الخبر أسفل هذه الروابط

فضيحة مدوية تنهي نجومية الفنان خالد عبدالرحمن.. فيديو

أعاد رواد التواصل الاجتماعي، نشر مشهد تمثيلي شارك فيه الفنان السعودي خالد عبدالرحمن في مسلسل "ضرب الرمل"، والذي يُعد أولى تجاربه التمثيلية إلى جانب الفنانة اللبنانية ريتا حرب.

حيث تناقلت عدد من الحسابات في السوشيال ميديا مشهد رومانسي جمع النجمين عبدالرحمن وحرب ضمن سياق أحداث العمل، حيث يظهر الفنان السعودي وهو يدخل منزل عائلة ريتا، وسط تبادلهما النظرات مع موسيقى تُناسب المشهد.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

منة عرفة تستعرض مفاتنها بالتايجر مجدداً والجمهور: نادوا أبو هشيمة ياجماعة

الوباء يحصد أرواح الفنانين.. وفاة نجمة ميدو مشاكل ورد رسمي بشأن تدهور حالة عادل إمام

ذكرته بأيام فقره.. عائلة تفاجئ الفنان كاظم الساهر وتطالبه بسداد دين أقترضه قبل 40 عاما(فيديو)

شاهد إبنة نادية الجندي الجميلة التي أخفتها عن الأنظار وهذه قصة إبنها الذي لا تحبه

ضربته بالشبشب في الشارع وبكى بسببها.. حكاية أم عادل إمام وقصة وفاتها

شاهد ملامح أمل العوضي تثير حيرة متابعيها.. لم يستطيعوا التعرف عليها

اعتراف صادم.. فنانة مصرية شهيرة: اغتصبوني أثناء التصوير وقعدت أصوت على السرير

أحمد السالم يعلن انفصاله رسميا عن ملكة كابلي.. وينشر وثيقة الطلاق

الموت يفجع الوسط الفني.. 6 وفيات دفعة واحدة من بينهم بطلة مسلسل البرنس

لماذا طلب عبدالحليم حافظ من يوسف شعبان أن يسامحه وهو على فراش الموت؟

هند صبري: ندمانة على هذا العمل مع المخرج خالد يوسف

لعبتها صح مع أبو هشيمة.. ياسمين صبري تتجنب غلطة هيفاء وهبي القاتلة

فنانة شهيرة تعترف بمعاشرة زوجها 10 مرات في اليوم

اعترافات جريئة من منة شلبي عن الساحر: كنت مكسوفة بس مش ندمانة!

بدون لباس داخلي.. ياسمين صبري تسبح داخل حوض.. والجمهور ينصدم وينادي أبو هشيمة

وعلى الرغم من أنَّ المشهد لم يتضمن أكثر من تبادل النظرات بطريقةٍ رومانسية، إلا أنه أثار حالةً من الضجة والانتقادات للفنان السعودي؛ إذ وصف الكثيرون المشهد بالركيك والمضحك، مؤكدين أن عبدالرحمن لا يملك موهبة تمثيلية وأنه بمشاركته في هذا العمل أضاع هيبته، وكان من الأفضل التزامه الغناء.

كما طالبه البعض بعدم تكرار تجربة التمثيل، ليحافظ على تاريخه الفني، حيث علق أحد المغردين عبر تويتر قائلًا: "أبو نايف رغم أني من عشاقك بس والله سقطه تاريخية أنك دخلت عالم التمثيل".

وعبر آخرون عن استغرابهم لظهور الفنان السعودي بمشهد رومانسي، لا سيّما أنه كان دائمًا ما يرفض الغناء مع أي فنانة، معلقين أنه غير أفكاره وهو في سن كبيرة.

في سياق اخر، كشف الفنان السعودي خالد عبد الرحمن قبل أيام، عن تلقيه هدية ثمينة ونادرة من أحد السياسيين البارزين وهي عبارة عن ساعة يد مطبوع عليها صورة الملك عبد العزيز، ولا يوجد منها سوى 4 حول العالم، وهي من الذهب الخالص عيار 18.

وقال خالد عبد الرحمن في فيديو بثه عبر سناب شات:"جاني هدية من أغلى وأندر الهدايا .. ساعة من الذهب الخالص عيار 18 موجود منها 4 قطع فقط بالعالم .. جاتني من شخصية سياسية مرموقة بوجه لهم كل الشكر والله يزيدهم ..عليها صورة الملك عبد العزيز".

وبالعودة لقيمة الساعة التي ذكرها، فهي من أغلى الساعات من براندمن الذهب عيار 18 قيراط، تحوي 19 جوهرة صنعت هذه السيارة لتخليد الملك فيصل آل سعود وتحوي الساعة بجانبها الخلفي توقيع الملك الراحل وعليها صورة الملك عبد العزيز وسعرها 400 ألف ريال سعودي بما يساوي 106 آلاف دولار.

و يستعد خالد عبد الرحمن لتقديم عمل متكامل بعنوان "خالديات" في الفترة المقبلة، ويأتي العمل بعد الانضمام لشركة "ون برودكشن"، التي انضم لها في نهاية أغسطس الماضي، ويُعَدُّ أولى الأعمال التي ينطلق بها في "ون برودكشن"، بالإضافة إلى إطلاقه لمجموعة من الأعمال الغنائية المنفردة خلال الفترة الحالية، وأشار خالد إلى جديده بعد ظهوره قبل أيام مع الإعلامية خديجة الوعل، في برنامج "في حضرة المنصة".

وتحدث خالد في البرنامج بأن الأغنية لها هويتها بالمحافظة عليها بعناصرها، وهذا هو سبب اختلاف الأغنية بين الماضي والحاضر، وهناك أعمال قديمة ما زالت محفورة، وهذا دليل على أن الأغنية ما زالت محفوظة بهويتها.

وأوضح أن الأغنية إحساس يتملكه، وانتقلت بين المحيط الشعبي إلى عالم أوسع، وبالتالي أصبحت المسئولية كبيرة لديه، وأصبح الحرص أكبر.

ونوَّه خالد بأن هناك طلبًا من الجمهور بأن يعود لطريقة الأعمال القديمة، وذكر أن هناك مشروعًا بأن يقدِّم بين مجموعة من الأعمال جزءًا من الأعمال القديمة لإرضاء الجمهور.

ولفت إلى أن الذي اختلف بين أعماله في التسعينيات وما بعد الألفية هو أن الإحساس اختلف، وفي الماضي كان يغنِّي بإحساس "المعاناة"، وبعد انتهاء المعاناة أصبح لديه الكلمة التي يقدمها بإحساسه السابق، وهناك أعمال يعيشها بإحساسه كفنان مؤخرًا.

ويحظى النجم السعودي بشعبية كبيرة، ويمتلك سجلا حافلا من الأغاني والحفلات الفنية داخل وخارج المملكة، قبل أن يدخل مؤخرا في عالم الدراما، وظهر في مسلسل تلفزيوني تم بثه في شهر رمضان الماضي، يحمل اسم "ضرب الرمل".


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر