الخبر أسفل هذه الروابط

أول ظهور للفنانة نجلاء فتحي منذ 20 عاماً.. شاهد كيف أصبح شكلها

نشر المخرج خضر محمد خضر مقطع فيديو له أهداء من زوجته ياسمين ابو النجا ابنة الفنانة نجلاء فتحي.

حيث حرصت ياسمين على تجميع العديد من المقاطع المصورة لأقرب الأصدقاء له ليقدموا له التهنئ بعيد ميلاده الأربعين، وكان من بينهما الفنانة نجلاء فتحي التي حرصت على تهنئة زوج ابنتها بعيد ميلاده.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

زوجة تامر حسني تبرز منحنياتها في أحدث واجرأ ظهور

فتاة مصرية قاصر تروي معاشرتها لجارها: أوهمني بالحب وفض بكارتي.. شاهد

مي عمر تنهار بعد طلاقها من زوجها.. لهذا السبب الصادم (فيديو)

شاهد أول ظهور لزوج ريهام عبد الغفور.. وهذه مهنته

لن تصدق كم تبلغ ثروة محمد منير .. وهوية الفتاة التي انفصل عنها بعد زفافهما

اعترافات نارية: بطلة مسلسل انت اطرق بابي: مارست الجنس عدة مرات أثناء التصوير (شاهد)

الثروة الضخمة لـ سيد زيان تشعل صراعاً شديداً بين ابنائه

بدون لباس داخلي.. حليمة بولند تظهر في الحمام.. ومطالبة بمحاكمتها (فيديو)

التعليم السعودية تبدأ غداً تسجيل الطلاب والطالبات المستجدين في الصف الأول الابتدائي

إلهام شاهين ومنى هلال وهايدي يعترفن بممارسة الجنس ومشاهدة الأفلام الإباحية

التأمينات السعودية: 7 شروط للحصول على دعم ساند عند التعطل عن العمل

بعدما كشفت صدرها كاملاً.. هنادي مهنا ترتمي باحضان ليلى احمد زاهر

الموارد البشرية السعودية: 4 أنواع من الإجازة مستحقة للمرأة العاملة

كنزي عمرو دياب تهز أردافها بجوار والدها في أحدث ظهور.. فيديو

زوجة أبو هشيمة الجديدة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

 وبدت الفنانة بكامل جمالها كما أعتاد عليها الجمهور بالرغم من بلوغها العام 68، إلا إن الجمهور أكد على إنها منبع للطاقة الإيجابية والحياة.

وتداول عدد من الحسابات الناشطة على المواقع مؤخرا صورة حديثة جمعت الفنانة المصرية نجلاء فتحي وحفيدتها زين من ابنتها ياسمين أبو النجا.

وتحولت الانظار إلى الطفلة حيث رأى بعض المتابعين أنها ورثت بعض ملامح جدتها فيما اعتبر آخرون أنها تشبه والدها المخرج السينمائي خضر محمد خضر. وأجمع هؤلاء وأولئك على جمال الطفلة.

يشار إلى أن أخر ظهور للفنانة نجلاء فتحي كان في عزاء زوجها الإعلامي حمدي قنديل وقد ابتعدت عن الشاشة لإصابتها بمرض الصدفية.

وولدت الفنانة الرقيقة نجلاء فتحي واسمها الحقيقي فاطمة الزهراء حسين أحمد فتحي في مدينة القاهرة عام 1951 وبدأ مشوارها الفني مبكرا عام 1966 وكان الفنان عبد الحليم حافظ هو من اختار لها اسمها الفني وأطلق عليها اسم نجلاء فتحي. وفي حقبة الستينات قدمت العديد من الأعمال منها: فيلم أفراح، فيلم روعة الحب، فيلم أسرار البنات، فيلم نص ساعة جواز، فيلم غرام تلميذة، فيلم صراع المحترفين، فيلم ابن الشيطان.

خلال حقبة السبعينات، والتي شهدت أكثر أعمالها، قدمت نجلاء فتحي أفلام كثيرة منها: أوهام الحب، إمرأة زوجي، حياتي، حرامي الورقة، المراية، المجانين الثلاثة، نهاية الشياطين، الصديقان، ثم تشرق الشمس، حسناء المطار، خمسة شارع الحبايب، موعد مع الحبيب، اختي، ولد وبنت والشيطان، رحلة لذيذة، آخر الطريق، من البيت للمدرسة، أنف وثلاث عيون، حب وكبرياء، عاشقة نفسها، العاطفة والجسد، الشيطان امرأة، شباب يحترق، البنات لازم تتجوز، دمي ودموعي وإبتسامتي، عاشق الروح، أبو ربيع، المسلسل الإذاعي أرجوك لا تفهمني بسرعة، بدور، الوفاء العظيم، الرداء الأبيض، أجمل أيام حياتي، حب أحلى من الحب، الظلال في الجانب الآخر، صابرين، قمر الزمان، سنة أولى حب، لا يا من كنت حبيبي، لا وقت للدموع، سونيا والمجنون، جنون الحب، حب فوق البركان، وداعاً للعذاب، اذكريني، اسكندرية ليه، القاضي والجلاد، رحلة النسيان، إلا دمعة الحزن، أقوى من الأيام ووتمضي الأحزان.

وخلال حقبة الثمانينات قدمت الكثير من الأعمال منها: من الذي قتل هذا الحب، حب لا يرى الشمس، الأقوياء، غداً سأنتقم، الشريدة،  اللعبة القذرة، أنا في عينيه، إعتداء، عنئوب الدم وقدمت عام 1984 تجربة فريدة وأول تجاربها في التلفزيون من خلال المشاركة في فوازير ألف ليلة وليلة الجزء الأول مع حسين فهمي وشهيرة ومن إخراج عبد العزيز السكري. تابعت بعده أفلامها في السينما فقدمت: المجهول، عفواً أيها القانون، سعد اليتيم، مدافن مفروشة للإيجار، لعدم كفاية الادلة، امرأة مطلقة، المرأة الحديدية ، أحلام هند وكاميليا والمسلسل الإذاعي الدنيا على جناح يمامة.

وعام 1990 قدمت تجربة جديدة من خلال إنشاء شركة إنتاج فني وأول أعمالها كان فيلم سوبر ماركت التي شاركت هي أيضاً في التمثيل فيه إلى جانب عادل أدهم وممدوح عبد العليم وأخرجه محمد خان.

بالإضافة إلى سوبر ماركت، قدمت نجلاء فتحي خلال حقبة التسعينات فقط ستة أفلام هي: تحت الصفر، اللص، اشتباه، احذروا هذه المرأة، ديسكو ديسكو والجراج وكان آخر أعمالها عام 2000 حيث قدمت مسلسل زي القمر، فيلم كونشرتو في درب السعادة وفيلم بطل من الجنوب.

 


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر