الخبر أسفل هذه الروابط

اعتراف ناري.. نجمة الرقص الشرقي: جسدي مثير وبحب التحرش.. وهذا سبب مرضي 9 أشهر (فيديو)

تفاجأ الجمهور، باعتراف جريء للغاية، لواحدة من أبرز نجمات الرقص الشرقي، حول تفاصيل دقيقة من حياتها الشخصية والمهنية.

وكشفت الراقصة والفنانة الشابة إليسار، عن حبها للتحرش الذي تتعرض له بصورة دائمة بسبب جسدها المثير. مبدية رغبتها في إنجاب أطفال، إلا أنها تخشى من السخرية منهم ومناداتهم ب"اولاد الرقاصة". 

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

إرغام طالبة على عصب عينيها خلال الإمتحان

باسم ياخور يصفع أمل بوشوشة بشدة.. والجمهور يتعاطف معها

باريس يفسد انتفاضة بايرن ويقصيه من نهائي أبطال أوروبا

ستة أطعمة ضرورية في شهر رمضان.. تعرف عليها

حسن عسيري حديث الجماهير السعودية.. تعرف على السبب

مقلب الموت يتحقق.. وفاة يوتيوبر مصرية شهيرة.. وشقيقها يكشف السبب (فيديو)

خالد الفراج يتقمص شخصية تركي آل الشيخ بطريقة ساخرة.. شاهد ردة فعل الأخير

انتحار فتاة في الإمارات برمي نفسها من الطابق الخامس.. والسبب صادم

فتاة مصرية تستدرج شقيقها لمعاشرته بعدما انشأت شبكة دعارة

المتحول جنسياً بدر خلف يستقبل شهر رمضان بوصلة رقص مثيرة (فيديو)

أحمد سعد يعتدي بالضرب المبرح على رامز جلال.. شاهد

الملك سلمان يوجه دعوة هامة للمسلمين في مختلف دول العالم

محاكمة طبيب مصري بتهمة هتك عرض 4 رجال بالقوة بينهم فنان شهير

مناشدة عاجلة للدعاء لـ فيفي عبده.. وابنتها تنشر أول صورة لها بعد العملية

اعتراف صادم.. يسرا: عادل إمام عملها معي مرتين خلف الكواليس وكان نفسي أتجوزه (فيديو)

وأكدت نجمة الرقص الشرقي "إليسار" خلال استضافتها في إحدى القنوات الفضائية العراقية مؤخراً، أنها معجبة بشدة بمقتدى الصدر وتحب شخصيته القوية. مشيرة إلى قدرته في اخراج أنصاره بالعراق في مظاهرات حاشدة.

وعن الراقصة المصرية دينا لفتت إلى أنها تعتبرها واحدة من أهرامات مصر، وانها الراقصة المفضلة لديها. مشيرة  إلى أن دينا لها تاريخ كبير في الرقص الشرقي، وانها تحبها وتحترمها كثيرًا.

وعبرت الراقصة والفنانة اللبنانية، من خلال برنامج " مع الفارس"، الذي يقدمه الإعلامي العراقي نزار الفارس، عن حبها الشديد لمشاهير الرقص الشرقي، ومن بينهن الراقصة فيفي عبده، ولكنها "اخذت بخاطرها" من فيفي عبده قيامها بحذفها من الحساب الخاص بها على موقع الصور "إنستقرام"، وحظرها بدون معرفة السبب لفعلتها. 

وعند سؤال الإعلامي نزار الفارس لها حول سبب قيام فيفي عبده بحذفها، ردت قائلة:" لا أعلم السبب، ولكني ما زلت أحبها، وهي قيمة كبيرة فى الرقص الشرقي".

وتابعت إليسار حديثها عن الرقص الشرقي بالقول: "الرقص الشرقي مش بس محصور في مصر، وهو يدرس في كل أنحاء العالم، لكنه انتشر في مصر".

حب إليسار للقرآن

وقبل عرض حلقة برنامج " مع الفارس" أكد  الإعلامي العراقي حب الراقصة الشابة إليسار للآيات القرانية، وبأنها من الأشخاص الذين يستمعون إلى القرآن الكريم بأشهر الأصوات المختلفة.

وكشف في تصريحاته قبل عرض الحلقة، أنها تقوم بقراءة المعوذتين قبل الصعود إلى المسرح، بالرغم من أعتناقها المسيحية، مؤكدا أن الحلقة أثارت الكثير من الجدل فور عرض الإعلان الخاص بها، موضحًا " لست متخوفًا من ردود الفعل، لا سيما وأنها ستتصدر محركات مواقع التواصل الاجتماعي".

وتحدثت إليسار خلال الحلقة عن حبها الشديد لسورة "البقرة "، وعن حفظها بعض من آيات القرآن: "أنا مسيحية وإيماني كتير كبير بالقرآن الكريم، وحافظة آيات منه، بسمع سورة البقرة، وقبل ما أطلع على المسرح اقرأ المعوذتين، وبحس إني برتاح، وبكون حاطة عباءة عليا".

وإليسار هي واحدة من أشهر الراقصات في الوطن العربي، واسمها الحقيقي ماري أبو مراد، ولدت في عام 1981، وتنتمي إلى عائلة متوسطة الحال.

تعلمت في بدايتها بمدارس متخصصة في دراسة التمريض، ثم التحقت بمجال الرقص لتصبح واحدة من أشهر الرقصات العربيات، درست الرقص في كاليفورنيا.

ومن اشهر أعمالها التلفزيونية والفنية، برنامج ستار أكاديمي من موسمه الأول إلى موسمه التاسع، وأيضا قدمت مجموعة من الأعمال في باريس ولندن ودبي وكاليفورنيا وبيروت وغيرها، وتعيش إليسار في لبنان وهي غير متزوجة.

وكشفت الراقصة إليسار أنها خضعت إلى عملية جراحية بسبب وجود تلف في الرحم، وكان حجم التلف كبير الأمر الذي استدعى إلى تدخل جراحي من قبل الأطباء، حيث تعرضت من قبل لعملية خاطئة أدت إلى بقائها طريحة الفراش لمدة 9 أشهر، قبل أن تخوض عملية أخرى تخفي بها أثار الجرح، لافتة الى أن الرقص يعتمد على شكل الجسد.

وفي أخر تصريحات لها أكدت على أنها حاولت الإنتحار منذ 11 عام، من خلال تناول كمية من الحبوب إلا أن شقيقتها أنقذتها ونجت من الموت بعد أن قضت ثلاثة أيام متتالية في المستشفى.

وعن تعرضها للتحرش قالت إليسار: "لم أتعرض للتحرش لأني أخرج من الكواليس إلى المسرح، ولكن لاني مثيرة وقنبلة من الإثارة ولأن شخصيتي المهنية تحب ذلك".

وفي تصريح آخر لها أكدت أنها تفكر كثيرًا في تكوين عائلة إلا أنها تخشى أن يتم مناداة أطفالها " بأولاد الرقاصة "، وهو أمر لن تقبل به على أطفالها، وأضافت أنها حاليًا تعيش قصة حب مع أحدهم ولكنها لا تعلم أي مستقبل لهما سويًا.


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر