الخبر أسفل هذه الروابط

أشرف زكي يهدد رحاب الجمل بعد تعرضها للتحرش من "سكران".. والأخيرة تتحدى نقابتها

خرج الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، عن صمته تجاه واقعة التحرش التي تعرضت لها مواطنته الفنانة رحاب الجمل، على يد فنان اتهمته بأنه كان سكران حينها.

وقال نقيب المهن التمثيلية، في تصريح صحفي، إنه غير راضٍ عن استخدام الفنانين للسوشال ميديا لمعاتبة كل منهما الآخر أو عرض المواقف التي حدثت في كواليس عمل ما أمام الجمهور.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فنانات عرب في غرف نوم الزعماء.. أفلام مخلة بأمر القانون

عمرو دياب يلاحق دينا الشربيني والأخيرة تضع هذا الشرط الصارم

يفكر في أشياء قبيحة ويحب الجرائم.. ٣٥ سرا لا يعرفها أحد عن عبدالحليم حافظ

بعدما طلب معاشرتها.. لص يفقد رجولته على يد فتاة عشرينية

أول ظهور للفنانة ريم عبدالله بالمايوه والجمهور يصاب بالجنون

فنانة مصرية تبرأت منها عائلتها وأشعلت الحرب بين الملك فاروق وشاه إيران

جولة مصورة داخل قصر ياسمين صبري الأسطوري.. فخامة تدهش الناظرين

فنان شهير عاشر إيفانكا ترامب: مقرفة ومثيرة للاشمئزاز

رونالدو يستعرض مفاتن حبيبته جورجينا بحمام السباحة

زوجة أبو هشيمة الجديدة ترقص بدلع في غرفة النوم وتقهر ياسمين صبري

محمد رمضان في قصر الزعيم عادل إمام.. شاهد لحظة استقباله

قبض عليها بتهمة ممارسة الرذيلة.. فنانة مصرية صاحبة أكبر قضية دعارة في الوسط الفني

فنانة مصرية شهيرة تزوجت 5 ممثلين و 9 سياسين بينهم ضابط أمريكي وطيار الملك فاروق

آخرهن دينا الشربيني وبطلة اللمبي.. فنانات تعرضن للسجن بسبب المخدرات

بعد رحيل نجمة الرقص الشرقي بشكل مفاجئ.. ابنة فيفي عبده تصعق الجمهور بتفاصيل محزنة عن والدتها

وأضاف أشرف زكي: "لن أسمح للسوشال ميديا أن تجعل الفنانين مادة للتريند، وأي فنان سيلجأ للسوشال ميديا لفضح زميله سأقوم بإيقافه، وكان على رحاب التقدم ببلاغ للنقابة بشكل مباشر بدلًا من فيسبوك".

وأكد أنه تواصل مع رحاب الجمل لحذف المنشور الذي نشرته على موقع فيسبوك، متضمنا اتهامات لأحد زملائها بأنه تلفظ عليها بكلمات خادشة للحياء، قائلًا: "أنا تواصلت مع رحاب وطلبت منها تحذف البوست، وقولتلها كان مفروض أول شيء تلجأي للنقابة والسوشال ميديا لا تكون أداة لجعل الممثلين تريند".

من جهتها واصلت الفنانة رحاب الجمل، إشعال الأزمة مع نقابة المهن التمثيلية المصرية، ومع زميلها الذي تحرش بها أثناء التحضير لبروفة فيلمهما الجديد، وذلك من خلال ادلائها بتصريحات جديدة قالت فيها: "كان عندنا يوم الجمعة الماضي تجهيز لبروفة فيلم سينمائي، ومنتجة العمل قررت الدعوة للجلوس في قاعة عامة في أحد الفنادق الشهيرة، وذلك لظروف كورونا وكان من الصعب أن يحضر في مقر الشركة، وجاء الأستاذ باسم سمرة وهو سكران وعصبي جداً".

وأضافت: "وبدأ بعد كده أزمة السجائر ومخدر الحشيش، وكل هذه التصرفات تم تسجيلها على الكاميرات، وأبلغت الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بتفاصيل الواقعة في شكوى رسمية".

وتابعت متهمة فريق العمل بالفيلم والجهة القائمة عليه: "القائمون على الفيلم حاولوا التغطية على الحدث بالحديث عن تفاصيل العمل ومواعيد الحضور إلا أن الفنان باسم سمرة بدأ يقوم بشتائم الحضور والسبب والقذف بألفاظ جارحة".

وأكدت رحاب في سياق تصريحاتها التلفزيونية، إنها تجاوزت نقابة المهن التمثيلية، من خلال تقديمها بلاغ للنائب العام بالتهم التي كالتها لزميلها الفنان باسم سمرة، في منشورها على موقع فيسبوك. مضيفة بأن تحديها لنقابتها، وقيامها بهذه التجاوزات: "خوفاً من دخول النقابة في أزمة والاصطدام معنا".

من جهته شارك الفنان باسم سمرة متابعيه على موقع فيسبوك بصورة شخصية له، مع تعليق ابدى من خلاله سخريته من التهم التي وجهتها له زميلته رحاب الجمل. وقال ساخرًا: "الكلام مش بفلوس يا جملاوي".


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر