الخبر أسفل هذه الروابط

شاهد فخامة منزل منى زكي وأحمد حلمي من الداخل.. والمكان المفضل لكليهما

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الصور والتي قالوا بأنها تعود إلى منزل الفنانين أحمد حلمي وزوجته منى زكي.

ومن المعروف بأن الثنائي تزوجا في العام 2002، بعد قصة حب إستمرت لفترة طويلة، بعد أن قدّما سوياً فيلم “ليه خلتني أحبك” مع الممثل المصري كريم عبد العزيز. ولديهما 3 أبناء “لي لي”، “سليم”، و”يونس”.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فنانات عرب في غرف نوم الزعماء.. أفلام مخلة بأمر القانون

عمرو دياب يلاحق دينا الشربيني والأخيرة تضع هذا الشرط الصارم

يفكر في أشياء قبيحة ويحب الجرائم.. ٣٥ سرا لا يعرفها أحد عن عبدالحليم حافظ

بعدما طلب معاشرتها.. لص يفقد رجولته على يد فتاة عشرينية

أول ظهور للفنانة ريم عبدالله بالمايوه والجمهور يصاب بالجنون

فنانة مصرية تبرأت منها عائلتها وأشعلت الحرب بين الملك فاروق وشاه إيران

جولة مصورة داخل قصر ياسمين صبري الأسطوري.. فخامة تدهش الناظرين

فنان شهير عاشر إيفانكا ترامب: مقرفة ومثيرة للاشمئزاز

رونالدو يستعرض مفاتن حبيبته جورجينا بحمام السباحة

زوجة أبو هشيمة الجديدة ترقص بدلع في غرفة النوم وتقهر ياسمين صبري

محمد رمضان في قصر الزعيم عادل إمام.. شاهد لحظة استقباله

قبض عليها بتهمة ممارسة الرذيلة.. فنانة مصرية صاحبة أكبر قضية دعارة في الوسط الفني

فنانة مصرية شهيرة تزوجت 5 ممثلين و 9 سياسين بينهم ضابط أمريكي وطيار الملك فاروق

آخرهن دينا الشربيني وبطلة اللمبي.. فنانات تعرضن للسجن بسبب المخدرات

بعد رحيل نجمة الرقص الشرقي بشكل مفاجئ.. ابنة فيفي عبده تصعق الجمهور بتفاصيل محزنة عن والدتها

إلا أن الحقيقة هي أنها ليست صحيحة وهي عبارة فقط عن صور ركبت من أجل لفت انتباه الجمهور. واستطعنا أن نجد بعض الصور التي قاما بالتقاطها من داخل المنزل، لا سيما في الحديقة التي على ما يبدو هي المكان المفضل لكليهما.

 

راحة وبهجة في حديقة أحمد ومنى

جعل أحمد ومنى منزلهما مميزاً من خلال الحديقة الكبيرة التي قاما بتصميمها في الخارج بأحدث الأشكال، وزرعا فيها شتلات الزهور الخلابة وعدداً من الأشجار. وطبعاً، تم زرع الحديقة بعشب “الغازون” إذ إن هذا العشب الأخضر يضفي إحساساً بالراحة والبهجة، كما لا يمكن أن تظهر روعة المنزل إلا بوجود حديقة خضراء جميلةٍ ومُنسقةٍ بشكلٍ أنيق.

نشرت منى زكي في إحدى المرات صورة جمعتها بابنها “يونس” ومع الممثلتين حلا وهنا شيحا. أما زوجها أحمد حلمي فلا يتوانى عن نشر صور له من حديقة المنزل. وعلى ما يبدو، جعل الثنائي من الحديقة جلسة خاصة وبسيطة ليحصلا في أرجائها على لحظات من الراحة والاسترخاء.

غرفة جلوس ومكتبة كبيرة

يملك أحمد حلمي ومنى زكي أكثر من غرفة جلوس حسب الجولة التي قمنا بها عبر حساباتهما، إحداها باللون البيج، وهو لون يعتمده عدد كبير من مشاهير العالم العربي والعالم. كما ونلاحظ أنه لا يتم الاستغناء عنه في ديكور المنزل إلى جانب اللون الأبيض.

وقام الثنائي النجم بدمج وادخال لون الخشب البني في ديكور المنزل من خلال تصميم مكتبة كبيرة كانت منى قد قامت بالتقاط بعض الصور لها أمامها، إضافة إلى مكتب صغير يستخدمه الثنائي لأمور تتعلق بحياتهما العملية.

 

غرفة لممارسة الرياضة

لا يمكن القول بأن في منزل أحمد حلمي ومنى زكي صالة لممارسة الرياضة، بل لاحظنا وجود غرفة خصصتها منى لتمارس رياضة المشي عليها، حيث قامت بالتقاط صورة لها من داخلها وشاركتها مع متابعيها. وكان واضحاً أن الصورة من المنزل، ولكن لم تكشف الكثير عن المكان ولكن المؤكد أنها لم تلتقط من داخل نادٍ رياضي ما.

وتشارك الفنانة منى زكى فى فيلم سينمائى جديد يجمع بينها وبين الفنان إياد نصار، ومن إخراج نادين لبكى، ويتم عقد جلسات عمل بين صناع الفيلم وأبطاله للوقوف على التفاصيل النهائية للعمل، وتحديد موعد نهائى لانطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة بعد اختيار باقى فريق العمل.

والفيلم يناقش فكرة الأصدقاء وتدور حول 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء ويقررون خلال حفل العشاء الدخول في لعبة، يكشفون خلالها جميع أسرارهم من خلال تليفوناتهم المحمولة، كما يناقش العمل الظروف الاجتماعية والسياسية في مصر خلال الفترة الأخيرة.

من ناحية أخرى تشارك النجمة منى زكى في شهر رمضان المقبل، من خلال مسلسل "تقاطع طرق"، حيث أوشكت على انتهاء تصوير مشاهدها ويشاكر في بطولة العمل الفنان محمد فراج، ومحمد ممدوح، سيد رجب ومحمد التاجى، ومايان السيد، وحنان يوسف وعدد كبير من النجوم، وتأليف وإخراج تامر محسن.

وتعود من خلاله الفنانة منى زكى للدراما التليفزيونية بعد غياب 4 أعوام، إذ قدمت آخر أعمالها من خلال مسلسل "أفراح القبة"، عام 2016، وشارك فى بطولته أحمد السعدنى، رانيا يوسف، إياد نصار، صابرين، جمال سليمان، أحمد حجاج، سلوى عثمان، وآخرون، وإخراج محمد ياسين.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر