الخبر أسفل هذه الروابط

إلهام شاهين ومنى هلال وهايدي يعترفن بممارسة الجنس ومشاهدة الأفلام الإباحية

شهدت الفترة الماضية تصريحات جريئة لعدد من الفنانات المصريات واللبنانيات، التي أوقعتهن في فخ الاتهام بالهوس الجنسي.

انتصار

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بعد نشر صورتها الفاضحة.. أبو هشيمة يحسم قراره بشأن زوجته ياسمين صبري

ابنة ماجد المصري تشعل الأجواء باحدث إطلالة.. شاهد جمالها الساحر

بدون خجل.. زوجة عمرو دياب السابقة: تزوجت بأمير سعودي ولدي صديق أعاشره بدون زواج (فيديو)

زواج توأم بعمر الـ 5 سنوات في حفل كبير.. والسبب صادم (صور)

لن تصدق جمالها.. والدة إلهام شاهين تختطف الأنظار بظهور نادر

تطورات مفاجأة في الوضع الصحي لـ توفيق عبد الحميد بعد اصابته بكورونا

شاهد نورة العميري بشعر منكوش وشكل صادم وتعلق: هذه طبيعتي

بعد رحيل نجمة الرقص الشرقي بشكل مفاجئ.. ابنة فيفي عبده تصعق الجمهور بتفاصيل محزنة عن والدتها

وفاة نجمة مصرية شهيرة ونقابة المهن التمثيلية تنعيها

أول تعليق من ناصر القصبي على إعلان تركي آل الشيخ عن عمل فني جديد يجمعه مع السدحان

أسرار خطة القبض على سعاد حسني أثناء علاقة حميمية مع جاسوس فرنسي

الفنانة التى تزوجت 3 مرات وتم حبسها 7 سنوات بقضية دعارة

بعدما كشفت نصفها الأعلى.. سلمى الشيمي تظهر بلباس النوم وتنافس سما المصري بوضعية مخلة

ورطت شقيقتها في جريمة قتل.. حقائق صادمة عن الفنانة المراهقة منة عرفة

بعد رحيل نجمة الرقص الشرقي بشكل مفاجئ.. ابنة فيفي عبده تصعق الجمهور بتفاصيل محزنة عن والدتها

من أكثر التصريحات التي أثارت أزمة في الوسط الفني والشارع المصري بشكل عام، ما قالته الفنانة انتصار، في برنامج "نفسنة"، الذي كشفت فيه أنها تشاهد الأفلام الإباحية.

كما دعت الفنانة المصرية الشباب لمشاهدة الأفلام الاباحية من باب تعليمهم الثقافة الجنسية، قائلة إن: "تلك الأفلام تحمل جزءًا كبيرًا من الإفادة للشباب، خاصة من لم يكن لديهم خبرة في التعامل الجنسي مع زوجاتهم قبل الزواج".

وقالت: «في رجالة كتير قبل الدخلة محدش شرح لهم إزاي العلاقة الجنسية في الزواج، وإن أفلام البورنو والكتب أفادتهم كثيرًا في فهم التعامل مع واحدة ميعرفهاش، بتعرفهم إزاي يبقى زوج ويكفيها وإزاي يجيب أولاد، جابوا كتب قرأوها وطبقوا على صورة شفوها ثم بدأوا صح».

منى هلا

لم تكتف الفنانة المصرية منى هلا، بملابسها الجريئة في صورها عبر حساباتها الاجتماعية، لتأتي تصريحاتها عن العلاقة قبل الزواج أكثر إثارة للجدل، حيث ردت على الانتقادات التي وجهها لها الجمهور قائلة: "إنها تعلم أن الأساس الشرعي في أي علاقة بين رجل وامرأة هو الإشهار، معتبرة أن العلاقة قبل الزواج حرية شخصية، وشرعية تمامًا، كونها تستند على مبدأ الإشهار والإعلان، الذي يعتبر من أهم شروط الزواج في الإسلام".

مايا دياب

كما فاجأت الفنانة اللبنانية مايا دياب جمهورها ومتابعيها بتصريحات جريئة، تحدثت من خلالها عن حياتها مع زوجها.

وخلال لقائها مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج «هو وهي والجريئة» قالت إنها عاشرت زوجها لمدة عامين قبل أن يتخذا قرار الزواج.

وأشارت خلال اللقاء بأن الخيانة أصبحت شيئًا متداولاً، ولا يوجد رجل لا يخون زوجته، وكي تكون منصفة والمرأة أيضًا، مؤكدة أن خيانة الرجل بنسبة 99% ليس لها أسباب، وبالنسبة للمرأة تكون خيانتها دائمًا ردًا على أزواجهن».

إليسا

بعد تصريحها بأنها لا تمانع فى الإنجاب بدون زواج بشرط أن يعترف الأب بالابن، صدمت الفنانة اللبنانية إليسا جمهورها الذي تفاجأ بتصريحها الجريء المخالف للقوانين والأعراف التي يفرضها المجتمع اللبناني.

وبالرغم من ذلك لم تتراجع إليسا عن تصريحها وعادت لتؤكد خلال تصريحات تليفزيونية على قناة «إم بي سي»، وتمنت إليسا أيضا تغيير قوانين الزواج المدني التي تعيق ذلك.

إيناس الدغيدي  

بالرغم من اعتياد الجمهور على تصريحاتها الجريئة، إلا أن إعلانها بأن الجنس حرية شخصية، حتى وإن كان خارج إطار الزواج؛ عرضها للكثير من الهجوم والنقد.

وأكدت المخرجة السينمائية المصرية إيناس الدغيدي، خلال أحد لقاءاتها التليفزيونية بأن هناك أشخاص يرون ممارسة الجنس قبل الزواج حرام، ولا يستطيعون أن يستوعبون أنها حلال.

مضيفة «في ناس تستحرم العملية الجنسية قبل الزواج ومش قادرة تستوعب أنها حلال، ومقدرش أفرض عليهم وأقولهم روحوا مارسوا الجنس، لأن العلاقة الجنسية قبل الزواج، تكمن أهميتها في معرفة الأشخاص بعضهم البعض» .

هايدي كرم

رغم رقة ملامحها وقلة تصريحاتها، إلا أنها فتحت النار عليها بعد تصريحاتها في برنامجها "نفسنة"، حيث قالت إن 40% من الزوجات المصريات خائنات، مستندة في كلامها على إحصائيات سليمة ومدروسة، مؤكدة أن هذه السيدات تتباهى بخيانتهن، ويرفضن ترك أزواجهن؛ لأنهم يوفرن لهن المال والمكانة الاجتماعية.

كما كشفت الفنانة المصرية، في تصريحها، أن هناك عدد كبير من صديقاتها المقربات يحبون مشاهدة الأفلام الإباحية، بل ويدمن عليها.

إلهام شاهين

بررت الفنانة المصرية إلهام شاهين، ارتدائها لملابس مثيرة، بأن هناك العديد من المعجبين لملابسها، ما أثار انتقادات واسعة حولها.

وأضافت، خلال استضافتها في برنامج "100 سؤال" على قناة "الحياة"، "مش بزعل لما حد يقولي لبسك "مثير"، لأن ده معناه إن شكلي فيه أنوثة، الكلمة مش عيب خالص، وإحنا عمرنا ما هنرضي كل البشر".

سما المصري

دائمًا ما تثير الفنانة سما المصري الجدل حولها، من خلال الفيديوهات التي تنشرها وتظهر فيها بأوضاع مخلة للآداب، كما اعترفت بأنها تعرضت للعديد من التحرشات عن طريق اللمس واللفظ وان ذلك اسعدها كثيرا واشعرها بأنوثتها.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر