الخبر أسفل هذه الروابط

اعترافات جريئة.. لبلبة: عادل إمام أشعل نشوتي ونمت معه وقطعني بوس اكثر من زوجي

لبلبة.. الطفلة المعجزة التي بدأت مشوارها في خمسينيات القرن الماضي، وبالتحديد وهي في الخامسة من عمرها، حتى أصبحت واحدة من أبرز نجوم السينما المصرية.

وتمتعت الفنانة الكبيرة لبلبة​ بالشقاوة وخفة الظل وموهبة تقليد المشاهير أيضاً في فترة الطفولة، وبعد أن وصلت لمرحلة الشباب مروراً بالنضج الفني إتسمت بالبهجة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بعد نشر صورتها الفاضحة.. أبو هشيمة يحسم قراره بشأن زوجته ياسمين صبري

هذه الفنانة أخذ عبدالحليم حافظ شعرها من الأرض وقبله.. واوصت بدفنها في قبره (فيديو)

أغرب قصة اغتصاب في التاريخ.. "احتفلنا وسكرنا وذهبنا لشقته فاغتصبني"

ابنة ماجد المصري تشعل الأجواء باحدث إطلالة.. شاهد جمالها الساحر

بدون خجل.. زوجة عمرو دياب السابقة: تزوجت بأمير سعودي ولدي صديق أعاشره بدون زواج (فيديو)

زواج توأم بعمر الـ 5 سنوات في حفل كبير.. والسبب صادم (صور)

لن تصدق جمالها.. والدة إلهام شاهين تختطف الأنظار بظهور نادر

تطورات مفاجأة في الوضع الصحي لـ توفيق عبد الحميد بعد اصابته بكورونا

شاهد نورة العميري بشعر منكوش وشكل صادم وتعلق: هذه طبيعتي

بعد رحيل نجمة الرقص الشرقي بشكل مفاجئ.. ابنة فيفي عبده تصعق الجمهور بتفاصيل محزنة عن والدتها

وفاة نجمة مصرية شهيرة ونقابة المهن التمثيلية تنعيها

أول تعليق من ناصر القصبي على إعلان تركي آل الشيخ عن عمل فني جديد يجمعه مع السدحان

أسرار خطة القبض على سعاد حسني أثناء علاقة حميمية مع جاسوس فرنسي

الفنانة التى تزوجت 3 مرات وتم حبسها 7 سنوات بقضية دعارة

بعد رحيل نجمة الرقص الشرقي بشكل مفاجئ.. ابنة فيفي عبده تصعق الجمهور بتفاصيل محزنة عن والدتها

اشتهرت النجمة المصرية الجنسية، السورية الأصل "لبلبة"، في طفولتها بتقليد الفنانين على خشبة المسرح ونالت شهرة واسعة من خلال هذا التقليد، ثم انتقلت للعمل في السينما وتعددت أدوارها بين الحب والرومانسية والكوميديا..

ولدت لبلبة في 14 نوفمبر عام 1946، بالعاصمة المصرية القاهرة ، واسمها الحقيقي نيوتشكا مانوك كوبليان، وأطلق عليها ​أبو السعود الإبياري​ إسم "لبلبة" .

وتزوجت الفنانة لبلبة من الفنان الكبير حسن يوسف وهي في عمر 17 عاماً ولم يسفر زواجهما عن ابناء. 

واستمر زواجها من حسن يوسف، نحو 7 سنوات ولكنهما انفصلا بعد تلك الفترة وكان سبب الانفصال الذي صرحت به لبلبة هو إحدى مشاهدها السينمائية الجريئة.

ورغم جمال لبلبة الذي جعل العديد من الفنانين والشخصيات البارزة، يطلبون يدها للزواج بعد إنفصالها عن حسن يوسف، إلا أنها رفضت الارتباط بأي شخص منهم بعده، على الرغم من أن حسن تزوج بعد إنفصالهما.

وقالت لبلبة أن سبب طلاقها هو أحد المشاهد في فيلم "بنت بديعة" الذي كان يتضمن تقبيل الفنان حسين فهمي لها، وبعد اصرار المخرج الراحل حسن الإمام على تصوير هذا المشهد اتصلت لبلبة بزوجها الفنان حسن يوسف وقالت له ما حدث، والذي بدوره رفض هذا الأمر تماما إلا أنها خالفته ونفذت طلب المخرج الأمر الذي تسبب في إغضاب زوجها وانفصالهما بعد شهور قليلة من عرض الفيلم.

 وخلال مشوارها الفني قدمت الفنانة الكبيرة لبلبة، الكثير من الاعمال منها: "الشياطين في اجازة" و"البنات والمرسيدس" و"شيء من الحب" و"احترسي من الرجال يا ماما" و"السكرية" و"مولد يا دنيا" و"في الصيف لازم نحب" و"المزيكا في خطر".

وبعد مشاركتها مع عادل إمام في بطولة فيلم "البعض يذهب للمأذون مرتين"، تحمس المخرجون والمنتجون، للثنائي الفني بين لبلبة وعادل إمام،  وتقاسما بعده العديد من البطولات السينمائية في عدة أفلام، منها "خلي بالك من جيرانك" و"عصابة حمادة و"توتو" و"احترس من الخط" و"عريس من جهة أمنية".

عادل إمام​ قطعها بوس

في مشهد في فيلم "عريس من جهة أمنية"، خرج عادل إمام عن النص وحاول إغراق لبلبة، حتى كادت أن تموت، وهي تصرخ: "بغرق يا عادل" أثناء التصوير .

كما أن لبلبة كانت تتخوف دائماً من الإتجاه الى الدراما، إلا أن عادل إمام أقنعها قبل عدة سنوات بالمشاركة في مسلسلي "صاحب السعادة" و"مأمون وشركاه"، وفي تصريح لها أثناء تواجدها ضيفة في احد البرامج التلفزيونية إعترفت لبلبة أن عادل إمام أكثر ممثل قبّلها واشعل نشوتها، مضيفة بأنه قطعها بوس أكثر من زوجها.

واستعرضت الفنانة لبلبة أهم المحطات في مشوارها الفني، وعلاقتها بالفنان عادل إمام، خلال مشاركتها في إحدى الندوات التي أقيمت على هامش معرض الكتاب الدولي في دورته الـ 51.

أثنت لبلبة على علاقتها بعادل إمام قائلة: "أنا أعتبر الفنان عادل إمام توأمي، وأنجح أفلامي كانت معه، وهو إنسان منظم في كل شيء وعمره ما كانت عنده غيرة فنية تجاه أي شخص، وكان دائماً ينصحني بماذا أعمل، يارب أشوفه دايما ناجح بي أو من غيري".

قصة المشد الجريء

وكشفت لبلبة عن قصة مشهد جريء رفضته النجمة ميرفت أمين فكان سببا في أن يأتي إليها الدور، حيث قالت: "في يوم من الأيام طلبوني في بطولة فيلم خلي بالك من جيرانك، مع عادل إمام، وقرأت السيناريو وعملت الفيلم ونجح جدًا، ولكني اكتشفت بعد ذلك إن هذا الدور كان معروضًا على الفنانة ميرفت أمين وهي رفضته بسبب مشهد كان لابد أن ترتدي ملابس نوم فيه وتنام مع عادل إمام، لأنها كانت متزوجة وقتها من الفنان حسين فهمي".

وأضافت: "عملت مع عادل إمام فيلم كان أبيض وأسود ولم يجمعني به سوى مشهد واحد، ولكن الجميع قال إن في كاريزما بيننا بسبب هذا المشهد".

واستطردت: "عملنا أفلام كتير ناجحة، مثل "احترس من الخط"، و"عصابة حمادة" و"توتو"، حتى توقفنا فترة، وكان عادل إمام ابتدى يغير في شكل أفلامه، وفي مرة كنا سوا في مكان وقالي إنتي تخنتي شوية، وقالي خسي شوية عشان عاوزك في فيلم "عريس من جهة أمنية".

يُذكر أن النجمة لبلبة قدمت للسينما ما يزيد عن 80 فيلما سينمائيا شاركت فيها مع النجوم الكبار أمثال أحمد زكي ونور الشريف ومحمود حميدة، وكونت مع الزعيم عادل إمام ثنائي سينمائي وتليفزيوني، أما فى المسرح فلها رصيد 7 مسرحيات، كما أنها غنت للأطفال الكثير من الأغنيات التى تربى عليها أجيال مثل "ماما حبيبتى وبابا حبيبي" و"حصالتي ليها كرش"، وكان آخر اعمالها فيلم "كازبلانكا" الذي حازت من خلاله على جائزة من مهرجان الدير جيست.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر