الخبر أسفل هذه الروابط

أحمد بدير يدافع عن مي العيدان بشكل مفاجئ.. ما الذي حصل؟

طالب الفنان الكبير أحمد بدير، محبيه وجمهوره بالامتناع عن التعرض للإعلامية الكويتية مي العيدان بالتجريح، من خلال التعليقات على موضوع التنمر عليه، والاكتفاء بالكلام عن أن ما قالته كان خطأ.  

وقال أحمد بدير، في مداخلة هاتفية مع برنامج MBCTrending أنه فوجئ بالكثير من الرسائل تعلمه بأن هناك من تتنمر عليه، وأنه لا يعرف ولم يسمع ما جرى.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

لن تصدق كم تبلغ ثروة محمد منير .. وهوية الفتاة التي انفصال عنها بعد زفافهما

اعترافات نارية: بطلة مسلسل انت اطرق بابي: مارست الجنس عدة مرات أثناء التصوير (شاهد)

الثروة الضخمة لـ سيد زيان تشعل صراعاً شديداً بين ابنائه

بدون لباس داخلي.. حليمة بولند تظهر في الحمام.. ومطالبة بمحاكمتها (فيديو)

التعليم السعودية تبدأ غداً تسجيل الطلاب والطالبات المستجدين في الصف الأول الابتدائي

إلهام شاهين ومنى هلال وهايدي يعترفن بممارسة الجنس ومشاهدة الأفلام الإباحية

التأمينات السعودية: 7 شروط للحصول على دعم ساند عند التعطل عن العمل

بعدما كشفت صدرها كاملاً.. هنادي مهنا ترتمي باحضان ليلى احمد زاهر

الموارد البشرية السعودية: 4 أنواع من الإجازة مستحقة للمرأة العاملة

كنزي عمرو دياب تهز أردافها بجوار والدها في أحدث ظهور.. فيديو

الطفلة المعجزة: عادل إمام أشعل نشوتي ونمت معه أكثر من زوجي

في اقوى إطلالة إغراء.. ريم عبدالله تتباهى باردافها بجرأة امام مصورها

فيديو إباحي لممثلة مصرية شابة مع مخرج يتحول لحملة تضامن

هذه الطفلة المصرية تقلّد الإباحية ميا خليفة.. شاهد

زوجة أبو هشيمة الجديدة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

واضاف بأن الكلام عنه عادي، لكن أن تضع اسم ابنته سارة معه في جملة مفيدة فهذا بعيد عن الإعلام، خاصة وأن سارة خريجة إعلام، وتفهم تقاليد هذه المهنة الجميلة، وكل ما فيها من سمو وأخلاق.

وأشار الفنان بدير إلى أن الشيء الإيجابي في منشور مي العيدان، كان الاتصالات التي تجرى معه بلا انقطاع، والتعليقات التي توجه إليها، ملفتا إلى أنها في النهاية امرأة، ولا يجوز تجريحها كإنسانة.

وكانت الإعلامية مي العيدان قد نشرت صورة للفنان أحمد بدير وابنته سارة عبر حسابها في "إنستغرام"، وعلقت عليها بالقول: "صورة ابنة الفنان أحمد بدير.. والله طلعت بنته مزة، بنت الأقرع".

من جانبه رد المحامي أشرف عبد العزيز، محامي بدير، على منشور العيدان ببيان رسمي أكد فيها مقاضاتها. وقال "جاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الإعلامية الكويتية مي العيدان، نحو ما قامت به من تنمر وسب وإساءات لفظية في حق الفنان القدير أحمد بدير بصفحتها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وقيام معظم المواقع الإلكترونية وصفحات السوشال ميديا بنقل هذه الكلمات التي تمثل تنمرا وسبا في حق الفنان القدير أحمد بدير".

بدورها علقت سارة ابنة أحمد بدير، على حسابها بموقع فيسبوك قائلة: "طيب أنا صحيت من النوم النهاردة لقيت مصر كلها بعتالي عن بوست أستاذة مي العيدان الإعلامية، أنا أسمع عن حضرتك طبعا وأعرف إنك شخص مشاكس يعشق التنمر وخصوصا التنمر على الفنانين!".

وأضافت: "بس حابة أوضحلك كام حاجة كدة. أولا.. أنا أبويا نجم كبير من نجوم الوطن العربي ومحدش هيسمحلك تتكلمي عليه نص كلمة، وأعتقد إنك شوفتي ده كفاية في هجوم الوطن العربي كله عليكي، اللي أنا نفسي اتفاجئت بيه وبشكر كل الناس اللي ردت غيبتنا!".

وتابعت سارة: "ثانيا لو الفنانين بالنسبة لك حياتهم مستباحة فأنا مش فنانة عشان تحطيني معاهم في جملة مفيدة (مع احترامي لكل الفنانين طبعا)، ثالثا أبويا اللي حضرتك بتغلطي فيه ده علمني أرفض التنمر بجميع أشكاله، وحضرتك غلطتي فأنا أكيد مش هسكت!، وأخيرا أنا أبويا زي القمر ورأيك بعد إذنك احتفظي بيه لنفسك بعد كدة".

لترد مي العيدان عليها قائلةً :"من قال إني سخرت منه أنا قلت عنه أقرع واهو فعلا أقرع، أشوف يا كثر مشاهدة في مسرحياته وأفلامه اللي يسخر أهو من قرعته وسهير البابلي تفت على قرعته في ريا وسكينة أشوف ما تكلموا".

كما لم تسلم العيدان من انتقادات العديد من المتابعين، وطالبوها بالتوقف عن نشر الصور للفنانين والمشاهير وإبداء المقارنات بينهم أو التعليق عليهم بطريقة قد تسبب الإهانة لهم.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر