الخبر أسفل هذه الروابط

نسرين طافش تتخلى عن سروالها والرياح تكشف المستور.. صور

نشرت صفحات تحمل إسم الفنانة السورية نسرين طافش، في موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام، مجموعة صور جريئة لها من البحر.

وظهرت النجمة السورية، في الصورة الأولى من تلك الصور، على البحر بفستان قصير وتسريحة شعر منسدلة خصلاتها نحو كتفها، وقدمان عاريتان.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

مداهمة حفل خطوبة فنانة شهيرة على رجل خليجي واعتقالها

حفيدة اسماعيل ياسين تخطف الأنظار في أول ظهور وجمالها يفوق التوقعات

لم يتمالك نفسه أمامها.. شاهد ماذا فعلت معجبة حسناء بماجد المهندس

نجل جمال عبدالناصر يفجر مفاجاة عن الفنانة الشهيرة التي أحبها والده

نادية لطفي تفجر مفاجأة حول زيادة جرعات الجنس في الأفلام المصرية

كشفت صدرها كاملاً.. جورجينا تظهر بروب ناعم من على السرير

خادمة المنزل تفتح أبواب جهنم على نانسي وزوجها وتقلب الأمور رأساً على عقب

ياسمين صبري تبرز مفاتنها بعدما كشفت لباسها الداخلي.. والجمهور ينادي أبو هشيمة

باعوني ببلاش.. سر عيادة الأفلام الإباحية لسعاد حسني ورد فعل عبدالحليم عندما شاهدها

ريم عبدالله بصدر عار في أجرأ إطلالة.. والجمهور يفقد السيطرة على غريزته

عمرو دياب وزوجته دينا الشربيني يفجران مفاجأة سارة للجماهير

بعد تعليق ابنتها على وفاتها.. شاهد السيرة الذاتية لـ فيفي عبده كاملة

بعد أن صفعت محمد رمضان.. سمية الخشاب تُطعم أسداً وتغني "لقيت الطبطبة"

بعد انفصالهما.. احمد العوضي يؤكد تجاهله ياسمين عبد العزيز وعدم تعامله معها كزوجة.. فيديو

بدون لباس داخلي.. ياسمين صبري تظهر في حوض السباحة والجمهور ينادي أبو هشيمة

 أما في الصورة الثانية، فأطلت فيها بفستان بلون آخر وهي مستقيمة فوق قارب لا يظهر منه سوى قطعة خشبية ، وتشاركت هذه الإطلالة مع الأولى بظهور الساقين والفخذين والقدمين عارية.

وفي الصورة الثالثة ظهرت الفنانة نسرين طافش، في نفس المكان، ولكن بفستان طويل وظهرها الموجه للكاميرا مكشوف وكذلك قدميها.

وبدت في الصورة الرابعة على مقربة من مياه البحر والرياح ترفع فستانها إلى الأعلى وتكشف جزئها الأسفل من الأمام بالكامل وهي في قمة السعادة .

بقية الصور تنوعت من حيث الملابس والأماكن وتسريحات الشعر والأجزاء المكشوفة من جسد الفنانة نسرين طافش، وجميعها جريئة .

وعند البحث عن مصدر هذه الصور ، وجدنا أنها نشرت في وقت سابق، عبر حساب النجمة السورية، بموقع إنستغرام، وعلقت عليها قائلة: العالم كتاب وأولئك الذين لا يسافرون قرأوا صفحة منه فقط.

وأمس شاركت النجمة السورية، نسرين طافش، جمهورها ومتابعيها ومحبيها، بصورة حديثة وجريئة لها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات ، إنستغرام.

وعلقت نسرين طافش على إطلالتها الأنيقة والمثيرة بفقرة قصيرة قالت فيها : "صباح الجمال والحب" في إشارة منها إلى العلاقة الجديدة التي تعيشها مع خطيبها الذي لم تعلن بعد عن هويته.

وظهرت الفنانة السورية في هذه الإطلالة، بفستان مكشوف الصدر والأكتاف والظهر بالكامل، مع اجزاء من ساقيها، باللون الأسود.

واختارت تسريحة شعر ذهبية وناعمة انسدلت خصلاتها برفق وحميمية فوق ظهرها وكتفيها المكشوفة، مع مكياجًا هادئًا وجذابًا وقليل من الإكسسوارات، مما أبرز جمالها وأناقتها بشكل اكبر.

واستعرضت الفنانة نسرين طافش، في الصورة محل العرض، أردافها، بجراءة كبيرة، وهي على وضعية المشي بخطوة إلى الأمام وأخرى في الخلف .

وحازت الصورة، على تفاعل كبير من قبل جمهورها ومتابعيها، الذين امطروها بالاشادات والإطراءات والتغزل ، وأيضا بعبارات وكلمات تتضمن تحرش لفظي مباشر.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نسرين طافش الدرامية ، مسلسل الوجه الآخر الذي عرض مؤخراً، على شبكة «سي بي سي» وهو قصة ماجد المصري وسيناريو وحوار فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش، وشاركها في بطولته، ماجد المصري وندا موسى ومادلين طبر وأحمد سلامة.

ويناقش المسلسل العديد من الأزمات والعلاقات الإنسانية المتداخلة في المجتمع العربي، ويتعرض للكثير من القضايا فى إطار درامي شيق.

بينما كانت آخر أعمال نسرين، في السينما ، فيلم"نادى الرجال السري"، شاركها في بطولته كريم عبد العزيز، ماجد الكدواني، غادة عادل، بيومي فؤاد، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي.

وشاركت الفنانة طافش، في رمضان قبل الماضي 2019 ، في مسلسل "مقامات العشق" مع يوسف الخال ومصطفى الخاني ولجين إسماعيل، وهو من تأليف محمد البطوش ، وإخراج أحمد إبراهيم أحمد،

ونسرين يوسف طافش ولدت بمدينة حلب في سورية ونشأت فيها، ودرست التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، وتتلمذت على أيدي أبرز النجوم على الساحة العربية ومنهم جمال سليمان وفايز قزق وغسان مسعود.

بدأت مسيرتها الفنية في أول مشاركٍة لها بدورٍ صغيرٍ عام 2002 في مسلسل "هولاكو" من إخراج باسل الخطيب، إلّا أنّ انطلاقتها الحقيقية في مسيرتها الفنية كانت من خلال المسلسل السوري "صبايا"  عام 2009.

تميزت نسرين، بحضورها القوي وشخصيتها الجذابة التي لفتت الكثير من المتابعين والنقاد الذين أثنوا على أدائها وتميزها في تجسيد الأدوار التي أُوكلت إليها.

وحازت على العديد من الجوائز ، منها جائزة أفضل ممثلة عربية في الموريكس عن دورها في مسلسل "جلسات نسائية".


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر