الخبر أسفل هذه الروابط

ابنة عمرو دياب ترتمي في أحضان شاب بريطاني وتتحسس جسده بطريقة فاضحة

خطفت جنا عمرو دياب أنظار الجمهور مؤخرا وذلك بعدما نشرت صورة في حسابها بإنستغرام برفقة شاب وتحضنه بطريقة حميمة.

وعلى ما يبدو أن جنى عمرو دياب تربطها علاقة حب مع هذا الشاب الذي يدعى جوش، بحيث أنه رد عليها بتعليق على الصورة التي جمعتهما وقال لها: "أحبك" لترد جنى عليه: "وأنا أكثر بكثير"، في حين أن التعليقات جاءت معظمها تتساءل عن ما هو موقع الأب من الإعراب في حياة ابنته.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فيفي عبده.. تزوجت 7 مرات وتبنت طفلة مشردة وهذا حجم ثروتها الخيالية

خبر مرعب عن إيناس الدغيدي بعد نقلها للعناية المركزة

مي عمر تنهار بعد طلاقها من زوجها.. لهذا السبب الصادم (فيديو)

زوجة تامر حسني تبرز منحنياتها في أحدث واجرأ ظهور

فتاة مصرية قاصر تروي معاشرتها لجارها: أوهمني بالحب وفض بكارتي.. شاهد

شاهد أول ظهور لزوج ريهام عبد الغفور.. وهذه مهنته

لن تصدق كم تبلغ ثروة محمد منير .. وهوية الفتاة التي انفصل عنها بعد زفافهما

اعترافات نارية: بطلة مسلسل انت اطرق بابي: مارست الجنس عدة مرات أثناء التصوير (شاهد)

الثروة الضخمة لـ سيد زيان تشعل صراعاً شديداً بين ابنائه

بدون لباس داخلي.. حليمة بولند تظهر في الحمام.. ومطالبة بمحاكمتها (فيديو)

التعليم السعودية تبدأ غداً تسجيل الطلاب والطالبات المستجدين في الصف الأول الابتدائي

إلهام شاهين ومنى هلال وهايدي يعترفن بممارسة الجنس ومشاهدة الأفلام الإباحية

التأمينات السعودية: 7 شروط للحصول على دعم ساند عند التعطل عن العمل

بعدما كشفت صدرها كاملاً.. هنادي مهنا ترتمي باحضان ليلى احمد زاهر

زوجة أبو هشيمة الجديدة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وجاءت أغلب ردود الفعل على صورة جنى برفقة حبيبها، إنتقادية لها ولوالدها الهضبة عمرو دياب، حيث قال أحدهم في التعليقات: "الهضبة غرقان في زواجه الجديد...مدام كبير العائلة هدم بيته بنفسه ومافيش اهتمام أكيد العيال حيتصرفو على كيفهم".  

من جهة أخرى، كان البعض واقعيًا بالتعليق على تصرفات جنى عمرو دياب فكتبت إحدى المتابعات وقالت: "الله يحميها بس حياتهن متل الأوروبيين وعمرو ما عندوش وقت".   الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها الشابة جنى على الجمهور بطريقة جريئة ومثيرة للجدل، حيث نشرت قبل أيام صورة لها تعرض من خلالها ظهرها المكشوف بشكل كامل وتلقت نفس التعليقات التي تسأل عن دور عمرو دياب في حياة أولاده.

وشاركت جنا ابنة النجم المصري عمرو دياب جمهورها عبر شبكات التواصل الإجتماعي، مؤخراً صوراً لها مع اصدقائها بمناسبة تقديمها التهنئة بعيد ميلاد احدهم.

وأثارت جنا عمرو دياب الجدل بسبب إطلالة بالمايوه في واحدة من الصور، لتتابع بثلك سلسلسة منشورتها الجريئة، بخاصة بعد ان أطلت أخيراً بكورسيه أظهر الوحمة على خاصرتها اليسرى.

يذكر أن عمرو دياب تزوج من شيرين رضا وأنجب منها طفلة تُدعى "نور"، ثم انفصلا وتزوج بالسعودية زينة عاشور، وأنجب مِنها توأم هُما عبد الله وكنزي وآخر بناته جنى التي رُزق بِها في النصف الثاني من عام 2002.

وقبل ساعات وقع عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي في خطأ فادح ونقلوا عن حساب مزيف لابنة النجم عمرو دياب عبر موقع انستجرام تعليقا مثيرا عن علاقة والدها بالفنانة دينا الشربيني.

ونشر الحساب ستوري للثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني معلقا عليه: “بحبكم انتم الاثنين”، على خلفية أغنية “أجمل عيون” والشهيرة باسم “برج الحوت”.

أصبح الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني حديث الجميع، خلال الأيام الماضية، بسبب انتشار أخبار تؤكد خلافهما سويا وتوتر علاقتهما، في وقت كشفت فيه مصادر إعلامية سبب حدوث هذا الخلاف المفاجئ.

قال الكاتب الصحفي والإعلامي أيمن نور الدين، إن "الخلاف لم يكن وليد هذه اللحظة، بل بدأ منذ إقامة مهرجان الجونة السينمائي"، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك": "طيحكى انه.. مع دعوة درة للفنانين لحضور حفل زفافها في الجونة في الشهر الماضي بدأ انطلاق الشرر الحقيقي واشتعال الخلافات بين عمرو دياب ودينا الشربينى ويبدو أنها كانت تلك هي القشة التي قصمت ظهر البعير".

وأكد أن "الخلاف وقع بسبب رغبة دينا الشربيني في الزاوج الرسمي، بعد علاقة طويلة دامت لعدة سنوات، وشعرت بالغيرة عندما وجدت الكثير من الفنانات يحتفلن بزفافهن أمام الجميع"، فكتب أيمن: "حيث كانت للزيجات الرسمية المتتالية في الوسط الفنىي في الأشهر الماضية أثرها في تجدد الخلافات بينهما، وصارت دينا تطالب بالمساواة بياسمين صبري وريهام حجاج وأخيرا درة وأنها لا تقل عن أي فنانة أخرى في الحصول على الزواج الرسمي وربما إنجاب الأطفال مستقبلا".

وتابع نور الدين: "وأن الارتباط غير الرسمي صار محرجا بالنسبة لها أمام أقرانها من الوسط الفني.. بينما في حقيقة الأمر لم يكن ذلك هو جوهر الاتفاق بين عمرو ودينا منذ البداية وأن دينا لم تكن وقتها تحلم بكل ماحققته في السنوات القليلة الماضية بسبب ارتباطهما".

واختتم حديثه قائلًا: "ولكن الخلافات فى تلك المرة كانت أشد وبالطبع ليس حقيقيا أن غيرة دينا على عمرو هي السبب في تلك الخلافات.. كما نشرت بعض المواقع الصحفية ولكن من ناحية أخرى يرى بعض المقربين لهما أن علاقتهما القوية وتمسك دينا بعمرو بعد كل هذا الحب سيحول دون تطور الأوضاع وحدوث الانفصال بشكل نهائي ولا تزال الكرة في ملعب الطرفين لوجود مشاعر الحب بينهما.. فقد يرجعان بشكل مفاجىء .. وقد يكون الانفصال النهائي حقيقيا للأسف".


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر