الخبر أسفل هذه الروابط

لجين عمران ترتشف الشاي منحنية بعد كشف نصفها الأعلى.. والجمهور يفقد السيطرة على غريزته

شاركت الإعلامية السعودية، لجين عمران، جمهورها ومتابعيها ومحبيها، عبر السوشال ميديا، قبل قليل، بصورة إغراء جريئة وحديثة.

وعلقت النجمة السعودية الجميلة، على إطلالتها الجديدة قائلة : "فرح الآخرين لن يضرك أو يحزنك أو يأخذ من نصيب سعادتك. غنائهم لن ينقص من رزقك أو حتى يقلل منه أو يضره".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بعدما طلب معاشرتها.. لص يفقد رجولته على يد فتاة عشرينية

أول ظهور للفنانة ريم عبدالله بالمايوه والجمهور يصاب بالجنون

فنانة مصرية تبرأت منها عائلتها وأشعلت الحرب بين الملك فاروق وشاه إيران

جولة مصورة داخل قصر ياسمين صبري الأسطوري.. فخامة تدهش الناظرين

فنان شهير عاشر إيفانكا ترامب: مقرفة ومثيرة للاشمئزاز

رونالدو يستعرض مفاتن حبيبته جورجينا بحمام السباحة

زوجة أبو هشيمة الجديدة ترقص بدلع في غرفة النوم وتقهر ياسمين صبري

محمد رمضان في قصر الزعيم عادل إمام.. شاهد لحظة استقباله

قبض عليها بتهمة ممارسة الرذيلة.. فنانة مصرية صاحبة أكبر قضية دعارة في الوسط الفني

فنانة مصرية شهيرة تزوجت 5 ممثلين و 9 سياسين بينهم ضابط أمريكي وطيار الملك فاروق

آخرهن دينا الشربيني وبطلة اللمبي.. فنانات تعرضن للسجن بسبب المخدرات

نجمة مسلسل ابنة السفير تنشر صورة لها بالغلط.. صدمت الجمهور!

"حمام الملاطيلي".. انتفاضة فيلم بالطريقة "الإباحية" والبطلة تعترض على إعادة عرضه!

فنان يعاشر بطلة الفيلم في الكواليس والمخرج يواصل التصوير رغم صراخها

بعد رحيل نجمة الرقص الشرقي بشكل مفاجئ.. ابنة فيفي عبده تصعق الجمهور بتفاصيل محزنة عن والدتها

وأضافت لجين عمران: "عش نقيا بنية طيبة صافية ليرزقك الله من اوسع أبوابه وتمنى للناس ما تتمناه لنفسك. واضعف الإيمان لا تتمنى لهم الشر أو الضر. يومكم سعيد جميعا".

وظهرت الإعلامية السعودية في الصورة ترتشف كوبا من الشاي وهي منحنية على منضدة كبيرة في منزلها بروب طويل يغطي كافة أنحاء جسدها.

واختارت لجين عمران، لهذه الإطلالة تسريحة شعر ناعمة وجذابة انسدلت خصلاتها الطويلة على ظهرها المنحني وكتفها الأيمن برفق وحميمية.

وحظيت الصورة على تفاعل كبير من قبل المتابعين، الذين أبدوا إنبهارهم بجمال وأناقة وانوثة النجمة السعودية، ورشقوها بعبارات وكلمات عشق وحب وغزل وتحرش.  

ومؤخرًا أطلت الإعلامية السعودية، لجين عمران، بفستان ناعم باللون الأسود، مكشوف الصدر والظهر بالكامل، عبر خاصية الستوري على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الشهير "إنستغرام".

واختارت لجين عمران، في هذه الإطلالة الجريئة، تسريحة شعر ناعمة انسدلت خصلاتها على وسط ظهرها المكشوف برفق وحميمية، مما زادها جمالاً وإثارة.

واعتمدت النجمة السعودية، مكياجًا بألوان هادئة تناسبت مع ملامحها الجميلة، وقوامها ومفاتنها، بالإضافة إلى اعتمادها إكسسوارات توزعت بين أناملها وأذنيها.

ولم تكتف الإعلامية لجين عمران، بكل هذا الجمال والأناقة والإثارة، بل تعمدت بالقيام بحركات إغراء عديدة، منها توجيه أردافها نحو الشخص الذي يلتقط لها الصورة، والظهور أمام مرآة كبيرة، الأمر الذي أظهرها من مختلف الجوانب، بما في ذلك صدرها وظهرها المكشوفان.

وكان أبرز واقوى حركات الإغراء التي قامت بها لجين، مسكها بخصرها وأعلى أردافها، مما أبرز منحنياتها وجمالها بشكل أكبر من المعتاد.  

وتداول العديد من متابعي ومحبي لجين عمران، هذه الإطلالة على نطاق واسع في السوشال ميديا، وامطروها بعبارات وكلمات تحتوي معظمها على تغزل وتحرش.

جاء ذلك بعدما أطلت الإعلامية السعودية، على جمهورها ومتابعيها ومحبيها، بفستان شفاف، أبرز جمالها وأناقتها وانوثتها، وخطف الأنظار إليها.

ونشرت لجين عمران، هذه الإطلالة، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام وعلقت قائلةً: "تعرف على ناس جديد وثقافات جديدة واستقبل أفكار جديدة أضف نكهات وألوان مختلفة لحياتك من باب التغيير".

وأضافت الإعلامية السعودية قائلة: "افتح نوافذ للحب جديدة، وافرح لأقصى حد.. مهرجان القاهرة السينمائي".

وظهرت لجين عمران، في اطلالتها على السجادة الحمراء في فعاليات مهرجان القاهره السينمائي بدورته الـ 42، بفستان شفاف من الأعلى ومكشوف الصدر مع الظهر، بلون الألماس، وتسريحة شعر ناعمة وجذابة انسدلت خصلاتها على كتفها الأيمن واجزاء من ظهرها.

وحازت الصورة، على تفاعل كبير من قبل المتابعين، الذين أبدوا إنبهارهم بجمال وأناقة وانوثة النجمة السعودية، ورشقوها بعبارات وكلمات عشق وحب وغزل.

ولجين عمران، تعد من أبرز الاعلاميات في السعودية ودول الخليج العربية، وعملت كمقدمة برامج في عدة محطات تلفزيونية، وزاد صيتها منذ تقديمها لبرنامج صباح الخير يا عرب.

ولدت في مدينة الجبيل شرق السعودية وتزوجت بسن صغيرة من والد ولديها: سمير وجيلان، ولكنها انفصلت بعد أنجابهما.

بدأت مشوارها المهني عام 1999 بالعمل في المجال المصرفي في الرياض كمنسقة عمليات في قسم الحوالات في «البنك السعودي الهولندي» ثم انتقلت عام 2002 إلى البحرين لمواصلة العمل المصرفي حتى عام 2004، ثم انتقلت بعد ذلك للمجال الإعلامي من خلال العمل كمذيعة في تلفزيون البحرين، وقدمت من خلاله برنامج «الحال مع لجين».

بعدها شاركت في تقديم برنامج «يا هلا» على قناة روتانا خليجية، وشكل انتقالها لتقديم برنامج «صباح الخير يا عرب» على إم‌ بي‌ سي 1 نقلة نوعية في طبيعة البرامج التي قدمتها.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر