الخبر أسفل هذه الروابط

الأطباء يحاولون اعادة انعاش إيناس الدغيدي بعد دخولها العناية المركزة

يواصل عدد من الأطباء في إحدى مستشفيات القاهرة، محاولة إنقاذ حياة المخرجة المصرية الشهيرة إيناس الدغيدي، بعد دخولها في غيبوبة ونقلها للعناية المركزة.

وافادت مصادر مطلعة أن المخرجة إيناس الدغيدي، دخلت في حالة إغماء في حمام المستشفى الذي نقلت إليه لتلقي العلاج  بالقاهرة. مضيفة أن الأطباء عثروا على إيناس الدغيدي، مرمية داخل إحدى حمامات المستشفى، بعد ساعتين من انتظارهم لها على فراش مرضها لتقديم العلاجات اللازمة لها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بعد نشر صورتها الفاضحة.. أبو هشيمة يحسم قراره بشأن زوجته ياسمين صبري

ابنة ماجد المصري تشعل الأجواء باحدث إطلالة.. شاهد جمالها الساحر

بدون خجل.. زوجة عمرو دياب السابقة: تزوجت بأمير سعودي ولدي صديق أعاشره بدون زواج (فيديو)

زواج توأم بعمر الـ 5 سنوات في حفل كبير.. والسبب صادم (صور)

لن تصدق جمالها.. والدة إلهام شاهين تختطف الأنظار بظهور نادر

تطورات مفاجأة في الوضع الصحي لـ توفيق عبد الحميد بعد اصابته بكورونا

شاهد نورة العميري بشعر منكوش وشكل صادم وتعلق: هذه طبيعتي

بعد رحيل نجمة الرقص الشرقي بشكل مفاجئ.. ابنة فيفي عبده تصعق الجمهور بتفاصيل محزنة عن والدتها

وفاة نجمة مصرية شهيرة ونقابة المهن التمثيلية تنعيها

أول تعليق من ناصر القصبي على إعلان تركي آل الشيخ عن عمل فني جديد يجمعه مع السدحان

أسرار خطة القبض على سعاد حسني أثناء علاقة حميمية مع جاسوس فرنسي

الفنانة التى تزوجت 3 مرات وتم حبسها 7 سنوات بقضية دعارة

بعدما كشفت نصفها الأعلى.. سلمى الشيمي تظهر بلباس النوم وتنافس سما المصري بوضعية مخلة

ورطت شقيقتها في جريمة قتل.. حقائق صادمة عن الفنانة المراهقة منة عرفة

بعد رحيل نجمة الرقص الشرقي بشكل مفاجئ.. ابنة فيفي عبده تصعق الجمهور بتفاصيل محزنة عن والدتها

وأوضحت المصادر بأنه حين وجد الأطباء، المخرجة المصرية، قد تأخرت كثيرا كلفوا إحدى الممرضات بالدخول إلى الحمام، لتتفاجأ بأن الدغيدي مرمية وسط الحمام، فقامت الطبيبة باستدعاء زملائها لمساعدتها بنقلها إلى العناية المركزة.

وأكدت بأن فريق طبي متكامل يلازم الدغيدي، بهدف إنعاشها وإنقاذ حياتها من موت محقق جراء تدهور حالتها إلى حد كبير.

ولحقت إيناس الدغيدى، بمواطنتيها الفنانة يسرا والراقصة الشهيرة فيفي عبده، في المستشفى، وهي بحالة مرضية صعبة، الشهر الماضي.

وذكر مصدر موثوق أن إيناس الدغيدي، تعرضت لانتكاسة وتدهور صحي، بعد إجرائها فحوصات طبية أثبتت إصابتها بفيروس كورونا، عقب معاناتها من أعراض الفيروس. مؤكداً بأنه تم نقلها، إلى إحدى المستشفيات، خضوعها للعزل داخل منزلها لعدة أيام.

من جانبها قالت الفنانة المصرية إلهام شاهين، في تصريحات صحفية قبل نقل الدغيدي إلى المستشفى بيوم واحد، إنها تواصلت معها، للاطمئنان عليها. مضيفة بأنها تعاني من صعوبة في الكلام خلال محادثتها لها عبر الهاتف.

وأوضحت شاهين أن حالة الدغيدي، سيئة للغاية، مضيفة أنها تواصلت معها عبر تطبيق الواتس بعدما عجزت عن التحدث معها هاتفيا. مشيرة إلى أن إيناس تعاني من ارتفاع في درجة الحرارة واحتقان في الحلق.

وأفادت إلهام شاهين أنها حينها لم تكن تتردد في التواصل مع إيناس الدغيدي على مدار الساعة، منوهة بأنها تتابع مع طبيب خاص للالتزام بالبروتوكول العلاجي لوزارة الصحة، الذي تم تخصيصه لمتابعة حالتها قبل تدهور صحتها واسعافها للمستشفى.

وكانت المخرجة المصرية قد أوضحت في تسجيل صوتي لها قبل نقلها إلى المستشفى، أنها التقطت الفيروس بسبب عدم التزامها بشكل كامل بالإجراءات الاحترازية من الفيروس خلال الفترة الماضية، مشيرةً إلى أن هناك انتشارا سريعا للفيروس وان عدد أفراد اسرتها وأصدقائها أصيبوا بالوباء.

وتأتي إصابة إيناس الدغيدي بعد ساعات من نقل الفنانة المصرية يسرا، إلى المستشفى لتلقي العلاج جراء إصابتها بفيروس كورونا.

وذكرت مصادر مطلعة أن الثنائي إيناس ويسرا تقابلا في حفل عيد ميلاد الفنانة نيللي كريم، قبل أسبوع من إعلان إصابتهما بفيروس كورونا.

كما يأتي نقل الدغيدي إلى المستشفى لتلقي العلاج، بعد نحو 24 ساعة من دخول فيفي عبده العناية المركزة عقب دخولها في غيبوبة، قبل أن يتم خروجها ثم إعادتها اليها مجدداً جراء عودة تدهور حالتها المرضية.

يُذكر أن الدغيدي المشهورة بأفكارها الجريئة، اتجهت مؤخرا إلى تقديم البرامج التلفزيونية، منها برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي قدمته خلال شهر رمضان الماضي.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر