الخبر أسفل هذه الروابط

ببكيني ضيق.. رانيا يوسف تتجاوز كل الخطوط الحمراء وتكشف أجزاء حساسة

نشرت الفنانة رانيا يوسف، في حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام، مجموعة صور جريئة لها ، وصفها بعض المتابعين بأنها تجاوزت الجرأة وكل الخطوط الحمراء. 

وعلقت النجمة المصرية المثيرة للجدل بسبب اطلالاتها التي تظهر فيها شبه عارية، قائلةً: "حافظ على وجهك للشمس ولن ترى الظلام ابدا" .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

شاهد أول ظهور لزوج ريهام عبد الغفور.. وهذه مهنته

لن تصدق كم تبلغ ثروة محمد منير .. وهوية الفتاة التي انفصل عنها بعد زفافهما

اعترافات نارية: بطلة مسلسل انت اطرق بابي: مارست الجنس عدة مرات أثناء التصوير (شاهد)

الثروة الضخمة لـ سيد زيان تشعل صراعاً شديداً بين ابنائه

بدون لباس داخلي.. حليمة بولند تظهر في الحمام.. ومطالبة بمحاكمتها (فيديو)

التعليم السعودية تبدأ غداً تسجيل الطلاب والطالبات المستجدين في الصف الأول الابتدائي

إلهام شاهين ومنى هلال وهايدي يعترفن بممارسة الجنس ومشاهدة الأفلام الإباحية

التأمينات السعودية: 7 شروط للحصول على دعم ساند عند التعطل عن العمل

بعدما كشفت صدرها كاملاً.. هنادي مهنا ترتمي باحضان ليلى احمد زاهر

الموارد البشرية السعودية: 4 أنواع من الإجازة مستحقة للمرأة العاملة

كنزي عمرو دياب تهز أردافها بجوار والدها في أحدث ظهور.. فيديو

الطفلة المعجزة: عادل إمام أشعل نشوتي ونمت معه أكثر من زوجي

في اقوى إطلالة إغراء.. ريم عبدالله تتباهى باردافها بجرأة امام مصورها

فيديو إباحي لممثلة مصرية شابة مع مخرج يتحول لحملة تضامن

زوجة أبو هشيمة الجديدة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وظهرت الفنانة يوسف في الإطلالة ببكيني ضيق باللون الأسود مع فانلة بيضاء عليها خطوط سوداء مكشوفة الظهر والصدر واجزاء من نهديها، ونظارة شمسية بإطار أبيض.

واختارت رانيا ، لهذه الإطلالة التي بلغ محتواها 10 صور، تسريحة شعر سوداء دثرت خصلاتها ظهرها المكشوف، وكذا مكياج مثير للعيان منه أحمر الشفاة .

واستعرضت الفنانة المصرية في ظهورها الجريء جسدها ومفاتنها، وخاصة أردافها وصدرها واجزاء من نهديها وظهرها..

وعلق متابعون بالقول : "صدق اللي قال يميل الفؤاد لجمال الفخاد وربنا يكون في عون الرجالة ، والله يا رانيا بقيتي نار وشرر، أهي متبرجة وتدعو لعدم التحرش وهي كدا متحرشة رسمي".

كما ذهب متابعون كثر في تعليقاتهم على إطلالة رانيا يوسف، إلى التغزل والتحرش بتفاصيلها، وآخرون وهم قلة وجهوا لها انتقادات حادة واتهموها بالمبالغة في التعري.  

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

وأمس نشرت الفنانة رانيا يوسف، مقطع فيديو لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام، ظهرت فيه وهي ترقص بعلم النادي الأهلي المصري، دعما له في مباراته، أمام نادي الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وارتدت النجمة المصرية، لهذه الإطلالة، سروالاً ناعماً وضيقا باللون الأسود، مع فانيلة ضيقة باللون الأحمر ، وتعمدت بهز أردافها بطريقة إيحائية مثيرة للعيان.

وعلقت رانيا يوسف، على مقطع الفيديو قائلةً : "الثالثة شمال بتهز جبال وباعلى صوت دائما بنشجع الابطال .الأهلي بطل أفريقيا بإذن الله شجعوا الأحمر".

ويقام نهائي دوري أبطال أفريقيا ، على ملعب ستاد القاهرة في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم . وفقا لمصادر إعلامية مصرية.

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف تصور حالياً مشاهد دورها في مسلسلها الجديد الآنسة فرح الذي بدأ عرض أولى حلقاته قبل عدة أيام ، على منصة شاهد.

ويشارك رانيا يوسف فى بطولة المسلسل، أحمد مجدي، ومحمد الكيلاني، وأسماء أبو اليزيد، ومريم الخشت، وهبة عبد العزيز، وتامر فرج، وغيرهم.

والمسلسل، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي ووائل فرج، وهو مأخوذ من فورمات أجنبية وتدور أحداثه حول "فرح" جرسونة في إحدى الفنادق بجانب دراستها، تمر بحادث يغير مجرى حياتها.

ويشار الى أن آخر أعمال رانيا يوسف، مسلسل "مملكة أبليس"، وشاركها فى بطولته ، غادة عادل وسلوى خطاب وايمان العاصي، وخالد أنور وميدو عادل، وهو من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر