الخبر أسفل هذه الروابط

كما ولدتها أمها.. رانيا يوسف تطل على متابعيها من داخل حمام سباحة

أشعلت الفنانة المصرية رانيا يوسف منصة تداول الصور والفيديوهات "إنستغرام" بإطلالة جريئة لها من داخل حمام سباحة.

وظهرت الفنانة رانيا يوسف، وهي عارية بالكامل في ثلاث صور التقطت لها وهي وسط حمام السباحة تتحسس شعرها بطريقة مثيرة للعيان.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

اعترافات نارية: بطلة مسلسل انت اطرق بابي: مارست الجنس عدة مرات أثناء التصوير (شاهد)

الثروة الضخمة لـ سيد زيان تشعل صراعاً شديداً بين ابنائه

بدون لباس داخلي.. حليمة بولند تظهر في الحمام.. ومطالبة بمحاكمتها (فيديو)

إلهام شاهين ومنى هلال وهايدي يعترفن بممارسة الجنس ومشاهدة الأفلام الإباحية

بعدما كشفت صدرها كاملاً.. هنادي مهنا ترتمي باحضان ليلى احمد زاهر

الموارد البشرية السعودية: 4 أنواع من الإجازة مستحقة للمرأة العاملة

كنزي عمرو دياب تهز أردافها بجوار والدها في أحدث ظهور.. فيديو

الطفلة المعجزة: عادل إمام أشعل نشوتي ونمت معه أكثر من زوجي

في اقوى إطلالة إغراء.. ريم عبدالله تتباهى باردافها بجرأة امام مصورها

فيديو إباحي لممثلة مصرية شابة مع مخرج يتحول لحملة تضامن

هذه الطفلة المصرية تقلّد الإباحية ميا خليفة.. شاهد

توضيح هام من الحياة الفطرية السعودية بشأن انتهاء فترة السماح بممارسة هواية الصيد

رقص ساخن لـ منة عرفة بغرفة نومها.. والجمهور: نادوا أبو هشيمة (فيديو)

فنانة إغراء..بكت بشدة بعدما ظهرت عارية على السرير .. وتزوجت خالد يوسف سرًا

زوجة أبو هشيمة الجديدة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

واختارت الفنانة المصرية لإطلالتها تسريحة شعر جذابة انسدلت نحو ظهرها العاري، بالإضافة إلى مكياج هادئ مع أحمر الشفاة الذي برز من بين مكياجها.

الصور تداولتها صفحات متخصصة بأخبار الفن والمشاهير، بموقع إنستغرام، في البداية بعدها اشتعلت حسابات رواد "إنستغرام" بها .

وأرفق المتداولون للصور، بها بعناوين وتعليقات غزيرة منها :" قعدتوا تتخانقوا على الوركيني والبكيني .. أهي جت رانيا يوسف ضربت الضربة القاضية ونزلت من غير حاجة خالص أهو ، الناس باتتخانق على البكيني جت الي بتهاجم المتحرشين نزلتهم ملط ، يخرب أم مناخيرك ولا نفق".  

 وقالت الفنانة المصرية رانيا يوسف، في تصريحات سابقة ، أنها أصبحت تصنف كشخصية جريئة بسبب طبيعة المجتمع، مبينة في معرض حديثها عن التحرش، بأنه مرض متواجد في العالم كله، وليس في مصر فقط، ولكن في الخارج كل شيء مراقب بالكاميرات.

وأضافت في مقابلة تلفزيونية، أن الدول الغربية لديها قانون رادع بالنسبة للمتحرشين، لافتة إلى أن عقاب التحرش عندما يكون شديدًا، ستزيد مخاوف ارتكاب هذه الجريمة.

وتابعت رانيا يوسف: "أصبحت جريئة لأن الدنيا علمتني كده، وحتى آخذ حقي، وعندما كنت طيبة لم تكن الحياه تسير ولكنها كانت تتوقف أكثر بسبب تنازلي عن الكثير من الأشياء".

وأردفت الفنانة المصرية: "أستيقظ من النوم أجد نفسي ترند ولم أعد أفهم ما هي معايير الترند وهذا يحدث دون أن أقصد ذلك"، مؤكدة أنها لا تنشر أي شيء على السوشال ميديا، وأن بناتها هن من يتحكمن في هذا الأمر، في إشارة إلى أن صورها وما يتم نشره لا تقوم به بنفسها.

وقالت الفنانة رانيا يوسف، إن تجربة التحرش التي تعرضت لها كانت مؤلمة للغاية، وما زاد من ألمها، هو لما تعرّضت له ابنتها، ولم تتمكن من حمايتها.

ووصفت رانيا تجربة التحرش، بأنها تسببت في معاناتها من كوابيس ونوبات فزع بعدها، وقلق شديد من الغرباء والأماكن المزدحمة، وعندما وقع حادث التحرش الشهير، وجدت فيه فرصة جيدة لتكاتف النساء وتشجيعهن على الحديث بلا خوف.

وشددت رانيا يوسف، على أن المتحرش "جبان" يقدم على فعل التحرش في السر، وسيمتنع عنه لو علم أن الناس يرونه أو أن الكاميرا تصوره، مبينة أن فكرة فضح المتحرش جاءت من هنا لعلّه يخجل أو يخاف على اسمه وعائلته، فيراجع نفسه.

وأكدت أن حبها للكلاب وبقية الحيوانات نابع من مبدأ الرحمة لجميع المخلوقات، فضلا عن أنها ولدت في بيت تعيش فيه الكلاب والقطط كأفراد من الأسرة، وهي تحاول طوال الوقت، أن تشرح للبعض أننا لم نخلق على الأرض وحدنا، فهناك مخلوقات أخرى من حقها أن تعيش وتأكل، إضافة إلى أننا سنحاسب على إيذاء الحيوان، أو أي مخلوق.

ومن بين الأسرار التي روتها يوسف عن نفسها، هو صيامها يومي الإثنين والخميس طوال عمرها، لافتة إلى أنها ستظل حريصة على ذلك، ليس كجانب ديني فقط، ولكن للحفاظ على رشاقتها، كون صيام يومين أسبوعيًا، يجعل الجسم في حالة ارتباك مما يتسبب في فقدان الوزن.

وأشارت رانيا يوسف إلى أن الجمهور يرى من المشاهير الظاهر فقط، مؤكدة أنها تظل مستيقظة بسبب العمل، فضلا عن أنها تحاول أن تفصل بين مشاعرها وعملها.

كما بينت أنها لا تخرج كثيرًا، وتعمل على تقليل علاقاتها الاجتماعية، حيث ترى أن الوحدة أفضل من التواجد بين الكذابين.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر