليقها على الصور،  بتقديم الشكر لكافة فريق العمل الذي شاركها في تنفيذ مشروع الترويج للسياحة في بلدها.

واللافت أن هذه الصور أثارت انقسامًا بين المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فالبعض أشاد بجمال مايا رعيدي وأنوثتها النابضة التي لا تزال نفسها منذ يوم حصولها على لقب ملكة جمال لبنان عام 2018، كما شبهوها بملكة جمال العالم السابقة جورجينا رزق زوجة النجم وليد توفيق، وعبروا عن شكرهم البالغ لمشاركتها في تشجيع السياحة في لبنان .

 وانتقد آخرون هذه الإطلالة التي اعتبروها اهانة للمرأة من حيث أنها شوّهت صورتها وحولتها إلى سلعة حسب قولهم.  كما انتقدوا ارتداء هذا التصميم داخل المتحف الوطني بخاصة أنها تمثل صورة المرأة اللبنانية أينما تواجدت، كونها تحنل للقب ملكة جمال لبنان منذ ثلاث سنوات ، بعد أن تعذر انتخاب سواها العام الماضي والعام الحالي، نظرا لتردي الأوضاع في لبنان وانتشار جائحة كورونا.

بدورها شنت خبيرة الاتيكيت اللبنانية الدكتورة  سلام سعد، هجوماً شرساً على ملكة جمال لبنان مايا رعيدي ، واعتبرت أنها اخفقت كثيرا في خيارها لهذا اللباس نظرا لأهمية المكان الذي تتواجد فيه. حسب قولها.

وفي الوقت الذي وصفت سلام سعد ، إطلالات ملكة جمال لبنان داخل المتحف ، بأنها تحتوي على إيحاءات جنسية ، تساءلت سعد عن الفائدة من هذه اللقطات التي اتخذت في هذه الصور، مؤكدة أنه هذا الأمر لا يمكن أن يعتمد لتشجيع السياحة في بيروت، وأنه كان بإمكانها ارتداء هذا التصميم خارج المتحف الوطني الذي يحتوي على حضارة وتاريخ البلد.


اليوم
الأسبوع
الشهر