الخبر أسفل هذه الروابط

لن تصدق كم تبلغ ثروة محمد منير .. وهوية الفتاة التي انفصل عنها بعد زفافهما

شكل الفنان المصري محمد منير، لنفسه لون مختلف عن جيله وحصد شهرة كبيرة في مصر وعلى مستوى الوطن العربي.

 واستطاع الكينج محمد منير، بصوته المطرب أن يجذب الجمهور، وبلغ النجومية منذ فترة الثمانينات حتى وقتنا الحالي.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

في أجرأ ظهور.. نرمين الفقي تتحدى ياسمين صبري بتمرين "إبراز المنحنيات"

هل تتذكرون مروة الخطيب.. شاهدوا كيف اصبح شكلها بعد غيابها الطويل

قصة زواج يوسف شعبان من ابنة إمبراطورة إيران.. شاهد جمالها الساحر

فنان شهير يصعق الجميع: أتمنى أن تكون جهنم مثواي!

داليا البحيري تتجاوز جرأة رانيا يوسف بكشف منطقة حساسة للغاية

صور مذهلة من داخل قصر أبو هشيمة والجمهور: نيالها ياسمين صبري!

لن تصدق شكل نسرين طافش قبل 13 سنة.. كانت مراهقة شديدة الجمال!

بواب صعيدي.. تزوج نجمة فاتنة الجمال وباع مؤلفاته من النكت لفنانين مشهورين (فيديو)

تزوج فنانة تصغره بـ 30 عاما.. أسرار لا تصدق في حياة سعيد طرابيك

بعد نشر صورتها الفاضحة.. أبو هشيمة يحسم قراره بشأن زوجته ياسمين صبري

هذه الفنانة أخذ عبدالحليم حافظ شعرها من الأرض وقبله.. واوصت بدفنها في قبره (فيديو)

أغرب قصة اغتصاب في التاريخ.. "احتفلنا وسكرنا وذهبنا لشقته فاغتصبني"

ابنة ماجد المصري تشعل الأجواء باحدث إطلالة.. شاهد جمالها الساحر

بدون خجل.. زوجة عمرو دياب السابقة: تزوجت بأمير سعودي ولدي صديق أعاشره بدون زواج (فيديو)

بعد رحيل نجمة الرقص الشرقي بشكل مفاجئ.. ابنة فيفي عبده تصعق الجمهور بتفاصيل محزنة عن والدتها

الفنان محمد منير هو آخر الزمن الجميل ، الذي اطلق عليه الجمهور لقب الكينج، وتميز بحركات يده وصوته ولونه الغنائي، كما تميز ايضا في اعماله الفنية المتنوعة في السينما والدراما والمسرح.

نشأته

الفنان محمد منير ولد عام 1954 بمحافظة أسوان قرية منشية النوبة ، ويبلغ عمره الآن 66 عاما ، واسمه بالكامل "محمد منير محمد يزيد جبريل متولي"، وتخرج من كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان.

 قصة زواجه

وقد تزوج النجم محمد منير لمرة واحدة فقط خلال حياته بعد سنوات طويلة من العزوبية بلغت حوالى 50 عاما، بفتاة من أصول نوبية كانت تعيش فى باريس، وتدعى داليا يوسف عندما كان يبلغ من العمر 40 عاما.

وتعرف عليها الكينج محمد منير صدفة عن طريق أحد الأصدقاء المشتركين بينهما، وبعد عدة أسابيع تم الزواج بحضور أفراد الاسرتين فقط، وذلك عام 2014.

ورغم قصة الحب بينهما إلا انه انفصل عنها وطلقها بعد مدة قصيرة جدا من زواجهما لم تتجاوز 50 يوما ، وعندما سئل عن سبب الانفصال رفض منير الاجابة وقال انها امور شخصية احب ان احتفظ بها و بخصوصيتها.

 اعماله الفنية

البوم شبابيك هو بداية انتشار منير ولعل الجمهور يتذكر هذا الألبوم وخاصة من عاشوا فى الثمانيات والتسعينات ، فقد ارتبطوا بأغانى منير وألبوماته بشكل خاص بالرغم من لونه المختلف في هذا الوقت ، وليس جيل الثمنينات و التسعينات فقط ، و لكن تمكن الكينج منير من أن يجمع عدة أجيال وكلهم يستمعون لأغانيه ويرددوها دائما ويحفظوها علي سبيل المثال أغنية لما النسيم هي من علامات منير في ذاكرة الجمهور حتي وقتنا الحالي.

وفى بداية مشواره الفنى تواصل مع فناني النوبة، ومنهم المطرب زكي مراد النوبي، وبدء انطلاق ونجح منير بعدما تعرف على المطرب أحمد منيب.

بداية الكينج

مع صديقه احمد منيب النوبي، ذهب الكينج إلى الموسيقار هاني شنودة، وطلب منه منيب ان يعمل معه منير وحاول اقناعه انه يمتلك صوت عذب ومختلف فوافق على ذلك فعمل محمد منير معه وساهم في ألبومي منير (شبابيك، علموني عنيك).

بعدها قام احمد منيب قام بتشكيل فرقة غنائية مع منير وحققا نجاحا كبيرا، خاصة بعد طرحهما ألبوم شبابيك عام 1981، ومن بعدها توالت الألبومات الغنائية التى طرحها وذاعت شهرته وأصبح من أهم النجوم فى الوطن العربى بأكمله.

 اهم ألبوماته الغنائية

ومن أهم الألبومات الغنائية التى قدمها الكينج خلال مسيرته وحققت نجاحا كبيرا: في عشق البنات عام 2000، أنا قلبي مساكن شعبية عام 2001 ، الأرض، السلام عام 2002، أحمر شفايف عام 2003، حواديت عام 2004، امبارح كان عمري عشرين عام 2005، طعم البيوت عام 2008، وغيرها.

كما شارك منير فى عدة أفلام تصنف من أهم الأفلام فى تاريخ السينما المصرية منها: افلام حدوته مصرية ، واليوم السادس والمصير، الذي اطلق منير فيه أغنيته الشهيرة "على صوتك" التى حققت نجاحا باهرا.

ثروة الكينج 

رغم شهرة الكينج محمد منير الواسعة، ومشواره الفني الطويل إلا ان ثروته يقدر حجمها وفقا لبعض المواقع المتخصصة بثروات النجوم والفنانين، حوالي 19 مليون دولار أي ما يقارب حوالى ل 290 مليون جنيه ، وهذا رقم قليل جدا لمشوار ونجاح الكينج منير على الرغم من انه كان يحقق اكثر ايرادات في الحفلات الغنائية والافراح، ومن غيرها من اعماله الفنية.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر