الخبر أسفل هذه الروابط

خبر مرعب.. إيناس الدغيدي تحتضر بعدما التهم كورونا رئتيها

ذكر مصدر طبي، أن حالة المخرجة المصرية الشهيرة إيناس الدغيدي، تدهورت بشكل متسارع خلال الأيام القليلة الماضية، جراء إلتهام فيروس كورونا معظم اجزاء رئتيها.

وقال المصدر أن فريق طبي متخصص أعلن حالة الطوارئ، ويلازم المخرجة إيناس الدغيدي، محاولا إنقاذ حياتها من موت محقق، خاصة بعد انهيارها ودخولها في حالة احتضار.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

عاشرت زميلها أثناء التصوير.. بطلة انت أطرق بابي لم تتمالك نفسها

كشف هوية الشخص الذي صور مع سعاد حسني أفلام مخلة وهي مخدرة.. لن تصدق من هو!

نسرين طافش تعاشر فنان شهير في فراش زوجته والأخيرة تفجر مفاجأة

فيديو نادر.. يسرا وسهير البابلي بملابس غريبة.. والمفاجأة في سبب دخولهما في نوبة ضحك

كيف تصل بالمرأة إلى الرعشة الكبرى حتى تفقدها الوعي.. ٥ نصائح أساسية

بسبب قبلة حميمية.. فنانة جميلة تزوجت ممثل يكبرها بأربعين عاماً

يمارسان العلاقة الحميمة حتى في المطبخ.. فنانة شهيرة تعاشر زوجها 10 مرات في اليوم

كانت تختبئ من زوجها في الدولاب.. فنانة شهيرة تفجرها: قبلاتي لعادل إمام وبس!

حسين فهمي يتهم عبدالحليم حافظ بشتمه عبر الصحف وبرفض سعاد حسني له.. فيديو

فنانات لا يمانعن المساكنة دون زواج.. إحداهن عاشرت رجلا لعامين

سيدة المسرح المصري تكشف عن تصويرها عمل جديد بعد غيابها لمدة 11 عاماً.. فيديو

الراقصة غزل.. وفاتها كشفت سرها الذي أخفته عن الجميع والمفاجأة في القاتل الحقيقي

خبيرة لبنانية تكشف عن سبب خطير يؤدي لتأخر القذف عند الرجل.. لن تصدق ماهو!

أول ظهور لزوجة أبو هشيمة الأولى وأم أولاده.. جمالها يخطف الأنظار

بعد رحيل نجمة الرقص الشرقي بشكل مفاجئ.. ابنة فيفي عبده تصعق الجمهور بتفاصيل محزنة عن والدتها

ونوّه المصدر، بأن الأطباء ما زالوا يمنعون زيارة المخرجة المصرية، كون وضعها الصحي صعب، مضيفا بأنه تم إجراء مسحة جديدة لها من فيروس كورونا، قبل دخولها في غيبوبة كانت نتيجتها إيجابية.

وكانت مصادر مقربة من إيناس الدغيدي، قد ذكرت في وقت سابق أن المخرجة الشهيرة، فقدت القدرة على التنفس، مما استدعى قيام الأطباء بمحاولة انعاشها واستعادة نفسها عبر انبوبة اكسجين وأجهزة طبية اخرى. 

وافادت المصادر أن المخرجة إيناس الدغيدي، دخلت في حالة إغماء في حمام المستشفى الذي نقلت إليه لتلقي العلاج بالقاهرة. مضيفة أن الأطباء عثروا على إيناس الدغيدي، مرمية داخل إحدى حمامات المستشفى، بعد ساعتين من انتظارهم لها على فراش مرضها لتقديم العلاجات اللازمة لها.

وأوضحت المصادر بأنه حين وجد الأطباء، المخرجة المصرية، قد تأخرت كثيرا كلفوا إحدى الممرضات بالدخول إلى الحمام، لتتفاجأ بأن الدغيدي مرمية وسط الحمام، فقامت الطبيبة باستدعاء زملائها لمساعدتها بنقلها إلى العناية المركزة.

من جانبها قالت الفنانة المصرية إلهام شاهين، في تصريحات صحفية قبل نقل الدغيدي إلى المستشفى بيوم واحد، إنها تواصلت معها، للاطمئنان عليها. مضيفة بأنها تعاني من صعوبة في الكلام خلال محادثتها لها عبر الهاتف.

وأوضحت شاهين أن حالة الدغيدي، سيئة للغاية، مضيفة أنها تواصلت معها عبر تطبيق الواتس بعدما عجزت عن التحدث معها هاتفيا. مشيرة إلى أن إيناس تعاني من ارتفاع في درجة الحرارة واحتقان في الحلق.

وأفادت إلهام شاهين أنها حينها لم تكن تتردد في التواصل مع إيناس الدغيدي على مدار الساعة، منوهة بأنها تتابع مع طبيب خاص للالتزام بالبروتوكول العلاجي لوزارة الصحة، الذي تم تخصيصه لمتابعة حالتها قبل تدهور صحتها واسعافها للمستشفى.

وكانت المخرجة المصرية قد أوضحت في تسجيل صوتي لها قبل نقلها إلى المستشفى، أنها التقطت الفيروس بسبب عدم التزامها بشكل كامل بالإجراءات الاحترازية من الفيروس خلال الفترة الماضية، مشيرةً إلى أن هناك انتشارا سريعا للفيروس وان عدد أفراد اسرتها وأصدقائها أصيبوا بالوباء.

يُذكر أن الدغيدي المشهورة بأفكارها الجريئة، اتجهت مؤخرا إلى تقديم البرامج التلفزيونية، منها برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي قدمته خلال شهر رمضان الماضي.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر