الخبر أسفل هذه الروابط

حلا نورة تتحدث عن طلاقها وتكشف سبب جرأة ملابسها

كشفت المطرية والممثلة السعودية المقيمة في الكويت حلا نورة، حقيقة ما يتم رواجه بشأن طلاقها من زوجها، مؤكدة أنها حتى الآن متزوجة وأن كل منزل زوجية به العديد من الخلافات.

وقالت حلا نورة خلال لقاء تلفزيوني عبر برنامج "كشف حساب"، على شاشة قناة "سكوب"، إن حدوث الخلافات بين الزوجين أمر طبيعي، ولكن الانفصال شيء صحي لمراجعة كلا الطرفين حساباتهما، مضيفة في نفس الوقت بأنها لم تنفصل عن زوجها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فنانات عرب في غرف نوم الزعماء.. أفلام مخلة بأمر القانون

عمرو دياب يلاحق دينا الشربيني والأخيرة تضع هذا الشرط الصارم

يفكر في أشياء قبيحة ويحب الجرائم.. ٣٥ سرا لا يعرفها أحد عن عبدالحليم حافظ

بعدما طلب معاشرتها.. لص يفقد رجولته على يد فتاة عشرينية

أول ظهور للفنانة ريم عبدالله بالمايوه والجمهور يصاب بالجنون

فنانة مصرية تبرأت منها عائلتها وأشعلت الحرب بين الملك فاروق وشاه إيران

جولة مصورة داخل قصر ياسمين صبري الأسطوري.. فخامة تدهش الناظرين

فنان شهير عاشر إيفانكا ترامب: مقرفة ومثيرة للاشمئزاز

رونالدو يستعرض مفاتن حبيبته جورجينا بحمام السباحة

زوجة أبو هشيمة الجديدة ترقص بدلع في غرفة النوم وتقهر ياسمين صبري

محمد رمضان في قصر الزعيم عادل إمام.. شاهد لحظة استقباله

قبض عليها بتهمة ممارسة الرذيلة.. فنانة مصرية صاحبة أكبر قضية دعارة في الوسط الفني

فنانة مصرية شهيرة تزوجت 5 ممثلين و 9 سياسين بينهم ضابط أمريكي وطيار الملك فاروق

آخرهن دينا الشربيني وبطلة اللمبي.. فنانات تعرضن للسجن بسبب المخدرات

بعد رحيل نجمة الرقص الشرقي بشكل مفاجئ.. ابنة فيفي عبده تصعق الجمهور بتفاصيل محزنة عن والدتها

وقدّمت الممثلة والمطربة السعودية نصيحة إلى كل زوجين بضرورة عدم السماح للأهل بالتدخل في حياتهما الخاصة، مشيرة إلى أن الانفصال المؤقت يساعد في إعادة الحسابات والتفكير في الأمور محل الخلاف بطريقة أكثر عقلانية.

وتطرقت حلا نورة إلى الانتقادات التي تطالها بسبب جرأة ملابسها، قائلة إنها تعتبر اللباس حرية شخصية وأنها ترتدي هذه الملابس لأنها ليست محجبة، مؤكدة بأنها لم تخرج عن المألوف لاسيما وأنها فنانة وتحب مهنة عرض الأزياء والاهتمام بمكياجها وشكلها.

وأشارت إلى أنها لا تهدف من خلال إطلالاتها للفت الأنظار، وأن زوجها يعتبرها ابنته، وقطعة منه، حتى أنها تضحك على التعليقات التي تصل إليها بشأن اعتراضه على شيء ما أو انفصالها عنه، موضحة أن الأزياء تختلف في الأعمال الفنية لاحترام المشاهد كون العمل التلفزيوني يدخل كل منزل.

وبشأن تعاملها مع المطبخ، قالت إنها "فاشلة" في الطبخ حتى أن الحجر المنزلي بسبب فيروس كورونا أتاح لها الفرصة للاستمرار في "دايت" لإنقاص وزنها، رغم أنها تعبت كثيرًا في الأمر.

وعن كثرة الأسماء التي يتم مناداتها بها مثل: "حلا، حلا نورة، حلا الرشيدي، نورة الرشيدي"، افادت أنها من قبيلة الرشايدة وترى الكثير من المشاهير ينتمون للقبائل الخاصة بهم فأقنعت والدها بأن تضع اسم القبيلة في اسمها، وذلك بسبب توثيق حسابها على "إنستغرام" وكذلك الأوراق الرسمية الخاصة بها مثل "الباسبور".

وبشأن ابتعادها عن التمثيل، قالت إنها حاولت الحصول على "استراحة محارب"، وان مهنة الفن مهنتها ولكن مسألة الأجور كانت عاملا في الابتعاد، وأنها في بداية عملها بالفن كانت تعتبرها وظيفة كي لا تكون "عالة" على أهلها.

ولفتت الفنانة السعودية، بأن الأجور المرتفعة تفتح الشهية على العمل، وأنها أقدم من الفنانة هنادي الكندري التي تحصل على أجر أعلى منها. مشيرة الى ان "الواسطة"  تلعب دورًا في ذلك والمعرفة القوية كذلك.

وأضافت الفنانة حلا نورة: "ما عندي هالشطارة اللي تخليني أكاسر بأجري وإلى الآن أجري ثابت وانا اعمل على مدار 10 سنوات وابتعادي فترة كان بغرض الاستراحة"، مبينة أن هناك مشكلة في وضعها بشخصية "المنقذ" للموقف بأي مسلسل ولذلك قررت ألا تكون بديلة لأحد في المسلسل، وأشارت إلى أن هذا ليس عيبًا ولكنها لم تعد تفعل ذلك لأنه أمر مرهق.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر