الخبر أسفل هذه الروابط

بعدما كشفت صدرها كاملاً.. هنادي مهنا ترتمي باحضان ليلى احمد زاهر

تداولت صفحات متخصصة بأخبار الفن والمشاهير، عبر السوشال ميديا، صورة إغراء جريئة، اطلت من خلالها الفنانة المصرية، هنادي مهنا، من وسط أحضان مواطنتيها الفنانة ليلى أحمد زاهر، والفنانة هبة مجدي.

وعبرت الصفحات المتداولة لهذه الإطلالة، عن إعجابها بالثلاثي الفني، هنادي وليلى وهبة، ووصفتهن بنجمات الدراما المصرية الصاعدات بقوة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

في أجرأ ظهور.. نرمين الفقي تتحدى ياسمين صبري بتمرين "إبراز المنحنيات"

هل تتذكرون مروة الخطيب.. شاهدوا كيف اصبح شكلها بعد غيابها الطويل

قصة زواج يوسف شعبان من ابنة إمبراطورة إيران.. شاهد جمالها الساحر

فنان شهير يصعق الجميع: أتمنى أن تكون جهنم مثواي!

داليا البحيري تتجاوز جرأة رانيا يوسف بكشف منطقة حساسة للغاية

صور مذهلة من داخل قصر أبو هشيمة والجمهور: نيالها ياسمين صبري!

لن تصدق شكل نسرين طافش قبل 13 سنة.. كانت مراهقة شديدة الجمال!

بواب صعيدي.. تزوج نجمة فاتنة الجمال وباع مؤلفاته من النكت لفنانين مشهورين (فيديو)

تزوج فنانة تصغره بـ 30 عاما.. أسرار لا تصدق في حياة سعيد طرابيك

بعد نشر صورتها الفاضحة.. أبو هشيمة يحسم قراره بشأن زوجته ياسمين صبري

هذه الفنانة أخذ عبدالحليم حافظ شعرها من الأرض وقبله.. واوصت بدفنها في قبره (فيديو)

أغرب قصة اغتصاب في التاريخ.. "احتفلنا وسكرنا وذهبنا لشقته فاغتصبني"

ابنة ماجد المصري تشعل الأجواء باحدث إطلالة.. شاهد جمالها الساحر

بدون خجل.. زوجة عمرو دياب السابقة: تزوجت بأمير سعودي ولدي صديق أعاشره بدون زواج (فيديو)

بعد رحيل نجمة الرقص الشرقي بشكل مفاجئ.. ابنة فيفي عبده تصعق الجمهور بتفاصيل محزنة عن والدتها

وجاء انتشار الصورة التي توثق مشهد محاصرة هنادي مهنا، وسط أحضان صديقتيها، بعد نشرها مؤخراً من قبل فانز الفنانة ليلى زاهر، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام.

وعلق الفانز حينها على الصورة بلسان ليلى أحمد زاهر، بالقول: "بحبكم يا أصحاب عمري" ووضع نهاية تعليقه إيموجي قلب باللون الأحمر.

وظهرت هنادي مهنا وهي بين أحضان ليلى زاهر من الخلف، وبين أحضان هبة مجدي، من الأمام، وجميعهن يضحكن إعجابا بموقفهن الرومنسي.

وارتدت الفنانة هنادي مهنا في هذه الإطلالة، فستاناً بلا أكتاف باللون الأحمر، فيما ارتدت ليلى زاهر فستاناً مكشوف الظهر والصدر باللون الأسود، اما الفنانة هبة مجدي فأرتدت، فستاناً مكشوف الصدر باللون الأبيض.

ومؤخرًا خطفت الفنانة الشابة هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح الأنظار إليهما في أول ظهور لهما منذ زواجهما الشهر الماضي، وذلك خلال مشاركتهما في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 42 التي اختتمت فعالياتها الشهر الماضي بدار الأوبرا المصرية.

وفاجأت مهنا جمهورها بإستعراض صدرها وساقيها المكشوفة وجمالها بشكل ملفت، وظهر ذلك جليا في إطلالتها خلال مشاركتها في احتفالية أقامتها منصة Viu ضمن فعاليات المهرجان.

وارتدت الفنانة هنادي لهذه الإطلالة الأنيقة، فستاناً باللون الأسود، مكشوف الصدر وبفتحة جانبية، واعتمدت تسريحة شعر ناعمة وجذابة انسدلت خصلاتها على صدرها وظهرها المكشوفان، بينما ارتدى زوجها بدلة سوداء ومعطفا مطرزا باللون الذهبي.

وتداول رواد السوشال ميديا صور أحدث عروسين بالوسط الفني على نطاق واسع، وانهالت التعليقات عليهما بكثافة شديدة، منها: "هنادي تجنن، ملكة جمال مصر، نيال أحمد خالد".

وكانت هنادي مهنا قد فاجأت الجمهور في وقت سابق من الشهر الماضي، باقتحامها عالم الغناء بعد نجاحها في التمثيل؛ إذ قررت أن تكون بدايتها في هذا المجال بأغنية تهديها بشكل خاص إلى زوجها أحمد.

ونشرت الفنانة الشابة كليب أغنياتها الذي حمل اسم "أول كلام" مع إهداء خاص لزوجها، واعتمد الكليب على لقطات وفيديوهات من حفل زفافهما، وأغنيات الكليب من كلمات محمد عاطف وألحان مدين، وتوزيع أحمد عادل فيما تولى إخراج الكليب أحمد راغب.

وهنادي مهنا بدأت مشوارها في عالم التمثيل منذ فترة قصيرة إلا أنها أثبتت نفسها في هذا المجال، وحققت نجاحاً كبيراً، وهي ابنة الموسيقار الكبير هاني مهنا ووالدتها تحمل الجنسية الفرنسية.

وارتبطت هنادي بنجل الفنان الراحل خالد صالح بعد علاقة حب جمعتهما، حيث فاجأ الثنائي جمهورهما بإعلان خطوبتهما ولم يمض وقت طويل على الخطوبة حتى احتفلا بزواجهما وسط حضور عدد من مشاهير الفن والتمثيل وعائلتيهما.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر