الخبر أسفل هذه الروابط

بعد وفاة نجمة الرقص الشرقي.. إبنة فيفي عبده تصعق الجمهور بهذا الخبر

كشفت الفنانة عزة مجاهد، ابنة الفنانة والراقصة المصرية الشهيرة فيفي عبده، عن تفاصيل صادمة ومحزنة بشأن حالة والدتها.

وأوضحت عزة مجاهد أن والدتها، فيفي عبده، تعرضت لأزمة صحية خلال الأسابيع الماضية، جراء التهابات في أعصاب القدمين.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

كشف هوية الشخص الذي صور مع سعاد حسني أفلام مخلة وهي مخدرة.. لن تصدق من هو!

نسرين طافش تعاشر فنان شهير في فراش زوجته والأخيرة تفجر مفاجأة

فيديو نادر.. يسرا وسهير البابلي بملابس غريبة.. والمفاجأة في سبب دخولهما في نوبة ضحك

كيف تصل بالمرأة إلى الرعشة الكبرى حتى تفقدها الوعي.. ٥ نصائح أساسية

بسبب قبلة حميمية.. فنانة جميلة تزوجت ممثل يكبرها بأربعين عاماً

يمارسان العلاقة الحميمة حتى في المطبخ.. فنانة شهيرة تعاشر زوجها 10 مرات في اليوم

كانت تختبئ من زوجها في الدولاب.. فنانة شهيرة تفجرها: قبلاتي لعادل إمام وبس!

حسين فهمي يتهم عبدالحليم حافظ بشتمه عبر الصحف وبرفض سعاد حسني له.. فيديو

فنانات لا يمانعن المساكنة دون زواج.. إحداهن عاشرت رجلا لعامين

سيدة المسرح المصري تكشف عن تصويرها عمل جديد بعد غيابها لمدة 11 عاماً.. فيديو

الراقصة غزل.. وفاتها كشفت سرها الذي أخفته عن الجميع والمفاجأة في القاتل الحقيقي

خبيرة لبنانية تكشف عن سبب خطير يؤدي لتأخر القذف عند الرجل.. لن تصدق ماهو!

أول ظهور لزوجة أبو هشيمة الأولى وأم أولاده.. جمالها يخطف الأنظار

نجمة السينما المصرية.. تزوجت في سن الطفولة وكادت والدتها تموت بسبب هذا المشهد (فيديو)

بعد رحيل نجمة الرقص الشرقي بشكل مفاجئ.. ابنة فيفي عبده تصعق الجمهور بتفاصيل محزنة عن والدتها

وتابعت مجاهد أنه بسبب الأزمة الصحية لوالدتها، واجهت صعوبة شديدة في الحركة، مشيرة إلى أنها  تخضع للعلاج.

يذكر أن منصات السوشال ميديا، تداولت خلال الأيام القليلة الماضية أنباء بوفاة نجمة الرقص الشرقي فيفي عبده، إكلينيكياً بعد تدهور حالتها الصحية ووضعها على جهاز تنفس اصناعي في إحدى مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر بالقاهرة.

وأرفقت منصات السوشال ميديا، الأنباء التي تداولتها بصور صادمة للفنانة والراقصة المصرية، ظهرت في بعضها وهي تحتضر وفي أخرى وعينيها جاحضتان.

من جانبها لم تعلق أي من ابنتي الراقصة المصرية الشهيرة، أو أحد أفراد عائلتها، حول هذه الأنباء، سواء بالنفي أو التأكيد حتى الآن. إلا أن رواد بمواقع التواصل الإجتماعي، اعتبروا الأخبار المتداولة على السويشال ميديا، عن وفاة الفنانة فيفي عبده سريرياً، مجرد شائعات، كسابقاتها من شائعات وفاتها التي شهدتها الأيام الماضية.

وفي وقت سابق تسبب منع الفنانة عزة مجاهد، من زيارة والدتها الراقصة الشهيرة فيفي عبده، إلى المستشفى الذي ترقد فيه، بحالة هيجان وصراخ شديدين لها وانهيارها.

ووفقًا لمصادر مطلعة، فإن ابنة فيفي عبده، صرخت بأعلى صوتها في وجيه عدد من الأطباء أثناء خروجهم من المستشفى بعد انتهاء دوامهم، قائلةً: فين ماما.. قتلتو ماما"، ثم انهارت من شدة البكاء.

وأوضحت المصادر أن منع "عزة"، من زيارة والدتها، جاء بعد تدهور صحة الأخيرة، في إحدى مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر بالقاهرة. مؤكدة أن منع زيارة فيفي عبده، لم يقتصر على ابنتها وإنما شمل كافة أقاربها ومعاونيها، كون حالتها الصحية تستدعي ذلك. دون أن تذكر أي تفاصيل اخرى.

وكان مصدر مقرب من الراقصة الشهيرة، قد ذكر في وقت سابق، بأن صحتها تدهورت بشكل كبير، وأن الأطباء يحاولون تدارك الأمر قبل حصول ما لا يحمد عقباه. في إشارة صريحة منه إلى وفاة فيفي عبده، في حالة خروجها من غرفة العناية المركزة.

وقال إن النجمة المصرية، تعاني من عدة أمراض، أدت في البداية الى التسبب بوقف حركتها وبقائها طريحة فراش المرض، إلا أنها ومع ذلك كانت تستطيع التحدث بصعوبة، مع ابنتها والأطباء المعالجين لها، وظهرت على صفحاتها في السوشال ميديا، بمقاطع فيديو لتطمين الجمهور على صحتها، لنحو ثلاث مرات منذ الأيام الأولى لمرضها قبل أكثر من شهرين.

وأضاف بأنه بعد نحو 24 ساعة من ظهورها الأخير الذي بدت فيه طريحة فراش المرض وغير قادرة على الحركة وبصوت خافت ومتقطع، توقفت عن النطق تماما. داعيا جمهورها للدعاء لها بالشفاء.

وكشف عن منع الأطباء في المستشفى الذي ترقد فيه، اقاربها ومعاونيها بمن فيهم ابنتها "عزة" من زيارتها، وفرضوا عليها حالة من العزل الصحي داخل المستشفى، قبل أن يتم نقلها للعناية بساعات قليلة، إثر تدهور وضعها الصحي. مبديا خشيته من أن تكون مصابة بفيروس كورونا، إلى جانب ما تعانيه من أمراض أخرى.

يذكر أن فيفي عبده، ظهرت مؤخراً على صفحاتها بالسوشال ميديا، من خلال مقطع فيديو لم تتعدى مدته نصف دقيقة، تحدثت فيه عن الأنباء التي تزعم بأنها قد توفيت.

وبدت الراقصة المصرية، غير قادرة على الحركة، وبصوت متقطع ومنهك للغاية، وهو ما جعل الجمهور يبدي حزنه الشديد من الحالة التي وصلت إليها. داعيا الله تعالى أن يشفيها ويديم الصحة عليها.

وفي وقت سابق من ظهورها الأخير، دعت ابنتها الفنانة عزة مجاهد، جمهور ومحبي والدتها إلى الدعاء لها، بأن الله تعالى يرفع عنها المرض ويعيدها إليهم وهي في صحة وعافية.

وكشفت أن والدتها الفنانة فيفي، تعرضت لأزمة تسببت بصعوبة شديدة في الحركة، ثم أدت إلى عجزها عن الحركة بالكامل.

وتداول رواد مواقع التواصل، على نطاق واسع تصريح عزة مجاهد، بشأن تطورات الحالة المرضية لوالدتها، وابدوا تخوفهم الشديد على صحتها وحياتها.

واثروا تصريح ابنة فيفي عبده، بتعليقات كثيرة تحتوي على أدعية للفنانة المصرية، بالشفاء العاجل والعودة لجمهورها كما كانت قبل إصابتها بالمرض ودخولها في غيبوبة أكثر من مرة منذ شهرين.

يأتي ذلك، عقب وفاة نجمة الرقص الشرقي ناريمان عبود الأحد الماضي، عن عمر يناهز الـ57 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا.

وبدأت عبود حياتها الفنية كراقصة استعراضية حيث احترفت الرقص في عام 1987 واسمها الحقيقي ماري طانيوس عبود، من مواليد عام 1964، وكانت عبود من أبرز الراقصات الشرقيّات في لبنان وعلى مستوى الوطن العربي.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر