الخبر أسفل هذه الروابط

بقضي فترة العدة بالعافية.. فنانة إغراء مصرية تروي سر زيجاتها من عدة جنسيات

روت فنانة إغراء مصرية شهيرة، سر تعدد زيجاتها من عدة جنسيات عربية، عبر مقابلة تلفزيونية أجريت معها مؤخراً.

وقالت الفنانة سهير رمزي ـ بحسب تقارير صحفية ـ ان سبب إقدامها على الزواج عدة مرات "كنت بقضي فترة العِدة بالعافية، وأتزوج في نفس يوم انتهاءها، أنا اتحرمت من الأب والأخ والابن بحس الرجل مهم في حياتي وسند".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

لن تصدق جمالها.. والدة إلهام شاهين تشعل منصات التواصل بظهور نادر (شاهد)

نسرين طافش تكشف عن سر هام بإطلالة سندريلا

بعد مشهد اغتصابها.. مي عمر تصور مشاهد "تحت تهديد السلاح"

منة عرفة تستعرض مفاتنها بالتايجر مجدداً والجمهور: نادوا أبو هشيمة ياجماعة

تطور جديد بقضية الطفلة السعودية جنى الشهري ووالدتها تخرج عن صمتها بهذا التصريح المؤلم

الوباء يحصد أرواح الفنانين.. وفاة نجمة ميدو مشاكل ورد رسمي بشأن تدهور حالة عادل إمام

الجوازات السعودية تجدد التذكير بخطوات وإجراءات الحصول على تصاريح السفر الاستثنائية

شاهد.. هدف صلاح الأسطوري في شباك تشيلسي

ذكرته بأيام فقره.. عائلة تفاجئ الفنان كاظم الساهر وتطالبه بسداد دين أقترضه قبل 40 عاما(فيديو)

شاهد إبنة نادية الجندي الجميلة التي أخفتها عن الأنظار وهذه قصة إبنها الذي لا تحبه

ضربته بالشبشب في الشارع وبكى بسببها.. حكاية أم عادل إمام وقصة وفاتها

شاهد ملامح أمل العوضي تثير حيرة متابعيها.. لم يستطيعوا التعرف عليها

اعتراف صادم.. فنانة مصرية شهيرة: اغتصبوني أثناء التصوير وقعدت أصوت على السرير

أحمد السالم يعلن انفصاله رسميا عن ملكة كابلي.. وينشر وثيقة الطلاق

بدون لباس داخلي.. ياسمين صبري تسبح داخل حوض.. والجمهور ينصدم وينادي أبو هشيمة

وتزوجت الفنانة الجميلة لأول مرة من الفنان السوداني إبراهيم خان، الذي عرفه الجمهور بأدواره الهامة فى فيلمي: "غروب وشروق، ودائرة الانتقام".

وبعد عام على زواجها من إبراهيم خان وقع طلاقها، فتزوجت بعده الأمير السعودي خالد آل سعود، إلا أنها لم تستمر هذه الزيجة أيضا سوى  عام واحد وحصلت على الطلاق.

اما المرة الثالثة فتزوجت نجمة السينما المصرية، من رجل الأعمال الكويتي محمد الملا، بعد أشهر قليلة من طلاقها من زوجها الثاني، وبعدها احتفلت بالزواج مرة اخرى من رجل الأعمال السوري زكريا بكار، ولم يستمر زواجهما طويلا.

وتزوجت للمرة الخامسة من رجل الأعمال اليمني علي منصور العودي، وبالنسبة لازواجها من مواطنيها، فقد تزوجت سهير رمزي، من المحلن المصري حلمي بكر، والفنان الكبير فاروق الفيشاوي، والنجم الكبير محمود قابيل، ورجل الأعمال سيد متولي ورجل الأعمال علاء الشربيني.

ورغم وصول عدد زيجاتها إلى 11 زيجة، إلا أن فنانة الإغراء اعترفت بأن هناك فنانا كانت تتمنى الزواج منه، وقالت: "كمال الشناوي هو اللي فلت مني، كنت أتمنى يكون من ضمن أزواجي". مضيفة بأنها كانت تشعر باشتعال نشوتها حين كانت تشترك بأعمال معه.

وسهير رمزي هي ابنة الفنانة الكبيرة الراحلة درية أحمد، وقد ولدت في 3 مارس عام 1946م بمدينة بورسعيد، وفى بداية مشوارها عملت "سهير" كمضيفة طيران، ثم غيّرت وجهتها إلى عالم الفن، وعُرفت فى الوسط الفني خلال السبعينات والثمانينات تحديدا على أنها من أهم نجمات الإغراء.

وقد تحدث الفنان الكبير رشدي أباظة، قبل رحيله عن القبلات في حياته عبر حوار لمجلة الشبكة، وروى أغرب القبلات التي جمعته بالفنانات في الأفلام، حيث قال متحدثا عن قبلاته للفنانة الجميلة سهير رمزي: "فنانة كان بيني وبينها بداية تفاهم، أو تستطيع قول إنها رائحة حب، أو شروع فيه، وكنت ألمس يدها ونحن نمثل فترتجف، وأحس هذا فأترفق بها وآخذها إلى الجدية في الأداء حتى لا تصبح رجفتها اضطرابًا يضيع منها الحوار أو ينسيها خطاها".

وروى كواليس تصوير ذلك المشهد قائلاً: ترقبت اليوم الذي تكون فيه القبلة بصبر نافد، لأنها بهذه النعومة والحساسية شوقتني لتقبيلها، ويومها جاءت وهي ممتقعة الوجه ووقفت في البلاتوه تستمع إلى المخرج كما لو كان قاضيًا قاسي القلب يحكم عليها بالقبلات".

وأضاف متحدثا عن مشهد قبلته للفنانة سهير رمزي: "ودارت الكاميرا واقتربت مني وفي عينيها توسل أكثر من الحب، واقتربت أكثر، ثم ألقت بنفسها في أحضاني، وأطبقت على شفتيها كأمر المخرج، وكخيال المؤلف، وكحتمية المشهد، ورحت معها في قبلة عنيفة، وصاح المخرج "ستوب"، فتركتها، ولكنها هوت إلى الأرض مغشيًا عليها".

في تفاصيل جديدة ذكرت الفنانة سهير رمزي في لقاء تلفزيوني سابق لها، أنها عندما صورت فيلم "لم تشرق الشمس" الذي عرض عام 1971 كان لها مشهد ساخن مع الفنان رشدي أباظة فلاقت منه إهتماماً كبيراً قبل المشهد لأن وقتها كانت تشعر بالخجل.

وأوضحت رمزي بأنها عندما قدمت هذا الفيلم كانت في بداية مشوارها الفني وأتى رشدي أباظة وقدم لها شيكولاتة وعصائر وعندما لاقت منه إهتماماً كبيراً شعرت به كأخ يهتم بها أو أب يخاف عليها ويريدها أن تقدم أداء مميز وتقوم بأفضل ما لديها.

واشارت سهير، إلى ان علاقتها توطدت مع أباظة بعد ذلك الفيلم، وفي إحدى الأيام طلب من والدتها أن يقضي سهرة في منزلهم فوافقت، وقالت له أن يتسم بالحذر لأنه كان معروف عن رشدي أباظة أن سهراته تنتهي بإحداث حالة من الفوضى بسبب سكرته.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر