الخبر أسفل هذه الروابط

سلاف فواخرجي تعلن زواجها من ايمن زيدان وتظهر بحمالة الصدر فقط

أعلنت نجمة مسلسل شارع شيكاغو، سلاف فواخرجي، عن بدئها للتحضير لإقامة حفل زواجها من مواطنها النجم أيمن زيدان.

وقالت سلاف فواخرجي، في تصريحات صحفية، إنها تقوم في الوقت الراهن بتصوير مشاهدها في مسلسل البيئة الشامية الجديد "الكندوش" مع أيمن زيدان.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

راقصة مصرية شهيرة تبيع عذريتها لثري عربي ومافعله زوجها صعق الجميع

لن تصدقوا من يكون هذا الطفل الوسيم؟.. من أشهر فناني العرب

نرمين الفقي تهز أردافها بوصلة رقص ساخنة أمام محمد رمضان

كريم عبدالعزيز.. رفض العمل مع الزعيم عادل إمام وكشف ما لم يجرؤ غيره الكشف عنه

أبو هشيمة يفجر مفاجأة من العيار الثقيل حول ياسمين صبري ويصعق الجميع

فضيحة مدوية.. إبنة عمرو دياب نائمة على صدر عشيقها الأجنبي الأشقر

كيم كارداشيان تطل بالمايوه والجمهور يفقد صوابه

مفاجأة.. هذه الفنانة الشابة إبنة عبلة كامل.. شاهدوا جمالها الساحر

لن تصدق ماذا طلبت أم كلثوم من حارس قبرها.. وهذه وصية رجاء الجداوي الغريبة

مفاجأة من الخطوط السعودية للمسافرين عبر رحلاتها

اعتراف ناري.. سيدة أعمال: خالد يوسف أخذني الى شقته وصور معي فيديو إباحي وسربه

داليا البحيري.. طردت والدها وشقيقها من شقتها.. والمفاجأة في عدد زيجاتها

بالمايوه.. دينا الشربيني تستعرض مفاتنها في أجرأ إطلالة إغراء

فنانة شهيرة تعاني من الشبق الجنسي وتعاشر زوجها 10 مرات يومياً

زوجة أبو هشيمة الجديدة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

واضافت بأنها تقدم في المسلسل، شخصية امرأة أرملة في مجتمع محافظ، تملك فكراً وتدافع عن حقها، وتقع في حب رجل متزوج ملتزم بعائلته، وهو الفنان أيمن زيدان وتتزوجه وتدخل حياته بحب صادق بعيداً عن تخريب الأسرة. مشيرة إلى أن الفنانة صباح الجزائري تؤدي دور الزوجة الأولى  لزيدان.

وفي سياق آخر نشرت حسابات عديدة بمنصات السوشال ميديا، صورة إغراء جريئة للنجمة السورية سلاف فواخرجي، خطفت بها أنظار الجمهور.

وارفقت هذه الحسابات التي تحمل بعضها اسم نجمة مسلسل شارع شيكاغو، الصورة بعناوين وتعليقات تتغنى بجمال وانوثة سلاف فواخرجي، وتبدي إعجابها بجرأة إطلالتها.

وظهرت الفنانة السورية، في الصورة المتداولة، مرتديةً حمالة الصدر فقط في نصفها الأعلى الذي التقطته عدسة مصورها، مما كشف عن صدرها بالكامل واجزاء من نهديها البارزين.

واستعرضت فواخرجي، من خلال الصورة، مفاتنها البارزة وجمالها الساحر، بجرأة كبيرة، أثارت إنبهار جمهور السوشال ميديا، وجعلت الكثير من المتابعين يتحرشون بها بطريقة خادشة للحياء.

واختارت نجمة "شارع شيكاغو" تسريحة شعر ناعمة باللون البني معقودة وسط رأسها، ومكياجا خفيفاً على ملامحها الجميلة والرقيقة، تناسب مع بشرتها وقوامها وإطلالتها الأنيقة والجريئة.  

ومؤخرًا نشرت النجمة السورية الشهيرة، سلاف فواخرجي، أول صورة إغراء من نوعها، ضمن مجموعة صور من آخر جلسة تصوير خضعت لها، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام.

وعلقت نجمة مسلسل شارع شيكاغو، على إطلالاتها الحديثة قائلةً: "صور جديدة بس صار لها فترة.. لفريق ورفقة كتير غاليين علي" وسردت نهاية تعليقها أسماء فريق تصميم إطلالاتها هذه.

وارتدت سلاف فواخرجي، فستاناً انيقاً بدون أكتاف وبدون حمالة صدر، مع عقد ألماس تدلى برفق وحميمية على صدرها المكشوف، ليتدثر على مقربة من نهديها البارزين.

وتلقت النجمة، سيل من الإعجابات والتعليقات المعبرة عن مدى عشق وحب واشتياق الجمهور لها، كما تخلل التعليقات عبارات وكلمات تحرش خادشة للحياء.

الجدير بالذكر أن الفنانة سلاف فواخرجي حققت نجاحا بارزا من خلال مسلسلها الأخير "شارع شيكاغو"، وهو من تأليف محمد عبد العزيز.

وجسدت الشخصية الرئيسية في العمل، "ميرامار"، واستطاعت أن تصبح حديث الجمهور بسبب أدائها المقنع والشخصية المميزة التي جسدتها، وأصبحت "تريند" على مواقع التواصل.

كما أحدثت النجمة السورية حينها، جدلا واسعا بسبب المشاهد الجريئة التي جمعتها مع الفنان السوري مهيار خضور، وغيرها من المشاهد المشابهة التي أعادت للدراما العربية جماهيريتها وقوتها وخلصتها من رقيب التطرف والتخلف..


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر