الخبر أسفل هذه الروابط

بدون سروال.. أسيل عمران تظهر برفقة شقيقتها لجين في إطلالة إغراء حديثة.. فيديو

أطلت المطربة والممثلة السعودية أسيل عمران، برفقة شقيقتها الإعلامية لجين عمران، في أحدث مقطع فيديو، عبر حساب الأخيرة في موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام.

وظهرت الشقيقتان في مقطع الفيديو، وهما تستعرضان جمالهما وزينتهما واناقتهما، حيث ارتدت لجين سروالاً ناعماً وضيقا باللون الأبيض، مع قميص باللون الأبيض، فيما ارتدت أسيل روب باللون الأبيض، بدون سروال، وتعمدت بكشف ساقيها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

معالي زايد تفجر قنبلة وتعترف: هذا المشهد الساخن لم يكن تمثيل!

بعد تصدره تريند جوجل.. تفاصيل الحادث الغامض لـ مقتل عمر خورشيد

بطل مسلسل أنت اطرق بابي يخطب هاندا.. شاهد جمالها الطاغي

بإطلالة مثيرة.. ياسمين صبري تسرق الاضواء مجددَّا

مداهمة حفل خطوبة فنانة شهيرة على رجل خليجي واعتقالها

حفيدة اسماعيل ياسين تخطف الأنظار في أول ظهور وجمالها يفوق التوقعات

لم يتمالك نفسه أمامها.. شاهد ماذا فعلت معجبة حسناء بماجد المهندس

نجل جمال عبدالناصر يفجر مفاجاة عن الفنانة الشهيرة التي أحبها والده

نادية لطفي تفجر مفاجأة حول زيادة جرعات الجنس في الأفلام المصرية

كشفت صدرها كاملاً.. جورجينا تظهر بروب ناعم من على السرير

خادمة المنزل تفتح أبواب جهنم على نانسي وزوجها وتقلب الأمور رأساً على عقب

ياسمين صبري تبرز مفاتنها بعدما كشفت لباسها الداخلي.. والجمهور ينادي أبو هشيمة

باعوني ببلاش.. سر عيادة الأفلام الإباحية لسعاد حسني ورد فعل عبدالحليم عندما شاهدها

ريم عبدالله بصدر عار في أجرأ إطلالة.. والجمهور يفقد السيطرة على غريزته

بدون لباس داخلي.. ياسمين صبري تظهر في حوض السباحة والجمهور ينادي أبو هشيمة

وأوضحت النجمة السعودية لجين عمران، في تعليق على هذه الإطلالة، أن مقطع الفيديو تم تصويره قبل قليل ، كما تحدثت بكلمات دعائية لإحدى دور بيع وشراء المجوهرات .

وحصد الفيديو، على تفاعل كبير من قبل جمهور ومتابعي الشقيقتين، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام، وأبدوا انبهارهم بجمالهما ورقتهما كما تغزل البعض بلجين وأسيل ، بعباران وكلمات خادشة.  

ومؤخرًا أطلت المطربة والممثلة السعودية أسيل عمران، على جمهورها ومتابعيها، عبر السوشال ميديا، بقميص ناعم باللون الأبيض، ومزين بطبعات سوداء مع بنطال جينز ضيق باللون الأزرق، وحقيبة يد باللون الأصفر .

وظهرت الفنانة السعودية، في اطلالتها، وهي تستعرض جمالها ومفاتنها أمام تمثال ضخم لمخلوق أسطوري بجسم أسد ورأس إنسان، المشهور باسم أبو الهول.

ووجهت وجهها في هذه الإطلالة، باتجاه وجه أبو الهول في مصر ، فيما اسندت ظهرها على عمود اسمنتي ، وتركت شعرها الناعم يدثر كتفيها واجزاء من ظهرها برفق وحميمية .

الصورة تداولتها العديد من الحسابات على السوشال ميديا، وأرفقتها بعناوين وتعليقات تتغنى بجمال وأناقة وانوثة النجمة السعودية أسيل عمران.

وقبلها نشرت الفنانة أسيل عمران، صورة حديثة تجمعها بالفنانة المصرية لبلبة، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام.

وعلقت الفنانة السعودية ، على الصورة متغزلة بالفنانة المصرية، بالقول : "حبيتها فوق حبي لها لما قابلتها (ووضعت إيموجي قلب)".

وأضافت :"الفنانة لبلبة شخصية لطيفة بشكل مش طبيعي، شفتها في بالتصوير خجلت اطلب صورة ، شافت الحب طالع من عيني وقلتلي أنت  جميلة عايزة تأخذي صورة ، وطبعا أنا مصدقتش".

وظهرت أسيل عمران، في الإطلالة، بفستان أسود وقميص بني، يغطيان جسدها بالكامل، بما في ذلك اجزاء من عنقها، مع تسريحة شعر ناعمة انسدلت خصلاتها على صدرها وظهرها.

فيما ظهرت لبلبة ، من خلال الإطلالة، وهي تحتضن أسيل بذراعها من الخلف، بفستان باللون الأبيض، مكشوف الصدر ومعظم اجزاء نصفها الأسفل، مع قبعة وضعتها على فخذيها، نظارة شمسية ، وتسريحة شعر بخصلاتها قصيرة.

وحازت الصورة، على تفاعل متابعي الفنانة السعودية، على موقع إنستغرام، حيث وصل عدد الإعجابات إلى أكثر من 113 الف إعجاب، وأكثر من 600 تعليق منذ نشرتها قبل نحو 48 ساعة.

وكانت الفنانة السعودية أسيل عمران، قد عبرت في وقت سابق، عن فرحها البالغ بمشاركتها بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة التي اختتمت فعالياتها الاسبوع الماضي .

وقالت الفنانة عمران، في لقاء تليفزيوني :"سعيدة جدا بمشاركتي في مهرجان الجونة هذا العام.. وهذا العام راح يكون شيء جديد وراح يفيدني كثير بشغلي.. وأتمنى يفتح لي طريق الشغل في مصر".

واختارت الفنانة الشابة أسيل عمران، لافتتاح فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة، الذي اختتمت فعالياته مؤخراً،  فستاناً، بتصاميم باللون الأسود والأزرق والفوشيا مكشوف الصدر والذراعين.

وقبل إقامة فعاليات مهرجان الجونة، تداول رواد السوشال ميديا، صورة وصفها البعض بـ"الصادمة"، للمغنية والممثلة السعودية المقيمة في إمارة دبي أسيل عمران.

وأظهرت الصورة ، تغيير كامل في ملامح أسيل قبل دخولها عالم الشهرة في عام 2005 من خلال برنامج اكتشاف المواهب "نجوم الخليج"، والذي توقف عرضه بعد موسمين فقط وتحديدا في يونيو 2006.

وتعد أسيل (30) سنة، وشقيقتها لجين عمران (42) سنة، من أكثر الفنانات اللواتي يخضعهن الجمهور لتلك المقارنات عبر منصات السوشال ميديا المختلفة، لاسيما وأنهما تحظيان برصيد صوري قديم هائل، لدخولهما إلى عالم الأضواء منذ زمن طويل.

ومنذ انتشار فيروس كورونا المستجد في مارس (آذار) الماضي، تغيب الفنانة السعودية أسيل عمران عن الشاشة، وكان آخر عمل لها مسلسل مخرج 7 الكوميدي، الذي يتناول تطور الحياة في المجتمع السعودي، وما يحدث من تغييرات على الحياة بصفة عامة، وهو من بطولة ناصر القصبي، وتأليف خلف الحربي وإخراج أوس الشرقي.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر