الخبر أسفل هذه الروابط

وأخيرا.. عمرو دياب ودينا الشربيني يخرجون عن صمتهم بمفاجأة كبرى

نفى مصدر مقرب من عمرو دياب ودينا الشربيني، كل ما تردد من أخبار حول وجود خلافات بينهما، مؤكدًا أن كل الروايات المتداولة حول وقوع مشاجرة بينهما في مطعم خاص، وطرد عمرو لدينا الشربيني من منزله، لا أساس له من الصحة، وذلك في تصريحات لـ “سيدتي نت”.

وأكد المصدر نفسه أن عمرو دياب قرر تجاهل الشائعة برمتها وطلب من دينا الشربيني التزام الصمت، لافتا إلى أن دياب اعتاد مثل هذه الشائعات كلما قرر البدء في عمل فني كبير، والتزم على مدار السنوات السابقة سياسة التجاهل، وهناك شعور عند دياب أن ظهوره المتكرر برفقة دينا في مناسبات عامة وخاصة الفترة الماضية، أضر بصورته عند جمهوره، وهناك اتفاق على التقليل من هذا الظهور لأقل حد ممكن، ولهذا السبب شارك في حفل زفاف المنتج موسى عيسى ابن شقيقة المخرج طارق العريان بدون دينا الشربيني ولم يحضر بصحبة فرقته الموسيقية.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بطل مسلسل أنت اطرق بابي يخطب هاندا.. شاهد جمالها الطاغي

بإطلالة مثيرة.. ياسمين صبري تسرق الاضواء مجددَّا

مداهمة حفل خطوبة فنانة شهيرة على رجل خليجي واعتقالها

حفيدة اسماعيل ياسين تخطف الأنظار في أول ظهور وجمالها يفوق التوقعات

لم يتمالك نفسه أمامها.. شاهد ماذا فعلت معجبة حسناء بماجد المهندس

نجل جمال عبدالناصر يفجر مفاجاة عن الفنانة الشهيرة التي أحبها والده

نادية لطفي تفجر مفاجأة حول زيادة جرعات الجنس في الأفلام المصرية

كشفت صدرها كاملاً.. جورجينا تظهر بروب ناعم من على السرير

خادمة المنزل تفتح أبواب جهنم على نانسي وزوجها وتقلب الأمور رأساً على عقب

ياسمين صبري تبرز مفاتنها بعدما كشفت لباسها الداخلي.. والجمهور ينادي أبو هشيمة

باعوني ببلاش.. سر عيادة الأفلام الإباحية لسعاد حسني ورد فعل عبدالحليم عندما شاهدها

ريم عبدالله بصدر عار في أجرأ إطلالة.. والجمهور يفقد السيطرة على غريزته

عمرو دياب وزوجته دينا الشربيني يفجران مفاجأة سارة للجماهير

بعد تعليق ابنتها على وفاتها.. شاهد السيرة الذاتية لـ فيفي عبده كاملة

بدون لباس داخلي.. ياسمين صبري تظهر في حوض السباحة والجمهور ينادي أبو هشيمة

وعلم أن عمرو دياب يعكف حاليا على تسجيل ألبومه الجديد، ويفرض طوقا من السرية على الاستديو الخاص به، ويلتزم بنفس الوقت باجراءات صحية صارمة لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، بينما تنشغل دينا الشربيني بالتحضير لمسلسلها الجديد المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021 حصريا على قنوات MBC، والانتهاء من مشاهدها الأخيرة في عدة أفلام تعاقدت عليها مؤخرا، وبنفس الوقت يتم التحضير لعمل “مفاجأة” ستجمع النجمين” وسيتم الكشف عن تفاصيلها قريبا في احتفال كبير، حسب “سيدتي نت”.

يذكر أن دينا الشربيني لازالت تتابع حسابات عمرو دياب وأولاده عبدالله وجنا وكنزي ونور على إنستغرام، وتتابع بنفس الوقت حساب زينة عاشور آخر زوجة رسمية لعمرو دياب، وحساب زوجته الأولى شيرين رضا، ولم تقم بإنهاء المتابعة كما روج البعض، بينما يرفض عمرو متابعة أي شخص (ولا حتى أولاده) مكتفيا بحسابين فقط الأول لشركته الخاصة ناي والثاني لراديو يحمل اسمه.

ويذكر أن عدد كبير من متابعي وجمهور عمرو دياب ودينا الشربيني توقعوا إعلان زواجهما رسميا يوم 11 أكتوبر الماضي، الذي صادف عيد ميلاد النجم دياب ال 59، فحسب تأكيد صديقه المقرب المؤرخ الفني طاهر البهي، كان من المفترض أن يعلن زواجه رسميا منها، حسما للجدل حول طبيعة علاقتهما الذي استمر 3 سنوات كاملة، تردد خلالهم أن الزواج حدث بالفعل خارج مصر ولكن تم تكتم تفاصيله.

وسبقت دينا الشربيني الجميع بتهنئة عمرو بعيد ميلاده، ونشرت عددا من الصور الجديدة التى تجمعهما عبر حسابها على موقع إنستغرام، ووضعت في الخلفية أغنيته الجديدة “أماكن السهر” وعلقت عليها قائلة: عيد ميلاد سعيد، أنت أروع رجل عرفته على الإطلاق. لطيف، قوي، متواضع، لطيف شجاع، أنت حقًا كل شيء عيد ميلاد سعيد.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر