الخبر أسفل هذه الروابط

مغتصب مي عمر يثير ضجة كبيرة ونقابة المهن تتدخل.. وهذا تعليق زوجته المفاجئ

أثار عشيق ومغتصب الفنانة المصرية مي عمر ضجّة واسعة خلال الساعات الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتجاه هذه الضجة تفاجأ الجمهور بظهور زوجته لتقف في صفه.

جاء ذلك بسبب حديث بعض رواد مواقع التواصل  عن المؤهل الدراسي للفنان محمد الشرنوبي الذي ظهر في أحد مشاهده في دور شخصية " بودة" بمسلسل "لؤلؤ" وهو يغتصب الفنانة مي عمر التي جسدت دور شخصية المسلسل (لؤلؤ) الذي انتهى عرض آخر حلقاته الخميس الماضي، بعدما أوهمها بعشقه وحبه لها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

مفاجأة.. هذه الفنانة الشابة إبنة عبلة كامل.. شاهدوا جمالها الساحر

لن تصدق ماذا طلبت أم كلثوم من حارس قبرها.. وهذه وصية رجاء الجداوي الغريبة

داليا البحيري.. طردت والدها وشقيقها من شقتها.. والمفاجأة في عدد زيجاتها

بالمايوه.. دينا الشربيني تستعرض مفاتنها في أجرأ إطلالة إغراء

فنانة شهيرة تعاني من الشبق الجنسي وتعاشر زوجها 10 مرات يومياً

بدون خجل.. هكذا خلعت لباسها الداخلي بطلة العشق الممنوع اثناء مشهدها الجنسي

زوجة محمد رمضان تهز أردافها بوصلة رقص ساخنة.. فيديو

لن تُصدق كم وصل وزن نجمة المسرح المصري وما هي مهنتها قبل الشهرة.. شاهد ضخامة جسمها

نجمة باب الحارة تتصدر تيك توك بفيديو فاضح والجمهور يناشد معتز.. شاهد

فنانة مصرية تفضح زوجها الفنان الشهير على الهواء: قال مش قادر في ليلة العمر.. فيديو

تجاوزت جرأة رانيا يوسف.. للآ فضة تستلقي على الأرض وترفع ساقها بملابس مكشوفة

مسنة مصرية تتزوج بشاب عشريني وفي ليلة الدخلة حدثت الكارثة.. شاهد

ريم عبدالله تتجاوز حدود الجرأة بكشف واستعراض مفاتنها أمام مصورها

ارعب الجمهور.. أحمد زاهر: الأطباء قالولي مفيش أمل فضلي شهرين وأموت.. وهذا سبب ذبحي خروفين

زوجة أبو هشيمة الجديدة تستعرض أردافها بالتايجر وتقهر ياسمين صبري

وفي ذروة الصراع وحديث المتابعين عن كون الإعدادية هي آخر مؤهلات محمد الشرنوبي العلمية التي حصل عليها فى حياته، ومطالبات البعض له بإظهار المؤهل العلمي الخاص به ودعم آخرين له عبر "الشرنوبي" بعد هذا الدعم عن محبته للذين دعموه وكذلك لأهله وأصدقائه.

ونشر المطرب والممثل محمد الشرنوبي مجموعة من الصور عبر حسابه في موقع إنستغرام، وعلقّ قائلًا: الحمد لله على كل نعمة ربنا بينعم علينا بيها.. الحمد لله على نعمة الأهل والصحاب والناس اللي بتحبك".

وحرصت راندا رياض، زوجة محمد الشرنوبي ومديرة أعمال الفنانة المصرية أنغام، على دعمه فتركت تعليقًا قالت فيه: "بحبك يا أحن راجل في الدنيا ربنا يحفظك وينجحك كمان وكمان".

وكانت قد اشتعلت الأمور بشأن مؤهل محمد الشرنوبي بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل "لؤلؤ" والنجاح الذي حققه في الحفل الغنائي الذي أقامه بمناسبة عيد الحب، إذْ روج البعض لاتجاه نقابة المهن الموسيقية لإيقافه عن الغناء، لا سيّما في ظل الأزمة القائمة بينه وبين المنتجة المصرية سارة الطباخ بسبب القضايا بينهما في المحاكم على إثر العقد المبرم بينهما محل الخلاف.

وبسبب هذا الجدل علقت نقابة المهن الموسيقية من خلال تصريحات صدرت على لسان مستشارها القانوني، سعد متولي، قال فيها إن الفنان محمد الشرنوبي لم يدّع يومًا أنه حصل على شهادة تعليم عال، مبينًا في الوقت ذاته أن عضوية النقابة لا تشترط الحصول على مؤهل عال.

وأكد المستشار القانوني أن النقابة ليس لديها قرار بمنع محمد الشرنوبي من مزاولة المهنة أو خروجه من جدول الأعضاء؛ لأنها لا تشترط حصول المتقدم للعضوية على شهادة بكالوريوس.

وأضاف أن النقابة بها نوعان من العضوية، الأولى "عاملة" وهي لخريجي معاهد التربية الموسيقية، والثانية "المنتسبة" هي لأصحاب الشهادات الأخرى ومن هنا يجب في هذه الحالة على المتقدم للحصول على تلك العضوية معرفته بالقراءة والكتابة.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر