الخبر أسفل هذه الروابط

أول تعليق لـ إيمي سالم بعد ارتباطها بعمرو دياب.. والجمهور: الف مبروك

أطلت الفنانة المصرية إيمي سالم؛ بجلسة تصوير مثيرة ارتدت خلالها فستانا قصيراً باللون الأسود، في أول ظهور لها بعد تداول أنباء حول ارتباطها بزوج صديقتها المقربة الفنانة دينا الشربيني،  الفنان عمرو دياب.

وألحقت سالم مع صورها التي نشرتها عبر حسابها على موقع إنستغرام، بتعليق باللغة الإنجليزية قالت فيه : "الصمت صاخب بأبعاده الخاصة". وهو ما اعتبره متابعون أعترف ضمني بصحة الأخبار المتداولة بشأن ارتباطها بمواطنيها الفنان عمرو دياب .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

اعترافات نارية: بطلة مسلسل انت اطرق بابي: مارست الجنس عدة مرات أثناء التصوير (شاهد)

الثروة الضخمة لـ سيد زيان تشعل صراعاً شديداً بين ابنائه

بدون لباس داخلي.. حليمة بولند تظهر في الحمام.. ومطالبة بمحاكمتها (فيديو)

إلهام شاهين ومنى هلال وهايدي يعترفن بممارسة الجنس ومشاهدة الأفلام الإباحية

بعدما كشفت صدرها كاملاً.. هنادي مهنا ترتمي باحضان ليلى احمد زاهر

الموارد البشرية السعودية: 4 أنواع من الإجازة مستحقة للمرأة العاملة

كنزي عمرو دياب تهز أردافها بجوار والدها في أحدث ظهور.. فيديو

الطفلة المعجزة: عادل إمام أشعل نشوتي ونمت معه أكثر من زوجي

في اقوى إطلالة إغراء.. ريم عبدالله تتباهى باردافها بجرأة امام مصورها

فيديو إباحي لممثلة مصرية شابة مع مخرج يتحول لحملة تضامن

هذه الطفلة المصرية تقلّد الإباحية ميا خليفة.. شاهد

توضيح هام من الحياة الفطرية السعودية بشأن انتهاء فترة السماح بممارسة هواية الصيد

رقص ساخن لـ منة عرفة بغرفة نومها.. والجمهور: نادوا أبو هشيمة (فيديو)

فنانة إغراء..بكت بشدة بعدما ظهرت عارية على السرير .. وتزوجت خالد يوسف سرًا

زوجة أبو هشيمة الجديدة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

كما ربط المتابعين بين ظهور الفنانة إيمي سالم،  وبين أنباء ارتباطها بعمرو دياب، وتعليقها الذي بدأ وكأنها تقول أن ما جرى بينها وبين دياب ، شيء خاص بهما ، ولا داعي للرد على من يتحدث عن ذلك.

كما طالبها متابعون آخرون بالخروج بشكل واضح لنفي أو تأكيد أنباء ارتباطها بزوج صديقتها دينا الشربيني، بعد انفصال الأخيرة عنه، حتى لا تبقى في إطار التكهنات والأقاويل ، وتصديق البعض وتكذيب البعض الآخر.

فيما دافع عنها آخرون وطالبوا المعلقين بالتوقف عن الحديث حول هذا الموضوع، مشيرين إلى أن الصور التي انتشرت بينهما كانت في عيد ميلاد الهضبة في منتصف أكتوبر الماضي، بحضور الفنانة دينا الشربيني، ووقتها توجهت إيمي سالم لحضور الحفل وتهنئته فقط.

لكن البعض الآخر ذهب للقول: "اخيرا اعترفت مبروك"، "هنقول مبروك امتى؟"،"مبروك انتي والهضبة"، " شو أخبار الهضبه"، و"كلنا عارفين الصور ليه بس عمرنا ما هنروح نقول" ، "عمرو دياب بعتلك الورده دي"، "في مشروع قريب مع الهضبة".

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي قبل عدة أيام أنباء انفصال عمرو دياب عن مواطنته الفنانة دينا الشربيني بعد قصة حب دامت ثلاث سنوات، وأثمرت بزوجهما بشكل غير رسمي ، قبل أن يختلفان وينفصلان مؤخراً.

وأعقب تلك الأخبار صورة جمعت دياب بإيمي سالم نشرها متابعون تحت عنوان "أعشق الرابعة.. شكلها مؤامرة"، الأمر الذى جعل البعض يربط بين الصورة وأنباء الانفصال وتوقع ارتباطه بإيمي.

جدير بالذكر أن الفنانة إيمي سالم ظهرت في عدة أدوار قصيرة منذ نهاية التسعينات، حتى حظيت بأول دور رئيس في فيلم أحلام عمرنا، عام 2005، وفي العام التالي مباشرة قدمت دورين في فيلمي ما تيجي نرقص، وكامل الأوصاف، من بطولة الراحل عامر منيب.

وشاركت إيمي بعدها في عدة مسلسلات منها ،"عباس الأبيض فى اليوم الأسود" ، /قضية نسب" ، و"العملية ميسّي"، من بطولة النجم أحمد حلمي.

وتزوجت إيمي سالم من المطرب وعارض الأزياء اللبناني غسان المولى، لفترة، ثم انفصلا قبل أن يعودا لبعضهما مرة ثانية، وأنجبت منه ثلاثة أبناء هم "يوسف" والتوأم "سالم وساري"، وولدت أبناءها الثلاثة في الولايات المتحدة الأمريكية، بهدف حصولهم على الجنسية الأمريكية. 


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر