الخبر أسفل هذه الروابط

عشيق زوجة أبو هشيمة السابقة يطلق هذا الوصف الساخن على زوجته.. صور

أطلق عشيق زوجة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، السابقة ، الفنان تامر هجرس، على زوجته اسم "المزة" في تصريحات جريئة خلال استضافته فى برنامج إيناس الدغيدي "شيخ الحارة والجريئة" المذاع على قناة "القاهرة والناس".

وقال تامر هجرس في حواره أن "كلمة مزة يرى الشعب أنها إهانة، فيما هو لا يرى ذلك  . مضيفا بأنه يخرج ويسهر مع زوجته ولا توجد غيرة بينهما على الإطلاق.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فيفي عبده.. تزوجت 7 مرات وتبنت طفلة مشردة وهذا حجم ثروتها الخيالية

خبر مرعب عن إيناس الدغيدي بعد نقلها للعناية المركزة

مي عمر تنهار بعد طلاقها من زوجها.. لهذا السبب الصادم (فيديو)

زوجة تامر حسني تبرز منحنياتها في أحدث واجرأ ظهور

توضيح هام من حساب المواطن بشأن تسجيل المستفيدين الجدد

فتاة مصرية قاصر تروي معاشرتها لجارها: أوهمني بالحب وفض بكارتي.. شاهد

شاهد أول ظهور لزوج ريهام عبد الغفور.. وهذه مهنته

لن تصدق كم تبلغ ثروة محمد منير .. وهوية الفتاة التي انفصل عنها بعد زفافهما

اعترافات نارية: بطلة مسلسل انت اطرق بابي: مارست الجنس عدة مرات أثناء التصوير (شاهد)

رونالدو يرفض عرضا مغريا من شركة عربية.. ورد ميسي ما زال مجهولا

الثروة الضخمة لـ سيد زيان تشعل صراعاً شديداً بين ابنائه

بدون لباس داخلي.. حليمة بولند تظهر في الحمام.. ومطالبة بمحاكمتها (فيديو)

التعليم السعودية تبدأ غداً تسجيل الطلاب والطالبات المستجدين في الصف الأول الابتدائي

إلهام شاهين ومنى هلال وهايدي يعترفن بممارسة الجنس ومشاهدة الأفلام الإباحية

زوجة أبو هشيمة الجديدة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وأبدى هجرس سعادته وهو يصف زوجته بالمزة، في سياق تصريحاته لبرنامج "شيخ الحارة والجريئة" ، التي تطرق فيها إلى علاقته بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بعد حصوله على دور تمثيلي جمعه معها عام 2009.

وعقب اللقاء تدافع الجمهور للبحث عن صور زوجة الفنان المصري، ليرتفع مؤشر البحث في "جوجل" سريعا ، وقام مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، بتداول صور عديدة لزوجة تامر هجرس .

وظهرت زوجة هجرس بأكثر من إطلالة في صور تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعى، التقطت لها من خلال حضورها معه فى عدة مهرجانات وفعاليات وجولات سياحية داخلية .

ومن أبرز الصور التي نشرت لزوجة الفنان تامر هجرس ،صورة تجمعهما بابنتهما بإطلالة كاجوال، جعلت الجمهور يتساءل وهو في حيرة من أمره من الابنة ومن الزوجة، لصغر سن الزوجة ورشاقة قوامها.

وبالرجوع الى تاريخ تامر الفني فقد مثل مع  الفنانة اللبنانية “هيفاء وهبي” ، في فيديو كليب “إنت تاني” والذي حقق نجاحاً كبيراً.

وخلال فترة تعامل الثنائي معاً كانت هيفاء متزوجة من رجل الأعمال المصري “أحمد أبو هشيمة”، مما فتح باب الشك حول أنهما كان على علاقة حب وأن الخيانة هي سبب غضب أبو هشيمة وطلاقه لها.  

خيانة هيفاء لأبو هشيمة 

وعلى إثر تداول أنباء خيانة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، لزوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، عبر الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي ،انفصلا رسميا عام 2012 ، بعد أن دخلا في خلافات استمرت أكثر من عامين. 

وارفقت الأنباء المتداولة بشأن خيانة وهبي لزوجها، بصور فاضحة تجمع هيفاء وتامر هجرس، في سوريا، وانتقادات واسعة من قبل جمهور منصات التواصل الاجتماعي. 

وتحدثت الأنباء عن العلاقة المتينة والثقة المتبادلة طيلة ما يقارب من ست سنوات بين الزوجين أبو هشيمة وهيفاء وهبي قبل دخول تامر هجرس، حياة الأخيرة.   قصة حب وهبي وهجرس

وكانت قد صورت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي  نهاية عام 2009،  أغنياتها "إنت تاني" بطريقة الفيديو كليب، وظهرت في كليبها بشخصية محاربة رومانية تجيد فنون القتال وترتبط بقصة حب مع مدربها المقاتل القوي "أندرو" والذي جسد دوره الفنان تامر هجرس.

الكليب تم تصويره عدة أشهر،  في منطقة مدرج بصري جنوب دمشق ، وهيفاء وهبي حينها على ذمة أبو هشيمة، وتدور أحداثه في العصر الروماني بمشاركة 700 موديل بالإضافة إلى مجموعة من الحيوانات المفترسة ما بين النمور والأسود والنسور والثعابين .

وتدربت هيفاء طويلاً على بعض الحركات الصعبة على يد مدرب المعارك الشهير أندرو (تامر هجرس) الذي شارك في فيلمي تروي وإبراهيم الأبيض.

الكليب استوحى من فيلم عالمي وكلف أكثر من مليون ونصف المليون جنيه مصري تقريباً ليحصل بذلك على أعلى تكلفة لأغنية في 2009، أغنية "إنت تاني" من كلمات أمير طعيمة والحان رامي جمال .

كما كلفت أغنية كليب "أنت تاني" هيفاء وهبي، دفع ثمن غال من حياتها الخاصة ، والمتمثل بدخولها في خلافات مع زوجها احمد أبو هشيمة، انتهت بطلاقه لها.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر