الخبر أسفل هذه الروابط

نسرين طافش تعاشر فنان شهير في فراش زوجته والأخيرة تفجر مفاجأة

يصادف اليوم الإثنين 15 فبراير، عيد ميلاد النجمة نسرين طافش. االتي بدأت مشوارها الفني في سوريا. وأثبتت إبداعها في التمثيل من خلال العديد من الأعمال الدرامية الناجحة.

ولكنها تعد من أكثر النجمات المثيرات للجدل في الوسط الفني. فقد واجهت هجوم كبير من قبل النجمة السورية ديما بياعة طليقة النجم السوري تيم حسن. حيث اتهمتها الأخيرة بأنّها سبب طلاقها من زوجها. ولكن نسرين نفت كل هذه الاتهامات وأكّدت أنّه لا يوجد أي علاقة عاطفية بتيم.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

إرغام طالبة على عصب عينيها خلال الإمتحان

باسم ياخور يصفع أمل بوشوشة بشدة.. والجمهور يتعاطف معها

باريس يفسد انتفاضة بايرن ويقصيه من نهائي أبطال أوروبا

ستة أطعمة ضرورية في شهر رمضان.. تعرف عليها

حسن عسيري حديث الجماهير السعودية.. تعرف على السبب

مقلب الموت يتحقق.. وفاة يوتيوبر مصرية شهيرة.. وشقيقها يكشف السبب (فيديو)

خالد الفراج يتقمص شخصية تركي آل الشيخ بطريقة ساخرة.. شاهد ردة فعل الأخير

انتحار فتاة في الإمارات برمي نفسها من الطابق الخامس.. والسبب صادم

فتاة مصرية تستدرج شقيقها لمعاشرته بعدما انشأت شبكة دعارة

المتحول جنسياً بدر خلف يستقبل شهر رمضان بوصلة رقص مثيرة (فيديو)

أحمد سعد يعتدي بالضرب المبرح على رامز جلال.. شاهد

الملك سلمان يوجه دعوة هامة للمسلمين في مختلف دول العالم

محاكمة طبيب مصري بتهمة هتك عرض 4 رجال بالقوة بينهم فنان شهير

مناشدة عاجلة للدعاء لـ فيفي عبده.. وابنتها تنشر أول صورة لها بعد العملية

اعتراف صادم.. يسرا: عادل إمام عملها معي مرتين خلف الكواليس وكان نفسي أتجوزه (فيديو)

وقالت ديما بياعة خلال حوار سابق لها مع نيشان: اتصل بي أحد الاشحاص وأخبرنى أن زوجي يخوننى مع نسرين. وأنا الحقيقة لا اخذ بالشائعات حتى تأكدت بنفسي من الخيانة واعترف لي زوجي بأنه يعاشر نسرين طافش.

ديما تكلمت في الحقلة عن الحدث الابرز في حياتها وهو خيانة زوجها تيم حسن لها مع صديقتها وزميلتها نسرين طافش معتبرة أن خيانة الرجل ليست مفاجأة كبيرة لكن المفاجأة الأكبر ان تأتي الخيانة من صديقة مقربة.

وقالت ديما أن المرأة التي تخون تعتبر أصعب أنواع الخيانة لأنها تخطط كيف ستخون، وخيانة الرجل تكون مع امرأة عابرة اي نزوة، اما المرأة فيكون لديها مشاعر وتعلق بالرجل لتخون معه زوجها.

وشرحت ديمة كيف علمت بموضوع الخيانة حيث قالت أنها جاءتها رسالة نصية من شخص تقول أن زوجها يخونها مع صديقتها، وشددت على انها عندما تأكدت من الموضوع شعرت بصدمة كبيرة وقالت :"نسرين صديقتي منذ أربع سنوات ودخلت بيتها وهي دخلت بيتي، وتعرف أن لي أولاد، وبالرغم من ذلك خانتني".

وأكدت الفنانة السورية ديما بياعة أن طليقها الفنان تيم الحسن حاول الصلح معها ولكنها لم تستطيع مسامحته بعكس الوقت الحالي حيث سامحته ولا تشعر بأي كراهيه تجاهه وأشارت أن "نسرين" أساءت لها وطليقها بكلام بشع لدرجة أنها شككت فى رجولة "تيم".

بدورها نسرين طافش نفت الخبر في إحدى المقابلات، فقالت إن دينها وتربيتها لا يسمحان لها بالردّ على أسلوب الردح الذي تعتمدهُ ديما بياعة، كما أعلنت بأن ما صرّحت به الأخيرة بأنّهما كانتا صديقتين مقربتين غير صحيح، وفقاً لجريدة الفن.

كما بادرت نسرين طافش برفع دعوى قضائية ضد “بياعة”، وأكّدت مرّة أخرى على عدم صحّة مايتم الترويج به عن علاقتها بتيم. من خلال نشرها تهنئة عبر حسابها في “إنستجرام” للفنان السوري بعد زواجه من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.

المصدر: جريدة الفن + موقع خبرني


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

اليوم
الأسبوع
الشهر