الخبر أسفل هذه الروابط

قبل وفاتها.. هكذا ظهرت نجمة الرقص الشرقي تهز منحنياتها بجرأة كبيرة (فيديو)

تصدر اسم صاحبة ألقاب "نجمة الرقص الشرقي" و "حورية الرقص" وغيرهما من الألقاب، مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومؤشر البحث العالمي جوجل، في عموم الوطن العربي، بعد رحيلها المفاجئ.

وجاء رحيل نجمة الرقص الشرقي ناريمان عبود، الأحد الماضي، جراء إصابتها بفيروس كورونا، عن عمر ناهز 57 عامًا، مما شكل صدمة كبيرة للوسط الفني والجمهور في لبنان خاصة والوطن العربي عامة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هذا ما فعله زوج معالي زايد عندما ضبطها في وضع فاضح مع ممثل شهير

راقصة مصرية شهيرة تبيع عذريتها لثري عربي ومافعله زوجها صعق الجميع

لن تصدقوا من يكون هذا الطفل الوسيم؟.. من أشهر فناني العرب

نرمين الفقي تهز أردافها بوصلة رقص ساخنة أمام محمد رمضان

كريم عبدالعزيز.. رفض العمل مع الزعيم عادل إمام وكشف ما لم يجرؤ غيره الكشف عنه

أبو هشيمة يفجر مفاجأة من العيار الثقيل حول ياسمين صبري ويصعق الجميع

فضيحة مدوية.. إبنة عمرو دياب نائمة على صدر عشيقها الأجنبي الأشقر

كيم كارداشيان تطل بالمايوه والجمهور يفقد صوابه

مفاجأة.. هذه الفنانة الشابة إبنة عبلة كامل.. شاهدوا جمالها الساحر

لن تصدق ماذا طلبت أم كلثوم من حارس قبرها.. وهذه وصية رجاء الجداوي الغريبة

مفاجأة من الخطوط السعودية للمسافرين عبر رحلاتها

اعتراف ناري.. سيدة أعمال: خالد يوسف أخذني الى شقته وصور معي فيديو إباحي وسربه

داليا البحيري.. طردت والدها وشقيقها من شقتها.. والمفاجأة في عدد زيجاتها

بالمايوه.. دينا الشربيني تستعرض مفاتنها في أجرأ إطلالة إغراء

زوجة أبو هشيمة الجديدة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وحورية الرقص الشرقي ناريمان عبود، هي زوجة الموسيقار اللبناني وسام الأمير، واسمها الحقيقي ماري طانيوس، وبدأت حياتها الفنية كراقصة استعراضية عام 1987، وقررت الاعتزال منذ سنوات عدة للتفرغ لأسرتها.

ضحت بالفن لأجل هؤلاء

الراقصة والفنانة الراحلة، قالت في أحد البرامج التلفزيونية، إنها ضحت بفنها من أجل عائلتها وتربية طفليها، وفي عام 2016 تحديدًا عادت للرقص مجددًا.

إعادة تقديم الرقص الهادف

وقالت ناريمان في تصريحات لموقع النشرة اللبناني، إن سبب عودتها هو إعادة تقديم الفن والرقص الهادف، فيما كان هناك دويتو أعجب جماهير الوطن العربي، وذلك مع شقيقها ميشال عبود بعنوان "سلام عليك".

زوجها يعلن وفاتها

وكان وسام الأمير قد أعلن خبر وفاة زوجته ناريمان عبود، عبر حسابه على موقع "تويتر"، قائلا: "يا أوفى زوجة وأحن أم يا رمز التضحية والوفاء يا من ملكت قلوب الأحبة والأهل والأصدقاء لقد كنت معي وحولي في كل مكان شامخة كشجر النخيل إلى أين ذهبت يا نور عيوني؟ تركتيني وحيدًا غريبًا في هذه الدنيا الفانية، ما للعمر في بعض اﻷيام قيمة إذا صار أغلى الناس رفات، الله يرحمك يا أميرة".

رفضت إظهار مفاتنها

وأكدت نجمة الرقص الشرقي في لقاء تلفزيوني سابق، رفضها التعري. وقالت: "أشكر ربي أنني حصدت السمعة الحسنة، والفن الصحيح، وأنا أعتبر الرقص هواية بالنسبة لي، وأرغب كثيرًا أن أُظهر للجمهور هذا الفن الراقي والمرتب، أرقص دومًا بفساتين وملابس تذهب بها السيدات لحفلات السهر، وذلك حتى لا تخجل أسرتي وأولادي من إظهار مفاتني".

أخر منشور لها

في 18 نوفمبر الماضي، كان أخر ما نشرته ناريمان عبر حسابها على موقع "إنستجرام" صورة لها معلقة عليها بالقول: "مساكم صفاء وهدوء".

وقبل هذا المنشور بوقت قصير ظهرت الفنانة والراقصة اللبنانية في وصلة رقص جريئة، عبر فيديو نشرته بحسابها الرسمي على موقع انستجرام، وحظي بمشاركة واسعة من قبل رواد منصات السوشال ميديا.

النجوم ينعونها

وشكل نبأ وفاة ناريمان صدمة في الأوساط الفنية اللبنانية والعربية التي سارعت إلى نعيها بعبارات الحزن والأسى وتقديم التعازي والمواساة لزوجها الملحن والمطرب وسام الأمير.

ومن أبرز المعزون الفنانة يارا التي أعربت عن حزنها العميق ونعتها قائلة: "ما عم بقدر صدّق الخبر، ما عم لاقي الكلمات ما بعرف شو بدي قول ما عم يطلعوا مني.. ضيعانك يا أجمل وأرقى فنانة وإنسانة بكل مواصفاتك وهالروح الحلوة شو بدي أحكي بعد ما بيخلص الحكي محروق قلبي والله. الله يصبرك يا حبيب قلبي وسام الأمير ويصبّرنا كلنا وتكون نفسها بالسما".

وأبدت إليسا من جانبها حزنها الشديد وكتبت: "ما عم صدّق شو هالخبر الحزين ومصدومة أدي الحياة ظالمة يا الله شو كنت حبا. من كل قلبي زعلت على ناريمان الملكة بكل معنى الكلمة. الله يصبّر قلبك يا وسام، ويعزيك مع عيلتك على هالمصاب! فعلأ خسارة!".

كما نشرت الفنانة كارول سماحة تعزية قالت فيها: "ما في كلام يعبّر عن هذه الصدمة الليلة.. وما في كلام بخفّف وجع الخسارة. الله يصبرك يا وسام وتكون نفسها بالسماء".

وعلق الفنان رامي عياش قائلاً: "خبر مؤلم ومزعج جداً. تعازينا أخينا وسام بفقدان زوجتك ناريمان. انشالله روحها بالسماء".

وعبر الفنان زين العمر من جهته، عن حزنه ونشر صورة من حفلة عيد العشاق وقال "شو قاسي يا قدر…الليلة غاب القمر نفسك بالسما ناريمان… شو بدي قلك يا خيي يا وسام.. خبر حزين حزين يا ضيعان قلبك يا أميرة منعزّي حالنا وبعزّيك يا أمير الله يصبرك.. المسيح قام .. قاسي يا قدر".

كما نشر المئات من نجوم الفن في الوطن العربي، تعازي في رحيل الراقصة والفنانة ناريمان عبود، وعبروا من خلالها عن صدمتهم برحيلها وعن حزنهم الشديد في فقدانها، ومن بينهم النجوم: نجوى كرم وراغب علامة ومروان خوري.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر