أروى تثير ضجة واسعة برقصة "الشرح" وهي بملابس داخلية.. فيديو

أحدثت الفنانة اليمنية المقيمة في لبنان أروى، ضجّة واسعة بسبب مقطع فيديو ظهرت فيه عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" وهي ترقص رقصة شهيرة في المجتمع اليمني باسم "الشرح".

وتداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو على نطاق واسع، وسط تفاعل بين المتابعين بسبب المظهر الذي بدت عليه حيث ارتدت ملابس داخلية (منزلية) عبارة عن تيشيرت شتوي وبنطلون أسود اللون وتركت شعرها منسدلًا.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هل تٌلمح لأبو هشيمة.. نجمة الجونة تٌغيظ ياسمين صبري بمواصفات شريك حياتها

قناة أمريكية ترعب إيفانكا ترامب بما ينتظرها خارج أسوار البيت الأبيض

صور مسربة من منزل الزعيم عادل إمام.. شاهدوا الفخامة!

زوجة أحمد الفيشاوي تدخل على الخط في قضية ياسمين صبري

"موت نيكولا".. قيامة عثمان الحلقة 35 على تردد قناة تي أر تي التركية

وصلة رقص ساخنة لنجمة مسلسل الميراث والجمهور: شو هالحركات!

نسرين طافش ترقص وتتمايل على أغنية تامر حسني

شمس الكويتية بملابس فاضحة تتعمد إثارة المارة بأحد شوارع الرياض.. شاهد

تنبؤات ميشال حايك المخيفة تتحقق قبل أيام والرعب يدب في القلوب.. فيديو

تجاوزت جرأة ملكة الإغراء.. نجمة باب الحارة تظهر بفستان فاضح

صورة مسربة لأصالة قبل الشهرة والتجميل.. صادم شكلها!

فنان مصري شهير يعترف بتعرضه للاغتصاب في منزل صديقه

محمد رمضان يتلقى الضربة القاضية الثانية خلال ساعات

إنفصال ياسمين عبد العزيز عن العوضي يدفع الأخير للإستعانة بممثلة أجنبية

زوجة أبو هشيمة الثالثة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وكان في خلفية المقطع أغنية من التراث اليمني الأصيل، رقصت عليها أروى وسط استعراض لجسدها، الأمر الذي أدى إلى انقسام الجمهور، بين الإعجاب والمديح والغزل، وبين الهجوم والانتقاد.

وتطرق البعض إلى تعليق الفنانة أروى ، على استعراض الناشطة السعودية هند القحطاني ، ملفاتنها وهي ترتدي ملابس مكشوفة وضيقة، وبالتالي قارنوا بينهما، إلا أن متابعين آخرين قالوا إنه لا وجه للمقارنة بين رقصة أروى التي لم يظهر شيء من جسدها ، وبين استعراض هند التي كشفت عن معظم جسدها.

وكانت أروى، قد علقت مؤخرًا على مقطع هند القحطاني قائلة: "لاحظت الدنيا مقلوبة على عرض أزياء لإحدى البلوغر شوفوا هذه أنا أحبها ولا شك إنها من أولى المتابَعين من الجمهور.. بس القصة إنو أكيد مش عرض الملابس ولا الأزياء اللي خدت بجد التريند.. أكيد المشية وطريقتها وبعض البوزات بالمشية هي اللي أخدت أعلى تريند".

وأضافت أروى في مقطع فيديو بثّته عبر حسابها في تطبيق "شناب شات": "صراحة هي جسمها حلو وجالسة تعرض فساتين هي فعلًا بتعمل كده.. بس سؤالي هل هذا يخلي العالم كله يسوون تريند".

وواصلت أروى اندهاشها قائلة: "هذا الشيء اللي عم ينعرض أكيد مش مستاهل.. أنا أشوف كتير بلوغرز بتعرض فساتين كل الناس بتعرض فساتين ولا حد منهم طلع تريند عشان فستان او ماركة معينة".

وأردفت الفنانة اليمنية قائلة: "كلنا عارفين إيش بالصبط اللي عامل التريند كلنا عارفين ما فيها مجال للبحث.. ترجعوا بعدين تلوموا على البلوغر وتقولوا تخطى الحدود هو ما تخطي للحدود عايزكم إنتوا اللي تحبوا تخطي الحدود عايزكم إنتوا اللي تتابعوا تخطي الحدود".

وأردفت: "أنا لما دخلت أشوف لقيت الناس كلها تريند مدري إيش بتعرض فساتين عرفت إيش اللي مسوي تريند.. أنا أثنى يعني ومثل ما قولتلكم ما عندي ضدها شيء ولا أي بلوغر أنا عندي ضدكم إنتوا صدق يعني إنتوا اللي عمالين تشجعوا البلوغر يسلكوا هذا السلوك".

وتابعت أروى: "وبعدين فجأة تقلبوا عليهم.. هذا غير لائق هذا غير جيد ما إنتوا صرتوا تشوفوا كل شيء غير لائق جميل كل شيء غير محترم تشوفوه جميل.. ما تجلسوا تعاتبوا على أحد وإنتوا اللي خليتوه كده.. الناس هذي صارت تريند لإن إنتوا اللي خليتوهم تريند".


اليوم
الأسبوع
الشهر