الخبر أسفل هذه الروابط

ميرهان حسين تشعل الأجواء بإطلالة ساخنة من البحر

تداولت حسابات تهتم بأخبار الفن والمشاهير، عبر السوشال ميديا، صور حديثة للفنانة المصرية ميرهان حسين، بعد نشر الفنانة لها، في حسابها الرسمي على موقع إنستغرام.

وأوضحت الحسابات المتداولة للصور، أن هذه الإطلالة التقطت للفنانة ميرهان حسين، في شاطئ البحر.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

فنانات عرب في غرف نوم الزعماء.. أفلام مخلة بأمر القانون

عمرو دياب يلاحق دينا الشربيني والأخيرة تضع هذا الشرط الصارم

يفكر في أشياء قبيحة ويحب الجرائم.. ٣٥ سرا لا يعرفها أحد عن عبدالحليم حافظ

بعدما طلب معاشرتها.. لص يفقد رجولته على يد فتاة عشرينية

أول ظهور للفنانة ريم عبدالله بالمايوه والجمهور يصاب بالجنون

فنانة مصرية تبرأت منها عائلتها وأشعلت الحرب بين الملك فاروق وشاه إيران

جولة مصورة داخل قصر ياسمين صبري الأسطوري.. فخامة تدهش الناظرين

فنان شهير عاشر إيفانكا ترامب: مقرفة ومثيرة للاشمئزاز

رونالدو يستعرض مفاتن حبيبته جورجينا بحمام السباحة

زوجة أبو هشيمة الجديدة ترقص بدلع في غرفة النوم وتقهر ياسمين صبري

محمد رمضان في قصر الزعيم عادل إمام.. شاهد لحظة استقباله

قبض عليها بتهمة ممارسة الرذيلة.. فنانة مصرية صاحبة أكبر قضية دعارة في الوسط الفني

فنانة مصرية شهيرة تزوجت 5 ممثلين و 9 سياسين بينهم ضابط أمريكي وطيار الملك فاروق

آخرهن دينا الشربيني وبطلة اللمبي.. فنانات تعرضن للسجن بسبب المخدرات

بعد رحيل نجمة الرقص الشرقي بشكل مفاجئ.. ابنة فيفي عبده تصعق الجمهور بتفاصيل محزنة عن والدتها

وارتدت النجمة المصرية، لهذه الإطلالة الجريئة، بنطالًا جينزًا ملتصقاً بجسدها ومقطع من وسط فخذيها، باللون الأزرق، مع فانيلة طويلة الأكمام باللون الأبيض.

واختارت تسريحة شعر ناعمة وجذابة انسدلت خصلاتها الطويلة على صدرها وظهرها وصولاً إلى خصرها وأجزاء من اردافها. واعتمدت مكياجاً بألوان هادئة، وإكسسوارات بسيطة، تناسبت مع ملامحها الجميلة والرقيقة، وإطلالتها الأنيقة والجريئة.

واستعرضت الفنانة ميرهان حسين، من خلال الصور المتداولة عبر السوشال ميديا، جمالها ومفاتنها وأناقتها بجرأة كبيرة، أدهشت بها الجمهور.  

يأتي ذلك بعدما فاجأت الفنانة المصرية ميرهان حسين، جمهورها ومتابعيها، بمجموعة صور جريئة لها، نشرت على صفحات عديدة بمواقع التواصل الإجتماعي.

وظهرت الفنانة المصرية، في هذه الصور، بشورت قصير وضيق، وفانيلة مكشوفة الصدر والظهر، وفي عدة وضعيات، منها وهي تستعرض أردافها باتجاه الكاميرا، واجزاء أخرى من جسدها والانحناء إلى الخلف لإبراز مفاتنها..

واثارت ميرهان حسين، الجدل مجددًا من خلال الصور المتداولة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ووصفها البعض بالفاضحة.

والملفت هو اصطياد العديد من المتابعين لوشم كبير، في ظهر الفنانة ميرهان، المكشوف، وهو عبارة عن فقرة مكتوبة بإحدى اللغات القديمة.

وتساءل المتابعون في تعليقاتهم عن ذلك الشيء الذي اصطادوه على ظهرها، وعن اللغة التي كتب بها وكذا عما يعني مضمونه .

متابعون آخرون، بدورهم، تحدثوا حول جراءة الفنانة المصرية، وتجاوزها كعادتها لقيم وعادات وتقاليد مجتمعها. حسب قولهم.

ولم يقتصر الأمر عند هذا الحد، بل وصل إلى قيام البعض بكتابة تعليقات مليئة بألفاظ التحرش والإيحاء الجنسي، مع رموز تعبيرية لنار ملتهبة ووجوه مسرورة وورود وقلوب..

وكانت الفنانة ميرهان حسين، قد اثارت الجدل قبل فترة قصيرة، بعد نشرها عبر حسابها على موقع إنستغرام، مقطع فيديو وصفه البعض بأنه يتضمن أجرأ مشاهد إغراء للفنانة.

وعلقت ميرهان، على الفيديو الذي وصلت مدته إلى دقيقة و12 ثانية قائلة: "لاقيت الحل للرد على الأرقام الغريبة اللي بيتصلوا بيا 785 مرة وراء بعض".

وبعدها قامت بالرد على اتصال وردها عبر تلفونها الجوال ، بواسطة بالونة غيرت صوتها المعتاد بصوت آخر، ثم تركت التلفون بطرف السرير الذي تجلس عليه ، وقامت بحركات جريئة ومثيرة .

واظهر مقطع الفيديو أيضا، الفنانة المصرية، وهي تدخل في نوبة ضحك وصراخ ساخنة ومتواصلة كما يسمع في نفس الوقت ضحك وصراخ فتاة أخرى كانت بنفس الغرفة في منزلها ، دون أن تظهر على الكاميرا.

وتخلل نوبة الضحك والصراخ نفخ الفنانة للهواء في بالونة كبيرة مربوطة بحبل رفيع ببالونات أخرى ، وقيامها بإلقاء جسدها على السرير ورفع رجليها إلى الأعلى..

الجمهور المتابع للفنانة حسين، تفاعل سريعا مع مشاركتها بالفيديو، وكان في المقدمة الفنانة المصرية سوسن بدر التي علقت بإيموجي ضحك تبعتها بالقول: "عاجبتني الفكرة" .

واوضح متابع بأن الحل الذي تتحدث عنه الفنانة ميرهان، قد انكشف ولا جدوى منه ، حيث قال : "طب ما كدا هو شاف الفيديو وعرف اللي فيها وهيتصل تاني".

متابعون كثر، أبدوا حبهم الشديد للفنانة المصرية، وتغزلوا وتحرشوا بها بشكل فاضح، ووصفوها ب" ملكة جمال الكون، وبأرق امرأة، وصاحبة الدم العسل".

 فيما متابعون آخرون رشقوا الفنانة المصرية، بالانتقادات الشديدة وطالبوها بوقف الإيحاءات الجنسية والظهور شبه عارية.

آخر أعمال الفنانة ميرهان حسين، مشاركتها ضمن أبطال مسلسل "ختم النمر" وهم: أحمد صلاح حسني، ونسرين طافش، وإسلام جمال، وعفاف شعيب، وتامر شلتوت، وأمير صلاح، ورشدي الشامي.

ويعد مسلسل "ختم النمر" البطولة الدرامية الأولى المطلقة للفنان أحمد صلاح حسني مع ميرهان حسين، وعُرض قبل وقت قصير وحقق نسب مشاهدات عالية.

يذكر أن ميرهان حسين، شاركت في العديد من الأفلام السينمائية، منها: عمر وسلمى 2، الهرم الرابع، فوبيا، كما عملت بشكل مكثف في الدراما التليفزيونية، ومن مسلسلاتها: دوران شبرا، خرم إبره، آدم وجميلة، اسم مؤقت، قيد عائلي.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر