الخبر أسفل هذه الروابط

فيديو إباحي لممثلة مصرية شابة مع مخرج يتحول لحملة تضامن

أعادت حسابات تهتم بأخبار الفن والمشاهير، تداول فيديو إباحي لممثلة مصرية شابة، كان قد تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، العام الماضي 2020.

وجاء نشر هذه الحسابات للفيديو ضمن مجموعة صور وفيديوهات لفنانين وفنانات، ممن تعرضوا لحوادث وشائعات وتسببت إطلالاتهم بجدل كبير خلال العام المنصرم.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

لن تصدق جمالها.. والدة إلهام شاهين تشعل منصات التواصل بظهور نادر (شاهد)

نسرين طافش تكشف عن سر هام بإطلالة سندريلا

بعد مشهد اغتصابها.. مي عمر تصور مشاهد "تحت تهديد السلاح"

منة عرفة تستعرض مفاتنها بالتايجر مجدداً والجمهور: نادوا أبو هشيمة ياجماعة

تطور جديد بقضية الطفلة السعودية جنى الشهري ووالدتها تخرج عن صمتها بهذا التصريح المؤلم

الوباء يحصد أرواح الفنانين.. وفاة نجمة ميدو مشاكل ورد رسمي بشأن تدهور حالة عادل إمام

الجوازات السعودية تجدد التذكير بخطوات وإجراءات الحصول على تصاريح السفر الاستثنائية

شاهد.. هدف صلاح الأسطوري في شباك تشيلسي

ذكرته بأيام فقره.. عائلة تفاجئ الفنان كاظم الساهر وتطالبه بسداد دين أقترضه قبل 40 عاما(فيديو)

شاهد إبنة نادية الجندي الجميلة التي أخفتها عن الأنظار وهذه قصة إبنها الذي لا تحبه

ضربته بالشبشب في الشارع وبكى بسببها.. حكاية أم عادل إمام وقصة وفاتها

شاهد ملامح أمل العوضي تثير حيرة متابعيها.. لم يستطيعوا التعرف عليها

اعتراف صادم.. فنانة مصرية شهيرة: اغتصبوني أثناء التصوير وقعدت أصوت على السرير

أحمد السالم يعلن انفصاله رسميا عن ملكة كابلي.. وينشر وثيقة الطلاق

بدون لباس داخلي.. ياسمين صبري تسبح داخل حوض.. والجمهور ينصدم وينادي أبو هشيمة

ولفتت إلى أن الممثلة المصرية منى فاروق، التي قررت الحديث صراحة عّما تمر به من أزمة بسبب عدم قدرتها على إيجاد فرصة عمل وعدم تقبل المجتمع لها عقب أزمة انتشار فيديو فاضح لها مع زميلتها شيماء الحاج، الفترة الماضية، تلقت حينها تضامن من قبل الكثير من رواد مواقع التواصل.

وأضافت بأن جمهور الممثلة نشروا تضامنهم تحت وسم (هاشتاغ) #ادعم_مني_فاروق، والذي بدأ عقب تسجيل مصور، ظهرت خلاله الممثلة المصرية على موقع إنستغرام للتحدث عما تمر به من أزمة نفسية ومالية.

وحكت الممثلة الشابة، والتي يتابع حسابها الرسمي عبر إنستغرام  حوالي أكثر من مليون شخصا ، عن شعورها بكونها "منبوذة في المجتمع" وما وصفته بـ "رفض الناس الحديث معها أو الاستماع إليها".

ويأتي حديث الممثلة عقب مغادرتها مصر بعد صدور قرار من محكمة جنايات القاهرة بإخلاء سبيلها مقابل كفالة مالية بعد تهمة نشر فيديو فاضح جمعها بالمخرج المصري خالد يوسف.

وحكت منى عن اضطرارها للسفر إلى دبي بحثا عن فرصة عمل، بيد أنها لم تستطع إيجاد أية فرصة سواء للعمل أو للحياة العادية دون منغصلت، لتقول إنها "ارتكبت خطأ وتعتذر للجميع عليه"، على حد وصفها.

وطلبت منى "فرصة ثانية" مؤكدة على رغبتها في العودة إلى مصر، لكنها أشارت إلى تخوفها من عدم التمكن من العيش "بشكل طبيعي" في مصر بسبب ما وصفته "رفض المجتمع التعامل معها".

 وفي الفيديو ذاته، قالت فاروق: "لم يعد أمامي سوى خيارين، إما أن أختار طريقاً خاطئاً لأعيش بسبب قفل جميع أبواب الحلال أمامي... أو أن أموت، انتحر.. وأعتقد أن هذا ما سيحدث. أنا أصلاً ميتة ولا أستطيع أن أحارب أكثر من ذلك".

وهذه الكلمات أثارت صدمة العديد من المغردين، والذين بدورهم تعاطفوا معها ودعوا الآخرين لمشاركة "أي كلمة حلوة قد تعيد الأمل لحياتها".

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، عبر الكثيرون عن تضامنهم مع الممثلة المصرية و"رفض اختزال حياة إنسانة ومستقبلها بسبب فيديو ينتهك خصوصيتها"، كما انضم لحملة التضامن عدد من الفنانين المصريين عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت الفنانة المصرية منى فاروق ومواطنتها شيماء الحاج في الفيديو عاريتان تماما مع المخرج خالد يوسف، ويقومون بممارسة العلاقات الحميمية.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر