الخبر أسفل هذه الروابط

شاهد جمال زوجة عقيد باب الحارة أبو شهاب الحقيقية الخارق في صورة مسربة

خطفت زوجة الممثل السوري سامر المصري الأنظار بعد انتشار صورة جمعتها بزوجها في احدى الدول الأوروبية وظهرت باطلالة فاتنة وجمال غير مسبوق

وكانت زوجة عقيد باب الحارة ابو شهاب الفنانة المعتزلة نيفين هزام قد تزوجت من سامر المصري منذ عام 1996، وأثنى الفنان سامر المصري في جميع لقائاته الصحفية على صبر زوجته وتحمله لظروف عمله واسهامها الكبير في تربية أبنائهما عمر وورد وياسمين.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

لن تصدق شكل نسرين طافش قبل 13 سنة.. كانت مراهقة شديدة الجمال!

داليا البحيري تتجاوز جرأة رانيا يوسف بكشف منطقة حساسة للغاية

بواب صعيدي.. تزوج نجمة فاتنة الجمال وباع مؤلفاته من النكت لفنانين مشهورين (فيديو)

تزوج فنانة تصغره بـ 30 عاما.. أسرار لا تصدق في حياة سعيد طرابيك

بعد نشر صورتها الفاضحة.. أبو هشيمة يحسم قراره بشأن زوجته ياسمين صبري

هذه الفنانة أخذ عبدالحليم حافظ شعرها من الأرض وقبله.. واوصت بدفنها في قبره (فيديو)

أغرب قصة اغتصاب في التاريخ.. "احتفلنا وسكرنا وذهبنا لشقته فاغتصبني"

ابنة ماجد المصري تشعل الأجواء باحدث إطلالة.. شاهد جمالها الساحر

بدون خجل.. زوجة عمرو دياب السابقة: تزوجت بأمير سعودي ولدي صديق أعاشره بدون زواج (فيديو)

زواج توأم بعمر الـ 5 سنوات في حفل كبير.. والسبب صادم (صور)

لن تصدق جمالها.. والدة إلهام شاهين تختطف الأنظار بظهور نادر

تطورات مفاجأة في الوضع الصحي لـ توفيق عبد الحميد بعد اصابته بكورونا

شاهد نورة العميري بشعر منكوش وشكل صادم وتعلق: هذه طبيعتي

بعد رحيل نجمة الرقص الشرقي بشكل مفاجئ.. ابنة فيفي عبده تصعق الجمهور بتفاصيل محزنة عن والدتها

بعد رحيل نجمة الرقص الشرقي بشكل مفاجئ.. ابنة فيفي عبده تصعق الجمهور بتفاصيل محزنة عن والدتها

الجدير بالذكر أن سامر المصري غاب عن الأجزاء الأخيرة من مسلسل باب الحارة بسبب تغييب قسري لدور العقيد أبو شهاب من قبل بسام الملا تحدثت عنه زميلته صباح الجزائري خلال لقائها هشام حداد في برنامج راحت علينا وظهر المصري في موسم رمضان 2020 في بطولة مسلسل حرملك 2 رفقة باسم ياخور وهبة نور وجمال سليمان وفادي صبيح وغيرهم.

وأعلن الفنان السوري سامر المصري قبل أيام قليلة عزمه إنجاز جزء ثالث من مسلسل “أبوجانتي – ملك التاكسي” الذي أدّى دور البطولة فيه على مدار جزأين سابقين، جاء الأول في العام 2010 متنقلا بسيارته بين شوارع مدينة دمشق، فيما أُنجز الجزء الثاني في العام 2012 بدبي، على أن يصوّر الجزء الجديد في العاصمة السعودية الرياض.

وانطلق الفنان السوري سامر المصري في التحضير لتصوير الجزء الثالث من مسلسله الشهير “أبوجانتي – ملك التاكسي”، تمهيدا لعرضه في الموسم الدرامي الرمضاني القادم 2021.

وسينتقل “أبوجانتي” هذه المرة إلى السعودية كي يعمل سائق تاكسي في عاصمتها الرياض، مستعرضا كعادته العديد من المواقف الطريفة التي تحصل معه خلال عمله.

وعن التغييرات التي ستطرأ على العمل والجديد الذي سيحمله قال الفنان السوري الشهير بشخصية “العكيد أبوشهاب” التي جسّدها في مسلسل “باب الحارة”، إن روح العمل ستبقى موجودة، وكذلك الشخصيات الرئيسية مثل “أبوليلى” التي أدّاها الفنان أيمن رضا و”أم النور” التي أدّتها سامية جزائري وغيرهما من الشخصيات السورية الرئيسية، بالإضافة إلى نجوم عرب وخليجيين.

ويأتي تصوير العمل بعد النجاح الكبير الذي حقّقه المصري في جزأي المسلسل اللذين قدّمهما بين عامي 2010 و2012، إذ قدّم الجزء الأول من العمل الكوميدي الشهير في سوريا، والثاني في دبي، وشجعه الانفتاح الفني الكبير الحاصل في السعودية على تصوير الجزء الثالث من المسلسل على أراضيها.

وفي جزئه الثالث ينطلق أبوجانتي إلى العاصمة السعودية الرياض، ليحاكي الشارع السعودي من خلال المواقف التي يتعرّض لها مع شخصيات وقصص جديدة، خاصة بعد أن قرّر اصطحاب عائلته معه إلى الرياض، إذ تتصاعد الأحداث وتتشابك بين قصص ومواقف كوميدية يتعرّض لها أبوجانتي، وبين المواقف والصعوبات التي تواجهه مع عائلته والمحيطين به.

وتدور فكرة المسلسل حول محيي الدين أبوجانتي سائق التاكسي البسيط، الذي يلتقي خلال عمله اليومي أشخاصا (ركاب) عاديين وعابرين، يقلّهم أبوجانتي بالصدفة ليتلقّف البطل حكاياتهم ويعلّق عليها ويؤثّر فيها أو يتأثّر بها في سياق حراكه اليومي والمعيشي، في قالب ينحو إلى الطرافة 


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر