الخبر أسفل هذه الروابط

أسيل عمران تستعرض ظهرها المكشوف واردافها أمام مصورها بجرأة كبيرة

أطلت الفنانة السعودية أسيل عمران، على جمهورها ومتابعيها، بصورة إغراء جريئة للغاية، تسببت بتعرضها لحملة تحرش لفظي خادشة للحياء.

ونشرت النجمة السعودية، الصورة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام، وعلقت عليها مستعينة ببيت شعري للطغرائي: "أعلل النفس بالآمال أرقبها.. ما أضيق العيش لولا فسحة الأمل".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

مداهمة حفل خطوبة فنانة شهيرة على رجل خليجي واعتقالها

حفيدة اسماعيل ياسين تخطف الأنظار في أول ظهور وجمالها يفوق التوقعات

لم يتمالك نفسه أمامها.. شاهد ماذا فعلت معجبة حسناء بماجد المهندس

نجل جمال عبدالناصر يفجر مفاجاة عن الفنانة الشهيرة التي أحبها والده

نادية لطفي تفجر مفاجأة حول زيادة جرعات الجنس في الأفلام المصرية

كشفت صدرها كاملاً.. جورجينا تظهر بروب ناعم من على السرير

خادمة المنزل تفتح أبواب جهنم على نانسي وزوجها وتقلب الأمور رأساً على عقب

ياسمين صبري تبرز مفاتنها بعدما كشفت لباسها الداخلي.. والجمهور ينادي أبو هشيمة

باعوني ببلاش.. سر عيادة الأفلام الإباحية لسعاد حسني ورد فعل عبدالحليم عندما شاهدها

ريم عبدالله بصدر عار في أجرأ إطلالة.. والجمهور يفقد السيطرة على غريزته

عمرو دياب وزوجته دينا الشربيني يفجران مفاجأة سارة للجماهير

بعد تعليق ابنتها على وفاتها.. شاهد السيرة الذاتية لـ فيفي عبده كاملة

بعد أن صفعت محمد رمضان.. سمية الخشاب تُطعم أسداً وتغني "لقيت الطبطبة"

بعد انفصالهما.. احمد العوضي يؤكد تجاهله ياسمين عبد العزيز وعدم تعامله معها كزوجة.. فيديو

بدون لباس داخلي.. ياسمين صبري تظهر في حوض السباحة والجمهور ينادي أبو هشيمة

وارتدت الفنانة أسيل عمران، لهذه الإطلالة، التي ظهرت فيها داخل مكتبة، فستاناً مكشوف الظهر والذراعين، وتعمدت توجيه أجزائها المكشوفة واردافها نحو الشخص الذي يلتقط لها الصورة، والمتابعين.

واختارت تسريحة شعر ناعمة وجذابة انسدلت خصلاتها فوق اجزاء من ظهرها المكشوف واجزاء من صدرها الذي وجهته نحو رفوف المكتبة.

وفور نشرها لهذه الصورة، تلقت المطربة والممثلة السعودية، سيل من التعليقات، التي أحتوت معظمها على عبارات وكلمات تغزل وتحرش.

ومؤخرًا شاركت أسيل عمران، جمهورها ومحبيها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام، بأول صورة إغراء من نوعها.

وظهرت المطربة والممثلة أسيل عمران، في الإطلالة، بفستان قصير جدا مكشوف الساقين واجزاء فوق ركبتيها، مع تسريحة شعر ناعمة انسدلت خصلاتها برفق فوق ظهرها وتدلت أمام صدرها وصولا إلى خصرها من الأمام جلوساً.

وحظيت هذه الصورة بتفاعل كبير من قبل جمهور ومتابعي النجمة السعودية ، ووصلت عدد الإعجابات إلى أكثر من 71  الف إعجابا، بالإضافة إلى ما يقارب من  700 تعليقا.

وكانت حسابات تحمل اسم الفنانة السعودية الشابة أسيل عمران، بموقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام، قد تداولت في وقت سابق صورة جريئة لها.

وعلقت تلك الحسابات على الصورة، بعبارات وكلمات، وصفت فيها الفنانة السعودية، بعدة اوصاف تليق بجمالها وانوثتها، بالإضافة إلى تعليقات تغزل.

وظهرت أسيل عمران، في الإطلالة المتداولة، ببنطلون وفانيلة ضيقان للغاية، مع حذاء كعب عالي ونظارة شمسية انيقة بحجم متوسط .

واعتمدت تسريحة شعر ناعمة وجذابة انسدلت خصلاتها على كتفيها واجزاء من ظهرها، بالإضافة إلى اعتمادها مكياجا خفيفا ذو الوان هادئة، تناسب اطلالتها الجريئة والانيقة.

وتعمدت الفنانة السعودية الشابة، الجلوس على حافة درج من رخام، لتبرز وتستعرض أردافها أمام الكاميرا والمتابعين بجرأة كبيرة.

يذكر أن الفنانة السعودية أسيل عمران، شاركت بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة التي اختتمت فعالياتها نهاية الشهر الماضي.

وقالت الفنانة عمران، في لقاء تليفزيوني :"سعيدة جدا بمشاركتي في مهرجان الجونة هذا العام.. وهذا العام راح يكون شيء جديد وراح يفيدني كثير بشغلي.. وأتمنى يفتح لي طريق الشغل في مصر".

واختارت الفنانة الشابة أسيل عمران، لافتتاح فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة، فستاناً، بتصاميم باللون الأسود والأزرق والفوشيا مكشوف الصدر والذراعين.

وقبل إقامة فعاليات مهرجان الجونة، تداول رواد السوشال ميديا، صورة وصفها البعض بـ"الصادمة"، للمغنية والممثلة السعودية المقيمة في إمارة دبي أسيل عمران.

وأظهرت الصورة، تغيير كامل في ملامح أسيل قبل دخولها عالم الشهرة في عام 2005 من خلال برنامج اكتشاف المواهب "نجوم الخليج"، والذي توقف عرضه بعد موسمين فقط وتحديدا في يونيو 2006.

وتعد أسيل (30) سنة، وشقيقتها لجين عمران (42) سنة، من أكثر الفنانات اللواتي يخضعهن الجمهور لتلك المقارنات عبر منصات السوشال ميديا المختلفة، لاسيما وأنهما تحظيان برصيد صوري قديم هائل، لدخولهما إلى عالم الأضواء منذ زمن طويل.

ومنذ انتشار فيروس كورونا المستجد في مارس (آذار) الماضي، تغيب الفنانة السعودية أسيل عمران عن الشاشة، وكان آخر عمل لها مسلسل مخرج 7، الكوميدي، الذي يتناول تطور الحياة في المجتمع السعودي، وما يحدث من تغييرات على الحياة بصفة عامة، وهو من بطولة ناصر القصبي، وتأليف خلف الحربي وإخراج أوس الشرقي.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر