الخبر أسفل هذه الروابط

شاهد إبنة نادية الجندي الجميلة التي أخفتها عن الأنظار وهذه قصة إبنها الذي لا تحبه

 اتفقت مع أعمالها أو اختلفت معها أو عليها إلا أن النجمة الكبيرة نادية الجندي، تبقى واحدة من أهم النجمات فى تاريخ مصر القديم والحديث، خصوصا وأن أعمالها ممتدة لنحو ستين عاما، نجحت خلالها فى أن تقدم ألوانا مميزة وأفكارا أكثر تميزا.

رحلة نادية الجندي

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

إرغام طالبة على عصب عينيها خلال الإمتحان

باسم ياخور يصفع أمل بوشوشة بشدة.. والجمهور يتعاطف معها

باريس يفسد انتفاضة بايرن ويقصيه من نهائي أبطال أوروبا

ستة أطعمة ضرورية في شهر رمضان.. تعرف عليها

حسن عسيري حديث الجماهير السعودية.. تعرف على السبب

مقلب الموت يتحقق.. وفاة يوتيوبر مصرية شهيرة.. وشقيقها يكشف السبب (فيديو)

خالد الفراج يتقمص شخصية تركي آل الشيخ بطريقة ساخرة.. شاهد ردة فعل الأخير

انتحار فتاة في الإمارات برمي نفسها من الطابق الخامس.. والسبب صادم

فتاة مصرية تستدرج شقيقها لمعاشرته بعدما انشأت شبكة دعارة

المتحول جنسياً بدر خلف يستقبل شهر رمضان بوصلة رقص مثيرة (فيديو)

أحمد سعد يعتدي بالضرب المبرح على رامز جلال.. شاهد

الملك سلمان يوجه دعوة هامة للمسلمين في مختلف دول العالم

محاكمة طبيب مصري بتهمة هتك عرض 4 رجال بالقوة بينهم فنان شهير

مناشدة عاجلة للدعاء لـ فيفي عبده.. وابنتها تنشر أول صورة لها بعد العملية

اعتراف صادم.. يسرا: عادل إمام عملها معي مرتين خلف الكواليس وكان نفسي أتجوزه (فيديو)

والنجمة الجميلة نادية الجندي هى من مواليد 24 مارس من العام 1946، وقد بدأت رحلتها الفنية فى العام 1958، من خلال فيلم "جميلة" والتى لعبت فيه شخصية المجاهدة علياء ولفتت من خلالها الأنظار، غير أنها بعدها، ولنحو 5 سنوات لم تستطع إقناع المخرجين بحجم موهبتها الكبيرة فبقيت تقدم الأدوار الصغيرة، حتى نجحت بفضل اجتهادها فى إثبات موهبتها، عبر عدد من الأفلام التى جعلت منها ملكة متوجة على قلوب الجمهور، وبطلة متفردة على الشاشات.

مشوار فنى عمره 60 سنة

وعلى مدار مشوارها الفنى الذى امتد لنحو 60 عاما، سجلت نادية الجندي اسمها على تجارب مميزة، أشهرها "خمسة باب"، وهوالفيلم الوحيد الذى جمعها بالنجم الكبير عادل إمام، إلى جانب أفلام : وكالة البلح، الخادمة، شهد الملكة ، المدبح، جبروت امرأة، ملف سامية شعراوي، حكمت فهمي، الشطار، 48 ساعة فى تل أبيب، إمرأة هزت عرش مصر، الضائعة، الإرهاب، شبكة الموت، وعصر القوة.

نجحت نادية الجندي فى أفلامها فى مناقشة عدد من القضايا التى كانت تشغل المجتمع، ولذلك كان النجاح رفيق أغلب أفلامها، كما لم تنس السياسة والتى أولتها اهتماما كبيرا فى أفلامها.

أما على مستوى الدراما، فقد شاركت "الجندي" فى تجارب لا تقل أهمية عن أعمالها فى السينما، ومن أشهر المسلسلات التى قدمتها، ستجد : من أطلق الرصاص على هند علام، الدوامة، مشوار امرأة، ملكة فى المنفى، وأسرار.

ابنتها تفاجئ الكل

وقد تداول بعض رواد السوشيال ميديا مؤخرا صورة لابنة نادية الجندي التى طالما أخفتها عن الأنظار، وعدسات الإعلام، فى نفس التوقيت الذى انتشرت فيه صورة لها وُصفت أنها تجمعها بإبنها الوحيد، رغم أن من ظهر فى الصورة هو نادر عماد حمدي، والذى سبق فى تصريحات صحفية وكشف أن نادية الجندي ليست والدته، وأن أمه الحقيقية هى زوجة الفنان الراحل عماد حمدي، وهى فتحية شريف.

أزمتها مع "ابنها"

وقال نادر فى معرض كشفه عن حقيقة تلك الصورة: "دي صورتي مش صورة هشام ابن نادية الجندي، هو عنده 55 سنة، وأنا عندي 68 سنة، مش ممكن طبعًا تخلفني، هي عندها 80 سنة تقريبًا، يعنى الفرق بينا 12 سنة، بس هى بتقول إنها أصغر مني، فمفيش مشكلة".

كما كشف "نادر" أن هناك خلاف سابق وقع بينه وبين نادية الجندي، التى لا تحبه، متابعا: "هي خدت كل حاجة هتخانق على إيه، هو في حاجة اتخانق عليها؟".

المصدر: أوبرا نيوز


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر